#1  
قديم 09/07/2006, 01:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 9
Talking مبرووووك لاعب إتحادي في الهلال

بسم الله
من خلال متابعتي لبرنامج اخر الليل على برنامج فواصل مع الكابتن سامي شاص
لاحظت تلميحات بألإنتقال للهلال
على فكرة سامي من أفضل لاعبين الوسط في المملكة...إنشالله تكمل الصفقه ونرد على الإتحاديين وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2006, 01:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
المكان: من القطيف الغالية
مشاركات: 374
مشكور على الموضوع

وأعتقد أن وسط الهلال جيد

ومع احترامي ليس بذلك اللاعب الكبير

سامي شاص

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2006, 01:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالى 24 ساعه
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: جــدة يا هوى الولهان
مشاركات: 1,277
صدقت والله وانا بعد لمًحت هالشى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/07/2006, 01:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
مشاركات: 9
لقاهر الإتحاديين
هل تعلم أن شاص من اللاعبين القلائل الذين مثلوا جميع درجات المنتخب وعمره الان 22سنةفقط
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/07/2006, 01:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
صدقت
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/07/2006, 01:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: :.:.:.:.:.:.:
مشاركات: 782
ياخي الفكه منه بس ماتركوه ويقول المثل (لو فيه خير ما عافه الطير)
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/07/2006, 01:46 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2003
مشاركات: 177
من اكثر الاعبين سوء اخلاق

ولا نسيتوا حركة الاصبع !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/07/2006, 01:47 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
المكان: من القطيف الغالية
مشاركات: 374
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الرصيص-مشاري
لقاهر الإتحاديين
هل تعلم أن شاص من اللاعبين القلائل الذين مثلوا جميع درجات المنتخب وعمره الان 22سنةفقط


الأخ الفاضل

سامي شاص لم أشاهد مستواه حاليا

ولكن سابقا كان لاعبا جيدا

أما حاليا فلم أشاهد مستواه

وياعزيزي الفاضل

هذه وجهة نظري

ونرحب بك كعضو جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/07/2006, 01:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: :.:.:.:.:.:.:
مشاركات: 782
ياخي الفكه منه لو فيه خير ماتركوه ويقول المثل (لو فيه خير ما عافه الطير)
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/07/2006, 02:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: سواد عيونها ~
مشاركات: 54
مشكور أخوي عالموضوع لكن مين سامي شاص علشان نهتم فيه...
وبعدين على ايش نرد عليهم انتا اليوم بعالم الاحتراف خلي تفكيرك أكبر شوي..
وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/07/2006, 02:10 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
حتى اانا لاحظت ... بس اعتقد انه مستواه انخفض


جدا جدا جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/07/2006, 02:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
مشكور أخوي عالموضوع لكن مين سامي شاص علشان نهتم فيه...
وبعدين على ايش نرد عليهم انتا اليوم بعالم الاحتراف خلي تفكيرك أكبر شوي..
وشكرا,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/07/2006, 02:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 482
سامي شاص ولا ربع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/07/2006, 02:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الألـمـعـي
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 04/09/2004
المكان: رجال ألمع - عسير
مشاركات: 9,259
سامي شاص لا يصلح ان يمثل كيان الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/07/2006, 02:32 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 134
مشكور على الموضوع

وأعتقد أن وسط الهلال جيد

ومع احترامي ليس بذلك اللاعب الكبير

سامي شاص
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube