المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/07/2006, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
بالادلة نرد على لجنة المنتخبات بخصوص تكريم الدعيع ومن جديد الهلال يحرم من نجومه بسبب؟

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة ------------------------------------ وبعد
(هلا وغلا بالقراء الكرام ممكن الموضوع طويل لكن تحملونا بعض الشيء ويسعدني تعليقاتكم عليه)
يرفضون المنجز الوطني..!!


تسير الإنجازات الجماعية للفرق جنباً إلى جنب في الأهمية مع الإنجازات الفردية للاعبين العالميين في مسابقات كأس العالم.. وتتباهى الدول بإنجازات لاعبيها الفردية فهذا هداف المسابقة والآخر الأكثر أهدافا وهذا الأكثر مشاركة بالمونديال، وهذا صاحب أسرع هدف وهذا الأكثر حملاً للكؤوس.. الخ، وتأتي الإنجازات الفردية في الأهمية مباشرة بعد إنجاز الفوز بكأس العالم..

* سامي الجابر من خلال هدفه في مرمى تونس تم تصنيفه ضمن دائرة تضم ثلاثة لاعبين عالميين (البرازيلي بيليه والألماني زيلر والسعودي سامي الجابر) سجلوا خلال مونديالين متباعدين بفارق 12 عاما..
وأيضاً دخل الجابر ضمن دائرة ضيقة تضم أبرز اللاعبين العالميين الذين سجلوا في ثلاثة مونديالات مثل بيليه وماردونا
أو باللعب في ( أربعة مونديالات ) مع زميله ( محمدالدعيع.)
محمد الدعيع حقق لقب العمادة برصيد ( 181) وكنا ننتظر هذا المونديال لتكريم الدعيع في هذا المحفل
لكن تم تجاهل تكريم العميد لاسباب حقيقة مضحكه كما صرح مصدر مسئول بذلك
الان اقول وسوف اوضح ان لجنة المنتخبات تتخبط في تصاريحها وضعف موقفها
>>>>> الان ستشاهدون تصريح لمندوب الفيفا قبل المونديال

كوبر: حارسكم عملاق.
. أندرياس: اتحادكم هو المسؤول عن التتويج
"فيفا" يقلد الدعيع عمادة العالم أمام العالم
محمود لعوتة - لايبزج -
امتنع كيث كوبر الإعلامي البارز في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن التعليق حول إمكانية تخصيص فترة من فترات الراحة بين شوطي المباريات الثلاث التي سيخوضها المنتخب السعودي لكرة القدم ضمن نهائيات مونديال كأس العالم 2006 التي تجرى الصيف المقبل في ألمانيا، من أجل تكريم الدولي محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي وفريق الهلال، باعتباره عميد لاعبي كرة القدم في العالم.

وكان الدعيع قد تصدر ترتيب اللاعبين في نادي "الفيفا" المئوي أخيرا بعد احتلاله الصدارة في أولا بعد حصوله على 173 مباراة دولية تعتبر رصيده منذ بداية مشاركته مع منتخب بلاده في 24 أيلول (سبتمبر) 1990 الماضي أمام بنجلادش.
وتحدث كوبر لـ "الاقتصادية" ليلة إجراء مراسم قرعة نهائيات كأس العالم أخيرا في لايبزج قائلا "الموقف هنا يتطلب وقتا مريحا للحديث عن قضية نجم عملاق مثل الدعيع الذي يستحق التكريم،

ولكن الأمر ليس بالسهل حيث يتطلب مخاطبات ومناقشات بين الاتحادين الدولي والسعودي"، مطالبا كوبر إعفاءه عن الإجابة الرسمية على هذا السؤال في ظل المهام التي تم تكليفها له ضمن برنامج القرعة المزدحم.
وأضاف "اطلبوا من الاتحاد السعودي للعبة لديكم مخاطبة "فيفا" في هذا السياق،
وكان الحارس العملاق محمد الدعيع (33 عاما) قد انتزع اللقب من المكسيكي كلاديو سوازير بعد مطاردة عنيفة حيث واجه الدعيع حذف مباريات من رصيده إلا أن مشاركته في بطولة الخليج الأخيرة دعمت رصيده عقب اعتماد "فيفا" لمبارياتها باعتبارها من فئة "أ"، وكانت آخر مباراة اعتمدت في رصيد المخضرم الدعيع أمام البحرين التي جرت في 17 كانون الأول (ديسمبر) عام 2004.

من جهته، أكد أندرياس هيرمس رئيس المكتب الإعلامي في إدارة الاتصالات في "فيفا"، استحقاق محمد الدعيع للتكريم مثلما كرم "فيفا" المهاجم المصري حسام حسن عن (163 مباراة) دولية في القاهرة وذلك بحضور جوزيف بلاتر رئيس "الفيفا" للحفل التكريمي في القاهرة، وأيضا احتفاله بالمكسيكي كلاديو سوازير عن (173 مباراة) دولية في بطولة القارات التي جرت في كوريا الجنوبية واليابان عام 2001.
وأوضح هيرمس أنه يتعين على الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم مخاطبة الجهة المختصة في "فيفا" لتكريم الدعيع، مشيرا إلى أنها فرصة جيدة لتتويجه باللقب في هذه التظاهرة الكروية العالمية، مشددا على أن الأمر يتطلب البت السريع والعاجل في هذا الموضوع لتضمينه في برنامج مونديال 2006 في ألمانيا.
يذكر أن النادي المئوي يضم 19 لاعبا عربيا بينهم خمسة لاعبين سعوديين في مقدمتهم محمد الدعيع برصيد (173 مباراة) الهلال، سامي الجابر (152 مباراة) قائد المنتخب السعودي والهلال سادسا،
@ التعليق
هل تقوم امانة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة فيصل عبدالهادي بدورها وترفع الطلب ليوضع
التكريم للدعيع في برامج احدى المباريات الثلاث ويتوج الدعيع بالعمادة لان ذلك خدمة للوطن ان
يكون احد لاعبيه عميدا للاعبين العالم
لذلك من هذا المنبر اتمنى المبادرة لتكريم الدعيع بعمادة لاعبي العالم

طبعا هذا التصريح كتبته منذ زمن وطالبت بتكريم الدعيع بالمونديال لكن لاحياة لمن تنادي

من هنا يحق للدعيع ان يزعل ونحن محبي الوطن زعلنا تظاهرة عالمية نفرط فيها اين متشدقي الوطنيه

الوطن منكم بريء لانكم لم تقدروا نجومه
فيه سؤال كبر عمارة الفيصليه
هل تعرفون جورج ويا من اي دولة ينتسب ودولته تسمى ليبيريا تعرفون بأي قارة
توجو وتيرناند شهرتهم اكتسبوها من المشاركة الموندياليه
وبعد ذلك يخرج مصدر مسئول ينتقد الدعيع

تمثيل الوطن.. وتقدير سمو الرئيس وسمو نائبه أكبر تكريم
لو كرم الدعيع في ألمانيا لظن البعض أن التكريم سبب ضمه للمنتخب!

استغرب مصدر مسؤول في لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم ما نشر على لسان اللاعب الدولي محمد الدعيع مؤخرا حول عدم تكريمه من قبل بعثة المملكة أثناء مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم بألمانيا وذلك نظير مشاركة اللاعبين مع المنتخب طيلة مشاركاته في نهائيات كأس العالم.
وقال المصدر في تصريحه إن المسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم وفي لجنة المنتخبات حريصون كل الحرص على تكريم كافة لاعبي المملكة الذين خدموا المنتخبات السعودية وحققوا إنجازات لوطنهم.. ولعل التكريم الذي حظي به اللاعب محمد الدعيع لعمادته للاعبي العالم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومن قبل سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز وذلك أثناء مباراة المنتخب الودية أمام منتخب بولندا التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الثلاثاء الموافق 28 صفر 1427هـ بدرع الاتحاد السعودي لكرة القدم ومبلغ مالي من سموهما لدليل على هذا الاهتمام.
وأشار المصدر إلى أنه لو تم تكريم اللاعب الدعيع في ألمانيا لظن البعض أن سبب مشاركته مع المنتخب هو من أجل تكريمه وليس من أجل مستواه الفني، علما بأن التكريم الأهم هو تمثيل الوطن
.

انتهى المصدر الغير مسئول من تصريحه المتناقض واطرح هنا اسئلتي من خلال هذا التصريح
( 1 ) لماذا اخفي اسم المصرح هل فيه شيء يستحق ان يكون بيان من جهة غير معلومة واقول للجنة
المنتخبات من هو الشجاع الذي يخرج ويصرح بأسمه بدلا من مصدر مسئول


(2 ) كلامكم ان لو تم تكريم الدعيع بالمونديال لظن البعض ان مشاركته بسبب التكريم عجبي ؟؟؟؟؟
الان تشاهدون تصريح مندوب الفيفا

كوبر: حارسكم عملاق.
. أندرياس: اتحادكم هو المسؤول عن التتويج
"فيفا" يقلد الدعيع عمادة العالم أمام العالم
الان من هو المخطىء الدعيع ام الامانة العامة ام لجنة المنتخبات
ايها العميد (181) لقد ضاع دمك بين القبائل واصبحت مدانا ومخطىء
من هذا المنبر نناشد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ان ينصف المظلوم وان يفتح
تحقيقا مع اتحاد القدم ومع رئيس لجنة المنتخبات (نواف بن فيصل ) ومعاونيه
نحن كشعب نحب وطننا نطرح هذا الامر امامكم ياخادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين

فضيحة وجريمة في حق الوطن والمواطن ان يهمش وتهمش حقوقه
محمد الدعيع تاريخ جميل مع منتخب الوطن يمتد من كأس العالم للناشئين عام 1989م وحتى كأس العام 2006م. * محمد الدعيع.. اللاعب الأول المظلوم إعلامياً في بلادنا

سر تهميش العميد!بقلم الاستاذ عبدالله العجلان

لأنه محمد بن عبد العزيز الدعيع الحارس الأفضل واللاعب الأبرز والرياضي الأول والأوفر شهرة وعطاءً وإسهاماً وتضحية لبلاده، ولأنه المتميِّز في كل شيء وصاحب التاريخ الحافل والناصع وفاءً وألقاباً وأخلاقاً وتواضعاً، ولأنه تشرَّف - كعادته - بإهداء وطنه لقباً عالمياً فاخراً لم يصل إليه أي لاعب عالمي من قبل وهو عميد لاعبي العالم، لأنه كذلك فمن الواجب علينا كمنصفين وكمواطنين سعوديين قبل أن نكون رياضيين أو إعلاميين أن نتساءل عن عدم استثمار المونديال وتكريم الدعيع هناك في ألمانيا بمناسبة حصوله على لقب عميد لاعبي العالم، وعن تهميشه والإساءة له ولتاريخه من قِبل المدرب باكيتا والإصرار على بقائه في الاحتياط حتى في الأوقات التي لم يوفَّق فيها زميله مبروك زايد وأصبحت الاستعانة به فنياً ومعنوياً، بل أدبياً أمراً ضرورياً لا بد منه..؟!!
تكريمه على إخلاصه وولائه وإنجازاته لوطنه يعد عملاً وطنياً يستحقه بلا منة أو هبة من أحد، وواجباً مهنياً وإدارياً مفروغاً منه لا أدري لماذا لم يقم به اتحاد الكرة وبالذات الجهات التابعة له؟!
وأنا هنا على يقين تام بأن موضوع التكريم لو تقدَّمت به أمانة الاتحاد أو إحدى اللجان أو اقترحه أحد أعضاء الاتحاد لكان سمو رئيس الاتحاد الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حريصاً على إقراره وإقامته بأسرع وقت وبالشكل الذي يليق بالدعيع وبالقيمة العالمية للقب..


برأيي أن تفويت فرصة تكريم محمد الدعيع في ألمانيا كان خطأً إدارياً فادحاً يندرج ضمن أخطاء وسلبيات ودروس مشاركتنا في مونديال 2006م، وبالتالي لا بد من الاعتراف بهذا الخطأ والبحث في تفاصيله وأسبابه والجهات المسؤولة عنه، مثلما هو مفترض أن يتخذ مع الأخطاء والملاحظات الأخرى التي أثَّرت سلباً على أداء الأخضر وشوَّهت صورته في المونديال..
ردكم يفضح مستوركم

في الموضوع ذاته، وعلى أثر التصريحات التي أدلى بها الدعيع ل(الجزيرة)، كنت أتمنى أن يؤخذ كلامه بحسن نيَّة وأن تحظى آراءه بالعناية والاهتمام والاحترام تقديراً لخدماته وخبراته وسلامة تفكيره بدلاً من الرد الانفعالي والمتوتر والمليء بالثغرات من قِبل المصدر المسؤول في لجنة المنتخبات، والذي تطرق في تصريحه المنشور في (الجزيرة) رداً على الدعيع لعدة نقاط وتعليقات أثارت استغراب واستياء الكثيرين، كما أنها لم تكن واضحة ومقنعة بقدر ما زادت الأمور غموضاً وخللاً وتعقيداً..!!
المصدر جعل الدعيع - للأسف الشديد - نداً، ووجَّه إليه اتهامات وعبارات وانتقادات لا تليق بجهة رسمية مسؤولة عما تقول، فهو - أي المصدر - يرى أن تكريم الدعيع في ألمانيا سيدفع البعض إلى الظن بأنه ضم لهذا الغرض وليس من أجل مستواه الفني (!!).. وهو تصوّر غريب وتحليل خطير حينما تحسب لجنة المنتخبات ألف حساب لظنون البعض، وتضع في عين اعتبارها ويتدخل في صميم برامجها وأفكارها ومشاريعها جانب الاهتمام بأهواء وشكوك وقياسات الآخرين، حتى لو كانت على حساب مصلحتها وسمعتها وأهدافها، كما حدث مع تكريم الدعيع، حيث اعترف المصدر المسؤول في اللجنة بأن فكرة التكريم في المونديال لم تكن واردة ليس لعدم استحقاق الدعيع لها أو أنها غير منطقية وإنما لأن البعض قد يظن أن الهدف منها غير ذلك..!
أما بالنسبة لما جاء في رد المصدر بقوله (نرى أن ما تحدث به اللاعب ربما أنه عائد إلى عدم اختياره لحراسة مرمى المنتخب في نهائيات كأس العالم)، فمن المؤسف أن يبني المصدر أفكاره وقراراته واتهاماته على مجرد تكهنات.
. علماً بأن الدعيع طالب في حواره مع الزميل المالكي بتكريمه وزميله القائد سامي الجابر وليس وحده فقط، وذلك كحق مشروع لهما بعد مشاركتهما في أربعة نهائيات متتالية أسوة بما قام به الاتحاد البرازيلي مع المدافع والقائد (كافو)
،
وفيما يتعلَّق بانتقاد الدعيع لمستوى باكيتا، واعتراض المصدر على هذا الأسلوب في النقد، فإن الكثيرين أبدوا تذمرهم من طريقة المدرب ووجهوا له لوماً حاداً على سوء تقديره وعدم احترامه لمنتخب أوكرانيا وعلى اختياراته في هذه المباراة وأمام إسبانيا، وكيف تعمد تهميش الدعيع والإساءة لتاريخه وبالذات عندما حرمه من فرصة المشاركة في لقاء إسبانيا الأخير وبعد أن فقد المنتخب الأمل في التأهل للدور الثاني بعد فضيحة أوكرانيا..
زد على ذلك أن المدير الإداري للمنتخب وعضو لجنة المنتخبات نفسها فهد المصيبيح قالها بالحرف الواحد وقبل أن يصرح بها الدعيع.. قال المصيبيح: (إن الجهاز الفني مع الإداري يتحملان تبعات وأسباب عدم ظهور المنتخب السعودي بالمستوى المأمول).. فلماذا لم ترد أو تعلِّق عليه اللجنة، ولماذا لم تتعامل مع كلامه بنفس التفسير الذي كانت عليه مع الدعيع..؟!!
خلاصة القول.. كان حرياً بالمصدر الاكتفاء بالتعليق على ما ذكره الدعيع حول عدم عودته للمنتخب في ظل وجود المدرب باكيتا، أما الخوض في تصورات بناءً على تأويلات تتعلَّق بآراء منطقية ووجهات نظر مقنعة صرح بها الدعيع بعد عودة الأخضر من ألمانيا، ويؤيِّده عليها الكثيرون فهذه غلطة فادحة من اللجنة ستوسع دائرة الانتقادات الموجهة إليها، وستعرقل أية خطوة للعلاج وتصحيح الأخطاء..


===============================
صدر جدول كاس الامير فيصل للاندية الممتازه وسيحرم الهلال من نجومه لانظمامهم للمنتخب

الهلال يواجه مأزق انه سيشارك خارجيا في البطولة الخليجيه ونخشى ان يحرم الهلال من نجومه

لذلك اطالب من الان ان تراعى مشاركات الاندية خارجيا خاصة ان الهلال سيخسر مجموعة من نجومه

والهلال اصبح مثل الشعير مأكول مذموم خسرنا نجومنا وحرمنا منهم ولم نسلم من الغمز واللمز

وشاهدنا ( اسير الشوق ) بعد رجوعه من المونديال يكرم فريق الاتحاد طبعا نكاية بالهلال والتكريم ماله
مناسبة ابدا ابدا طبعا يقولون سبب التكريم ان الاتحاد اخذ كاس اسيا متى في شهر رمضان
لا والاتحاد قد اخذ بطولة العرب توقعون متى عام 1425يعني قبل عامين والان يستقبلهم نواف
عموما استقبال الاتحاد لسببين لكسب اعلام الاتحاد حتى لايناقشوا لجنة المنتخبات عن مشاركة المنتخب
والثاني نكاية بالهلال منافس الاتحاد واقول للاسير والله مادرينا عنك ولاجبنا خبرك
يابقة بالدعيسه

اجل الان وقت تكريم الاتحاد (بدون اي مناسبة )
اغرب قرار صدر ونقض
ايقاف نور ستة اشهر ونقض قلنا كرت ابيض من ولي العهد عبدالله
اسامة المولد يوقف سنة كاملة ويرفع عنه الايقاف ولم يحرم اي مباراة
ابوشقير يوقف ثمان مباريات بسبب بصقه على الزيد ويرفع الايقاف عنه بعد اربع مباريات
ايقاف نور ثمان مباريات بسبب بصقه على نجم المنتخب خالد عزيز والان يرفع الايقاف

حقيقة مهازل مابعدها مهازل احمد الصويلح يوقف ثلاث مباريات في وقت حساس للهلال
الهلال يحرم في احدى عشرة مباراة العام الماضي من نجومه بسبب المنتخب خارجيا وداخليا
ايقاف للكاتو وللجابر وللجمعان والثنيان وذنبهم انهم هلاليون اما الاخرين فلهم الركل والبصق بقوة

عموما يجب ان تسجل في مجموعة جينيس للارقام القياسية الايقاف والعفو
=============================
سامي والضربة القاضية..!! بقلم صالح السليمان

يمكن القول إن السجال والصراع بين سامي الجابر والمناوئين له من الإعلام الأصفر انتهت بفوزه بالضربة الفنية القاضية.
. فسامي عقب اعتزاله الدولي عقب مونديال 2002م.. اضطر للعودة من الاعتزال ولبى نداء الوطن عقب استدعائه رسمياً لقيادة المنتخب قبيل انطلاقة التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. على أثر النتائج الهزيلة التي حققها المنتخب بعد أن تبوأ مركزاً متأخراً في خليجي 16.. والعودة بنقطة وحيدة والمركز الأخير في مجموعته الآسيوية..
هذا الاستدعاء قوبل بهجوم أصفر محموم بحجة كبر السن وأنها مجاملة له.. ولكن سامي من أول لمسة بداية من أوزبكستان سجل هدفاً.. وأبدع في قيادة الأخضر للتأهل إلى مونديال ألمانيا 2006م.
** عقب التأهل كان لدى سامي تردد في الاستمرار مع المنتخب وأراد أن يتيح الفرصة لغيره.. ولكن الأمير سلطان بن فهد كان حازماً عندما قال: سامي سيكون معنا في ألمانيا!..
وكان كالديرون أيضاً متمسكاً به وبشدة (دفع الثمن باهظاً).. الإعلام الأصفر هاج وماج مرة أخرى واعترضوا على استدعائه بحجة أن هذه مجاملة له ووصفوه باللاعب العجوز!.. وأن الهدف هو مشاركته في المونديال للمرة الرابعة.. ليتضح السبب الحقيقي إنهم يخشون أن يحقق إنجازاً عالمياً شخصياً له ولوطنه.. ولذا يريدون إبعاده ولو كان هذا على حساب مصلحة المنتخب وحرمانه من خبرة وحنكة هذا القائد الكروي الفذ.
** خلال المونديال وبعد نزوله كلاعب بديل ومن ثاني لمسة حقق هدفاً ثميناً للمنتخب كأحد هدفين اثنين فقط سجلهما لاعبو المنتخب في المونديال.. وكانت مشاركته ايجابية مع المنتخب بحسب آراء النقاد والإعلاميين العرب والأجانب.. والآن عقب نهاية مشاركة المنتخب أعلن هذا اللاعب العالمي والقائد الفذ اعتزاله اللعب دولياً مع المنتخب وهو في القمة.. ترجل وبجعبته إنجازان عالميان يحسبان للكرة السعودية والعربية.. ليكسب الجولة الأخيرة من مناوئيه وعذاله الصفر.. والذي يبدو أنهم لا يريدون التسليم بهذه الخيبة والهزيمة المذلة.. فحتى عقب نهاية مشاركة المنتخب وإعلان سامي اعتزاله اللعب دولياً.. كتبت إحدى المطبوعات الصفراء.. سامي الجابر (كالعادة) لم يعد مع المنتخب وذهب في إجازة، ونقول لهؤلاء: خلاص (انتهى الدرس يا غبي
).
موندياليات:


** الهلال هو النادي الوحيد الذي ضحى وتضرر آسيوياً من برامج المنتخب.. ولكن خسر الهلال ولم ينجح المنتخب (بالشكل المخطط له).
* في حين تكون زواياهم عامرة بالهجوم اليومي على قائد المنتخب الذي ازدادت وتيرته عقب تسجيله لهدف المنتخب أمام تونس.. تجدهم وبكل صفاقة وبنفس الزاوية أو الصفحة ينتقدون الذين يهاجمون لاعبي بالمنتخب بدافع التحيز والميول!.. في حركة غبية لدفع التهمة عن أنفسهم وإسقاطها على الآخرين.
* حتى الدعيع حارس القرن وعميد لاعبي العالم لم يسلم من أقلامهم المسمومة، وهو لم يشارك أساسياً ولا علاقة له بنكسة أوكرانيا.
* موقع الفيفا أشاد باللاعبين بسامي الجابر والدعيع.. ووصفهم بالأساطير السعودية.. وهنا الإعلام الأصفر يكاد يجردهم من الوطنية.
* قائمة الشرف المونديالية تهديفاً للاعبين السعوديين تضم ستة لاعبين حتى الآن وهم حسب عدد الأهداف (سامي الجابر 3 فؤاد أنور 2 سعيد العويران، فهد الغشيان، يوسف الثنيان، ياسر القحطاني).
.
* بعد (أربعة أيام) فقط من إخفاقه أمام أوكرانيا عادت وسائل الإعلام للثناء على الحارس مبروك زايد وغفرت له إخفاقه أمام أوكرانيا بعد تألقه أمام إسبانيا.. ولكن الدعيع بعد (أربعة أعوام) لا يزال الإعلام الأصفر وخصوصاً الاتحادي يقرعه ويسخر منه منذ مباراة ألمانيا وكأنه هو من لعب المباراة وحده.. ولا يريد أن يتعامل معه كما تعامل مع مبروك زايد.
*
* أمام أوكرانيا اضطر باكيتا إلى تغيير التركيبة العناصرية للمنتخب بسبب الغيابات وفضل الاعتماد على سبعة لاعبين من الاتحاد في القائمة الأساسية.. ربما بحثا عن الانسجام.. ولكنها محاولة لم يكتب لها النجاح!..

@ شكرا اخي صالح على هذا المقال المنصف لكابتن المنتخب سامي الجابر واحب ان اضيف مقالة

الأمير سلطان بن فهد حينما قال ( المونديال بحاجة إلى لاعب بمواصفات سامي الجابر.)
- أغلى الاوسمة على صدر كابتن المنتخب من رجل خبير وهو سلطان بن فهد

الختام قصة مؤثرة لاحدى اخواتنا العراقيات غفرالله لها

مفكرة الإسلام تنفرد بسرد تفاصيل جريمة اغتصاب ماجدة العراق

مفكرة الإسلام: تواترت حالات الاغتصاب التي يرتكبها جنود الاحتلال الأمريكي بحق الحرائر العراقيات بشكل مستمر خاصة السجينات منهن في سجن 'أبو غريب' الصغير ذي الجدران الأربعة، أو الطليقات منهن في سجن 'أبو غريب' الكبير ونقصد به العراق في المرحلة الحالية.
لكن جريمة الاغتصاب التي سنتناولها اليوم فاقت وحشيتها وخستها وبشاعتها كل الحدود.
ونقل مراسل مفكرة الإسلام في منطقة المحمودية جنوب بغداد إحدى مدن أهل السنة في العراق أن قوات الاحتلال الأمريكية دخلت قوة منها مكونة من 10 إلى 15 جنديًا أمريكيًا مقتحمة منزل قاسم حمزة رشيد الجنابي من مواليد عام 1970 ويعمل حارس في مخازن البطاطا الحكومية والذي يسكن مع زوجته وأربعة من أطفاله وهم: عبير مواليد 1991 وهديل مواليد 1999 ومحمد 1998 وأحمد 1996.
وقال مراسل المفكرة: إن الجنود الأمريكيين قاموا باعتقال قاسم وزوجته فخرية طه محسن وابنتهما هديل فيما كان أحمد ومحمد في المدرسة حيث كانت الساعة حينها الثانية ظهرًا.
وأوضح مراسل المفكرة أن جنود الاحتلال قاموا باحتجاز كل من قاسم وزوجته وابنته هديل في غرفة واحدة وأعدموهم رميًا بالرصاص حيث أصيب قاسم بأربع رصاصات في الرأس وفخرية بخمس رصاصات في البطن وأسفل البطن وهديل أصيبت في الرأس والكتف.
وأشار مراسلنا إلى أن الجنود الأمريكيين قاموا بعد ذلك باقتياد عبير إلى الغرفة المجاورة وحاصروها في إحدى زوايا المنزل ونزعوا ثيابها عنها وتناوبوا العشرة على اغتصابها، ثم ضربوها بآلة حادة على رأسها - بحسب ما أفاد تقرير الطب الشرعي حتى أغمي عليها ثم وضعوا وسادة على فمها وأنفها وخنقوها ثم أحرقوها بالنار.
وأخبر جار العائلة الشهيدة مراسل المفكرة: 'في الساعة الثانية بعد الظهر اقتحمت قوة للاحتلال دار الشهيد قاسم ـ رحمه الله ـ وطوقته ثم سمعت صوت إطلاق نار ثم سكت صوت النار، ثم بعد ساعة شاهدت سحب دخان تتصاعد من الغرفة، ثم خرج جنود الاحتلال خارج الدار بسرعة وطوقوا المنطقة مع قوات الحرس الوطني العراقي الرافضي،
ولم يسمحوا لأحد بالدخول إلى الدار إلا أنني أخبرت أحد جنود الحرس الوطني أنني جارهم وأريد أن أشاهدهم لأبلغ الحاج أبو قاسم بنبأ ابنه وعائلته فوافق أحد الجنود على دخولي.
فدخلت إلى البيت ووجدت في الغرفة الأولى المرحوم قاسم وزوجته وهديل وقد سبحت جثثهم في دمها وخرجت دماؤهم من باب الغرفة من شدة تدفقها من أجسادهم وقلبتهم ولم أجد ردة فعل، حيث كانوا قد فقدوا حياتهم'.
ويضيف الجار: 'ثم دخلت إلى غرفة عبير وكانت النار تخرج منها فإذا بعبير يشتعل رأسها وصدرها نارًا وقد وضعت بطريقة محزنة فقد رفعوا ثوبها الأبيض إلى رقبتها ومزقوا حمالة صدرها وكان الدم يسيل من بين أرجلها على الرغم من وفاتها منذ ربع ساعة وعلى الرغم من شدة نار الغرفة، وكانت قد ماتت رحمها الله وعرفتها منذ الوهلة الأولى وعرفت أنها اغتصبت حيث كانت مكبوبة على وجهها وجزء جسمها الأسفل مرفوع وموثوقة الأيدي والأرجل، ووالله ما تمالكت نفسي وبكيت عليها إلا أنني أسرعت وأطفأت النار في رأسها وصدرها حيث أكلت النار ثدييها وشعر رأسها ولحم وجهها، وسترت عورتها رحمها الله بقطعة قماش، وهنا فكرت أنني إذا خرجت وتكلمت وهددت فإنهم سيعتقلونني، لذا تمالكت نفسي وقررت الخروج بهدوء من الدار كي أكون شاهد عيان يروي تلك الفاجعة.
بعد ثلاث ساعات طوق الاحتلال المنزل وأخبر أهل المنطقة أن العائلة قتلت على يد الإرهابيين لأنها شيعية، ومع عدم تصديق الخبر من قبل أهل المدينة لرواية الاحتلال كون 'أبو عبير' معروفًا بأنه من خيار أهل المدينة، وأشرفها وليس رافضيًا وهو من أهل السنة والتوحيد ساورهم الشك بذلك، ولهذا السبب قام الاحتلال بعد صلاة المغرب بنقل الجثث الأربع إلى القاعدة الأمريكية، ثم قاموا بتسليمها في اليوم التالي إلى مستشفى المحمودية الحكومي وأخبروا إدارة المستشفى أن إرهابيين قتلوا العائلة، فقمت أنا في الصباح مع أهل المرحوم بالتوجه إلى المستشفى واستلمنا الجثث ودفناها رحم الله أصحابها'.
ويتابع الجار: 'بعد ذلك قررنا ألا نسكت فطلبنا من المجاهدين الرد بأسرع وقت ممكن فردوا بثلاثين عملية ضد الاحتلال في يومين حيث سقط أكثر من أربعين جنديًا أمريكيًا لكن دماءنا لم تبرد فقررنا الذهاب إلى قناة العربية لاطلاعها على الخبر كونها قناة متنفذة في العراق، فلم تعيرنا قناة العربية اهتمامًا وكذبتنا، وقالت: إن سياستها تعتمد على البيانات الرسمية الصادرة من الجيش الأمريكي ولا يمكنها أن تخوض في قصة لا طاقة لها بها، وهذا قيل لنا على لسان مراسل العربية 'أحمد الصالح'، فتوجهنا إلى صحف محلية فأقفلوا الأبواب في وجوهنا لأننا سنة والضحية المغتصبة سنية، وأخبرنا المقاومون أن الله لا يضيع دم مسلم وأن علينا أن نصبر وسنرى عقوبة دم عبير وأهلها وانتهاك عرض أختنا ما يقف منه شعر الرؤوس'.
ويقول الجار: 'أنا شخصيًا لم أندهش أن أم عبير جاءتني في يوم 9/3/2006 وطلبت مني أن تبيت عبير مع بناتي لأنها تخشى من نظرات جنود الاحتلال لها عندما تخرج على الأبقار لإطعامها فوافقت على ذلك حيث كانت توجد نقطة سيطرة للاحتلال تبعد مسافة 15 مترًا عن منزل قاسم رحمه الله تعالى، إلا أنني وبصراحة استبعدت الأمر لأن عبير عمرها بالكاد يبلغ ستة عشر عامًا وهي صغيرة جدًا فوافقت على طلبها وباتت عندي ليلة واحدة وفي الصباح تعود إلى منزلها وما علمنا أن الاحتلال سينفذ جريمته في وضح النهار'
.
ويضيف الجار: 'الاحتلال جاء يوم الجمعة الماضي أي قبل يوم واحد من توجه مراسلنا إلى مكان الجريمة وطلب من أهل المنطقة نبش قبر عبير لإجراء فحص على جثتها كما طلبني كشاهد عيان وسأذهب إلى أي مكان لإحقاق الحق'.
وكانت المفكرة أول من كشف عن هذه الجريمة البشعة من قبل قوات الاحتلال .

@ التعليق
لمثل هذا يذوب القلب من كمد ------------- ان كان في القلب ايمان واسلام
رحمك الله اختنا عبير ووالديك ونصر المجاهدين في العراق على المحتلين الامريكان والانجايز والروافض وباقي الطغاة
رحمك الله ايها المجاهد ابو مصعب الزرقاوي فلقد انتصرت للحرائر من اخواتنا
بالنسبة للصليبيين الامريكان والانجليز فليس مستغرب فعلهم
اخواننا لاتنسون اخوانكم في فلسطين والعراق وافغانستان من الدعاء الدعاء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2006, 10:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 465
ابؤاسامة



كلام كبير من إنسان كبير

ألف شكر لك على كل كلمه كتبتها ياعسل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/07/2006, 11:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انترميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: ثـول
مشاركات: 1,130
انا ابي اعرف الموضوع ذا كم ساعة قاعد تكتب فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/07/2006, 11:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق مخاوي الليل
ابؤاسامة



كلام كبير من إنسان كبير

ألف شكر لك على كل كلمه كتبتها ياعسل

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/07/2006, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
ماشاء الله عليك..

موضوعك اكثر من رائع وفضحتــــــهم وربي..

الدعيع ليش مايكرم اما العالم؟

لان اتحادنا الموقر تنازل لهم <<كرم زايد عندنا...

لو الدعيع برازيلي كان الصحافة والاعلام والانترنت والناس كلها تحكي عنه لانه عميد لاعيبين العالم..ياناس تعرفون وش معنى العالــــــــم!! ليش نبعد للبرازيــــــل لوكان احد لاعيبة ذاك النادي الاصفر كان سمعنا بالاحتفالات والتكريمات و ووووووو..........!! بس لانه هـــــــــــــــــــــــــــلالي!!

يعني احنا مستوانا باللعب مو ذاك الزود اتكلم كامنتخب ..يعني مبروك ورفاقة ماقدموا شي يشرف ويرفع من مكانتة مملكتــــنا..بينما الدعيع هو الشيء الوحيد الي رافع روسنا المفروض يكرم امام الملايين علشان يعرفون ان عميد لاعيبين العالم سعـــــــــــــــــودي!!

كاتبنا الكبير ابو اسامه الله لايهينك على الموضوع..

وبردت الكبد!!

الله يعطيك العافيــــــــــــــة...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/07/2006, 11:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: خارج المملكـة
مشاركات: 5,143
لافض فوك اخوي وبيض الله وجهك على كل كلمة كتبتها... انا اشهد انك كفيت ووفيت..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/07/2006, 12:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
مشاركات: 284
مشكوووووووووووور يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/07/2006, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل قلب الزعيم

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/07/2006, 01:07 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
لا تقلب المواجع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/07/2006, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
تسلم ابو أسامه على موضوعك الرائع الذي كشفت بها اتحاد الخطط المدروسه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/07/2006, 01:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: البطولات الهلاليه
مشاركات: 556
يسلموا ايدك والله جبتها على الجرح بس الله فوق الجميع
قال صلى الله عليه وسلم ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته )

واسير الشوق يظلن نادينا عيانا بيانا امام الجميع ولكن مافي في اليد حيله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/07/2006, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
كاتبنا الكبير ابو اسامه الله لايهينك على الموضوع..

وبردت الكبد!!

الله يعطيك العافيــــــــــــــة...
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/07/2006, 01:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
مشاركات: 65
يا سلام عليك والله كلامك درر ولكن دائما هناك ايادي خفية تحارب الهلال
ولجمهور وصحافة الفقراوية الحاقدين الله يشفيكم مما انتم فيه لا نملك الا هذا القول
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/07/2006, 01:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 1,491
مشكور الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/07/2006, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توأم روحي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,464
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق مخاوي الليل
ابؤاسامة



كلام كبير من إنسان كبير

ألف شكر لك على كل كلمه كتبتها ياعسل




الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube