#16  
قديم 12/07/2006, 01:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
المكان: سكـاكـا الجـوف ، ، ،
مشاركات: 781
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BMW
قبله الثنيان والجابر

اصبعك يحكك لازم تكشف حالك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/07/2006, 02:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,065
شباب احنا مقبلين على بداية الموسم اتركونا منهم الله لايوفقهم كلهم
وخلونا في نادينا واله ينصرنا عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/07/2006, 03:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
لان البلوي عنده مايباخ
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/07/2006, 09:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 297
الله يخلي الفلوس أنت ماسمعت بالمثل اللي يقول (( الفلوس تغير النفوس ))
وأنطبق المثل هذا على حالة محمد نور
هنا الفلوس تلعب دوره وقوة بعد.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/07/2006, 09:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب النمر
مشاركات: 297
الله يخلي الفلوس أنت ماسمعت بالمثل اللي يقول (( الفلوس تغير النفوس ))
وأنطبق المثل هذا على حالة محمد نور
هنا الفلوس تلعب دورها وقوة بعد.
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/07/2006, 09:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2001
المكان: الــمـدرج الــهـلالـي
مشاركات: 2,142
يازمان العجايب وش بقى ماظهر ....!


فمان الله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/07/2006, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بوجود الزعيم
والله ياخوي منبع الثلج الصافي

هذا خطه من الأتحاد السعودي

عشان يغطون علي فضايح

الأخضر في المانيا ويشغلون الشارع

الرياضي عن ردود الفعل من الجماهير السعوديه

يعني مثل ما يسوي برميل البلاوي بعد كل موسم

يخرج منه فريقه صفر اليدين:p لأشغال جماهير الفريق

بصفقات وهميه وهم ياعيني عليهم كلمه توديهم وكلمة تجيبه:sad: م

صادقه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/07/2006, 04:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
يا ابن الحلال هذي اخلاق الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/07/2006, 04:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الدمـــــام
مشاركات: 2,833
وما الفرق بين يسري الباشا ومحمد نور

ولماذا وقفوا الأول عاما كاملا ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube