#1  
قديم 08/07/2006, 03:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 89
جمهور الهلال ... عيب عليكم

بصراحة وبدون مجاملات ... وأرجو ما أحد يزعل مني .... أغلب (لاحظور أنا ما قلت (كل) قلت أغلب) الجمهور الهلالي جمهور مزاجي ,حساس , إنفعالي , كلمة تودية وكلمة تجيبه , يتأثر بكلام الجرايد كثيراً.... قبل ما أذكر لكم السبب أرجو من الجميع أن لا يتهمني بأنني دخيل على المنتديات الهلالية فأنا هلالي من رأسي إلى أخمص قدمي ولكن المثل يقول ((قل الحق ولو على نفسك)) ....
عموماً سبب موضوعي اليوم يتعلق بما يحدث هذه الايام لنجمنا الكبير نواف التمياط حيث أن أغلب الآراء التي طرحت حول تجديد عقده تفتقد للحيادية والمنطق ... هناك من لام الإدارة لدفع 6 ملايين وهناك من قال العرض اكثر بكثير من ذلك ومنكم من قال اللاعب انتهى بل إن منكم من شكك في ولائه للنادي ... والسبب في جميع هذه الاتهامات هو وجود صحفي يكره اللاعب أو قد يكون بينه وبين اللاعب موقف جعل هذا الصحفي يهيّج ويؤلب الجماهير ضد اللاعب ويذكر معلومات مغلوطة عن اللاعب في وقت كان اللاعب موجود في معسكر المنتخب وذكر بلسانه أكثر من مرة أنه لن يترك الهلال إلا في حالة وجود عرض خارجي يستفيد منه اللاعب والنادي ... بل إن بعض الجماهير تذكر دائماً أن النادي جدد للاعب وهو مصاب ويجب على اللاعب ان يضحي من اجل النادي.... ونسوا أو تناسوا هؤلاء أن التمياط نفسه ضحى في عام 2001 باللعب في الدوري الهولندي من أجل الهلاليين الذين طلبوا من اللاعب الانتظار بعد كأس العالم رغبة في عرض أكبر ... كما أن البعض تناسى أن عمر اللاعب 28 سنة تقريباً مما يعني أن عمره في الملاعب لن يزيد عن 5 سنوات إذا سلم من شر الاصابات فهل تريدون من اللاعب ان يفرط في فرصة الحصول على مبلغ يستفيد من بعد اعتزاله .. مع ان اللاعب من وجهة نظري يستحق أكثر من ذلك بكثير .

آسف للإطالة ولكن أتمنى من الجميع أن يضع نفسه مكان التمياط وكيف سيكون موقفه ... اتمنى ان نبتعد عن العواطف وان نتذكر ان كثير من الملايين دفعت لنجوم اجانب لم يقدموا ربع ما قدمه ابوبندر ((اجو الا تنسوا جيوفاني وطقته كم اخذوا من المبالغ في فترة لاتتجاوز ثلاثة اشهر))

وللجمع تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/07/2006, 03:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
مشاركات: 717
انا معك بكل اللي قلته ونواف يستاهل اكثر من 6 مليون
والف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/07/2006, 05:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 902
يعطيك العافيه

المهم والاهم انا نواف باق مع الزعيم


بالتوفيق ابو بندر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/07/2006, 06:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2006
مشاركات: 138
نواف هلالي واكبر مكسب للهلال الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/07/2006, 10:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: في الشرقية
مشاركات: 294
معاك حق
احنا مرة قسينا على نواف
اولهم انا
مس روما
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/07/2006, 10:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AL PACINO
موقوف
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,941
والله انا من جهتي ماقسيت عليه وتمنيته يظل معنا والحمدلله صار معنا والله يوفقه ويوفق الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/07/2006, 10:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المحبوب2005
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
المكان: الجوف
مشاركات: 2,167
لولا حبنا لنواف ماكتبنا عنه شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube