#1  
قديم 15/07/2006, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلا لي عبادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 438
سامي بوصلة التهديف عولمة الحضور

السلام عليكم


سامي بوصلة التهديف عولمة الحضور

نعم هذا ماقاله الاستاذ: ابراهيم الدهيش في هذا المقال الرائع.

--- وخسرت كرتنا الدولية باعتزال سامي الجابر واحدا من ألمع رموزهاونجومها قائداولاعبا فذا ومعه فقدت كرتنا

الخضراءجزءا من جاذبيتهاوجماليتهاورونقهابعدماقدم خلال مسيرته الكرويةعطاءلايضاهيه عطاء.. والى جانب المستوى

الفني الفطري فقد طرز تاريخه بمستوى أخلاقي رفيع وقدم نفسه بأساليب حضاريةراقية.

ـــ مسيرته الرياضية وعطاءاته الناجحة تبدوترجمةعمليةلذلك المثل العربي القائل ( نجاح عملك يتوقف على ايمانك به )

ـــ ولان سامي مؤمن بمايقوم به ومايقدمه كان النجاح دوما حليفه.

ـــ نعم لكل زمان دولة ورجال ،لكن الرجال الحقيقيين هم من تظل بصماتهم على صفحات الزمن.

ــ هناك منل لايحضر أبدا.

ـ وهناك من يغيب دائما .

ـوهناك من يتساوى حضوره بغيابه !

ـــ هؤلاء يرحلون دونما أسف أتوا من الهامش واليه واكتفوا بــ(الفرجة) على رصيف التاريخ!

ــ وهناك من يجبر التاريخ لان يكتب عنه وفيه.

ـــ وسامي الجابر من أولئك الذين لابد وان تكون لهم صفحات من هذا التاريخ باعتباره الشريك الابرزفي تواجدية كرتنا

الخضراء كما هو المساهم الاكبر في اقامة خيمة الانجازات الزرقاء.
ــ بزغ نجمه في زمن شهد ( تخمة)من النجوم. فكان بينهم واسطة العقد.

ــــبدأنجوميته محلياوبالمسك ختمها عالميا في حالة استثنائية لنجم استثنائي .

صانع لعب وهداف .

مجموعة لاعبين في لاعب، كثيرا ماصنع من الفرصة بطولة ! ومن اللافرصة هدفا !

ــ له مع النرجسية وحب الذات ألف خصومة . وبلغة الارقام غطى بحضوره فضاءات الجهات الاربع .

لم يكن يعترف بجغرافية المكان ، ولا بتاريخ هذا أو عنوان ذاك . لم يكن امتداد لاحد أي احد!!

ولا نيجاتيف لاحد أي احد !! هو الاصل والآخرون الصدى!

ــ يصنع الحدث ويترك الآخرين مهمة التعليق أو التعقيب . لافرق.

ــ سر نجاحه في تميزه عن الآخرين ! . وبزعمي انه لن يختلف معي في هذا اثنان أوثلاثة.

بينه وبين جمهوره قصة عشق . تتوارى خلفها كل قصص العشق وأساطيره خجلا!

ــ لم تتأثر عطاءاته يوما بتلك الحملات الانتقائية الموغلة في الغيرة حد الحقد من (فرقة حسب الله ) من صحافيي التسول

وكتبة (المعاريض) وممن أصيبوا بالصمم أوبثقب في الذاكرة!!

ــ انسغلوا به تشكيكا وسبابا ، وانشغل عنهم بالانجاز وحصد الالقاب. من الذئب وثعلب الصحراء الى المعلم وسيد منطقة

الجزاء . وبعقلية الكبار يطلب الصفح والسماح ! فيقفز السؤال باندهاش. من يسامح من ؟!!

وعلى اية حال نودعك من باب انه (ولاواحد)يستطيع ان يوقف عجلة الزمن وليس بمقدور اي احد ان يستميح عقارب الساعة

العذر. نودعك وفي الحلق غصة بعدما تركت لنا خيارا واحدا بعدك!

متابعة انصاف المواهب وأشباه النجوم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2006, 01:13 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
بارك الله فيك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2006, 01:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
المكان: الدور الثاني
مشاركات: 50
لا يزيد قدر سامي عندي ان مدح ولا ينقص من قدره ان هوجم

سامي سيبقى بعيني انه الاعب الذي لن تنجب الكره السعودية مثيل له
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/07/2006, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلا لي عبادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 438
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهـ محمد ـلالي
بارك الله فيك

انا سعيد جدا الهـ محمد ـلالي أول من يرد على هذا الموضوع

وشكرا على مرورك ياغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/07/2006, 01:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
مقال رائع جداً ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/07/2006, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zaeem1
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,069
الله يعطيك العافية أخوي

وسامي أسطورة الكرة السعودية التي لن تنجب مثله إلا إذا

شاء الله

وشكراً
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/07/2006, 03:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
مقـال حلـو <=== فيـه نـوم و مـو فـايق يقـرى <=== طيب وش دراك انه المقال حلو ,,, !! ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/07/2006, 09:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الــ رــياض
مشاركات: 916
الله يعطيك العافيه على المقااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/07/2006, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلا لي عبادي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 438
السلام عليكم


الرحال الهلالي ، الكناري ، saeem1 ، هلالي ، القناص ،

شكرا على مروركم ويفترض هالمقال يثبت لانه عن نجم النجوم سسسسسسسسسسسسسسامييييييييييييييييييي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 16/07/2006, 12:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2005
المكان: بريــده
مشاركات: 194
مقل رائع ...

تسلم يمناك اخوي ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube