المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2001, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
أخبار الأخضر ليوم الأحد 13 رجب 1422هـ



تبوك تستقبل لاعبي منتخبنا بـ (الورود)
غياب نور.. واعتذار الجوهر والفريق تدرب في حديقة



-استقبلت مدينة تبوك مساء أمس السبت نجوم المنتخب السعودي الاول لكرة القدم استعداداً لخوض مباراتهم المهمة والمقبلة أمام المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل في العاصمة الاردنية (عمان) وكان في مقدمة مستقبلي المنتخب وكيل امارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير والذي نقل لأفراد منتخبنا الوطني تحيات وترحيب صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك وسمو نائبه الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد مؤكداً لهم اهمية التعاون والتكاتف في المرحلة المقبلة للابقاء على حظوظ المنتخب.
وقد احتشدت جماهير غفيرة بمطار تبوك الاقليمي مساء أمس وكذلك في جنبات فندق صحاري تبوك حيث يقيم أفراد منتخبنا خلال فترة معسكرهم بتبوك وحرصت الجماهير على السلام على اللاعبين ورفع روحهم المعنوية عقب الاخفاق في تجاوز المنتخب الايراني في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل (2/2).
وقد القت نتيجة هذه المباراة بظلالها على وجوه اللاعبين ولم يخفف ذلك سوى الاستقبال الحاشد من الجماهير الذين طوقوا اللاعبين بالورود عرفاناً بما قدموه خلال الفترة الماضية وان الحظ وحده هو الذي حرمهم الفوز على المنتخب الايراني.
ومن جهته قدم مدير منتخبنا الوطني الأول فيصل العبدالهادي شكره وتقديره وجميع افراد المنتخب الوطني لصاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان وسمو نائبه الامير جلوي بن عبدالعزيز على ما لقيه افراد الفريق من حفاوة وتكريم مؤكداً ان منطقة تبوك كغيرها من مناطق المملكة تعد جزءاً عزيزاً على قلب كل مواطن.
واكد العبدالهادي على عزم اللاعبين على حصد نقاط المباراتين المقبلتين وعدم التفريط فيهما مشيراً الى اهمية تجاوز المرحلة الماضية بكل ما فيها.
وأشار مدير منتخبنا الوطني الاول ان المنتخب سيقيم معسكره في منطقة تبوك بدءاً من اليوم وحتى يوم الاربعاء المقبل حيث تغادر بعثة المنتخب الى العاصمة الاردنية (عمان) لملاقاة المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات النهائية للمجموعة الاولى المؤهلة لمونديال العالمي وذلك على متن طائرة خاصة.
من جانب آخر قدم مدرب منتخبنا الوطني الاول الكابتن ناصر الجوهر اعتذاره وجميع اللاعبين على ما حدث في مباراة ايران الماضية مؤكداً ان الجميع يتحمل المسئولية رافضاً تحديد لاعب بعينه واستدرك قائلاً ان التغييرات التي قام باجرائها كانت تهدف الى تنشيط خطوط المنتخب من اجل مواجهة الهجوم الايراني وذلك للمحافظة على النتيجة مشيراً الى ان (نور والخليوي) قدما اداءً متميزاً في التمرين الاخير الذي سبق المباراة.
واضاف (الجوهر) لابد ان ننسى المرحلة الماضية ونرفع من معنويات اللاعبين مشيراً الى ان الاستقبال الحافل الذي وجده افراد المنتخب قد خفف كثيراً من اثار المباراة الماضية مشيراً الى ان التفكير الآن ينصب على المباراتين المقبلتين امام العراق وتايلند واكد ان المنتخب تأهل في التصفيات الماضية لكأس العالم بفرنسا عام 98م بفارق نقطة واحدة وأشار الى تطور المنتخب العراقي ودخوله مجال المنافسة التي اكد الجوهر انها لم تنته بعد إلا بنهاية آخر مباراة في التصفيات والمنافسة لازالت متاحة امامنا. وعن نقل معسكر المنتخب من الطائف الى تبوك اكد الجوهر ان تشابه الاجواء ما بين مدينة تبوك والعاصمة الاردنية (عمان) هو السبب الرئيسي مشيراً الى توفر جميع سبل الراحة ووسائل العمل لانجاح معسكر المنتخب بتبوك مشيراً الى احتمال اجراء مباراة او مباراتين امام فرق المنطقة خلال المعسكر.
وجدد الجوهر قوله بأن ابواب المنتخب مفتوحة امام جميع اللاعبين بتوجيهات المسئولين عن الرياضة السعودية.
يذكر ان المنتخب سيؤدي تمارينه اللياقية الصباحية بصالة الحديد بفندق صحاري بتوك فيما سيجري مساء اليوم الاحد مرانه الاول على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
ورغم نفي مدرب منتخبنا الوطني الاول ناصر الجوهر استبعاد اي لاعب إلا ان لاعب الوسط (محمد نور) لم يشاهد مع الفريق اثناء وصوله لمنطقة تبوك ويرجح استبعاده.
من جانب آخر اجرى منتخبنا الوطني الاول تمريناً ترفيهياً بحديقة فندق صحاري تبوك حيث يقيم المنتخب وذلك فور وصوله الى مدينة تبوك في مستهل معسكره الذي يستمر لمدة أربعة ايام استعداداً لملاقاة المنتخب العراقي يوم الجمعة المقبل بالعاصمة الاردنية (عمان). واشتمل التمرين على الجوانب اللياقية وغلب عليه طابع الترفيه وذلك لابعاد اللاعبين عن الشد والضغوطات عقب المباراة الاخيرة التي آلت نتيجتها للتعادل امام المنتخب الايراني وقد ادى جميع اللاعبين التمرين قبل خلودهم للراحة استعداداً للتمرين الرئيسي مساء اليوم على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية
---
---

الجوهر يبرر التعادل مع إيران ويؤكد:
الأخطاء الفردية حرمتنا من الفوز على إيران
التعادل أحبطني وبين الشوطين شرحت للاعبين كيف يسجل الخصم؟!

-ارجع مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (ناصر الجوهر) خسارة المنتخب بالتعادل الايجابي أمام الفريق الإيراني بهدفين لكل منهما في جولة الرد من التصفيات المونديالية والتي اقيمت يوم الجمعة الماضي في مدينة جدة إلى بعض الأخطاء (الفردية) والتي لم تسمح للمنتخب السعودي بالمحافظة على تقدمه في مرمى المنتخب الإيراني مرتين طوال مدار شوطي المباراة.
وأضاف الجوهر بأن مثل هذه الأخطاء تبقى واردة في عالم كرة القدم ومن منتخبات سبق لها أن حققت كأس العالم للكبار كالبرازيل وفرنسا والارجنتين وغيرها وبالتالي فإنه يمكن القول بأن التعادل المفاجئ الذي حدث للاخضر في جدة يظل مسؤولية مشتركة يتحملها جميع أفراد المنتخب.
ولم يخف الجوهر أنه شرح للاعبين أثناء الخطة سواء قبل المباراة أو بين (الشوطين) الطريقة التي يمكن للمنتخب الإيراني المنافس تسجيل أهداف من خلالها وهذا الأمر هو أحد الأسباب المباشرة التي جعلته يتأثر نفسياً وبدرجة كبيرة عقب أحداث المباراة.
وتطرق الجوهر إلى أنه كان يتمنى أن تستمر حظوظ المنتخب السعودي نحو الحصول على البطاقة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار في اليابان وكوريا الجنوبية (بأيديهم) وليس بيد الغير كما هو حاصل الآن فالبرغم من أن الفرص لاتزال موجودة وقائمة إلا انها بالتأكيد ستعتمد على نتائج المنتخب المنافس في المجموعة الأولى (الإيراني) أثناء مقابلاته الثلاث المتبقية أمام منتخبات تايلند والعراق والبحرين.واختتم حديثه المقتضب لـ "الرياض" بالقول إنه سيعمل كل ما بجهده لتقديم مزيد من العطاء لمصلحة الأخضر في المباراتين المتبقيتين ويبقى التوفيق من عند الله.
---
---
فيصل عبدالهادي يقول:
نعتذر لجماهيرنا الوفية..والخطأ يتحمله الجميع!!

-أكد فيصل عبدالهادي مدير منتخبنا الوطني أن التعادل لم يكن مرضياً للجهازين الفني والإداري للمنتخب وقال: كما أود باسم الجهاز الإداري والفني واللاعبين أن نعتذر لجماهيرنا التي ساندتنا بقوة في هذه المباراة ولكن إن شاء الله لا يزال أمامنا مباراتان ونأمل أن يتعثر منتخب إيران في واحدة من مبارياته الثلاث. وأشار إلى أن التغيير الذي تم يسأل عنه ناصر الجوهر بصفته المدير الفني للمنتخب وهو المسؤول عن التغييرات.
وتمنى عبدالهادي أن لا يكون هناك تحامل من الإعلام على محمد نور بتحمله الخطأ الذي جاء من هدف التعادل وقال الخطأ نتحمله جميعاً وليس محمد نور لوحده.
---
---




فيما أكد فيصل عبدالهادي عزم نجوم الأخضر على الفوز في اللقاءين القادمين..
ظروف «خاصة» تعيد «نور» من المطار إلى منزله بجدة

- لم يتمكن لاعب نادي الاتحاد اللاعب الدولي محمد نور من مرافقة نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الى تبوك حيث استعدادهم هناك لملاقاة المنتخب العراقي يوم الجمعة القادم في إياب تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 المقبلة بكوريا واليابان.. و«نور» الذي يعيش وضعاً معنوياً لا يحسد عليه عقب الغلطة أو الهدية التي قدمها للمنتخب الإيراني كما وصف ذلك علي دائي نجم الكرة الإيرانية يمر بظروف عائلية صعبة منعته من المغادرة مع زملائه نجوم الكرة السعودية وأعيد من المطار الى منزله.
الأستاذ فيصل عبدالهادي الذي أوضح لنا عن ظروف نور العائلية الصعبة التي اعاقته عن مرافقة نجوم المنتخب أكد ان «نور» سيلحق بزملائه في حالة زوال ظروفه العائلية..
وأوضح الأستاذ العبدالهادي ل«الجزيرة»: ان نجوم الأخضر يعيشون أوضاعاً معنوية جيدة بعد الكلمات الرائعة التي سمعوها من سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد عقب نهاية لقاء إيران وأنهم عاقدون العزم بإذن الله على تحقيق الفوز في اللقاءين القادمين أمام العراق وتايلند وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم لأن التوفيق أساس النجاح وتحقيق الطموحات.
---
---
هذه اخر الأخبار واتمنى التوفيق للأخضر وشكراً للمتابعة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/09/2001, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
الله يقويك دائما وابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/09/2001, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ الله يعطيك العافيه يازعيم اسياء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/09/2001, 07:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2001
المكان: السعودية احلى بلد
مشاركات: 2,667
شكرا يا زعيم اسيا عقبال ماتجيب لنا خبر التاهل يا رب..
اميييييييييييين يا رب العالمين..

Red
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/09/2001, 07:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2001
مشاركات: 179
Talking

عجبتني ظروف عائلية هذي.

مشكور أخوي و ما قصرت.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube