#16  
قديم 30/06/2006, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2004
مشاركات: 693
صدى الزلفي
انا عارف انها بمئة ريال بس الأي ار تي عندها كأس العالم والدوري الإنجليزي وقنوات غير الرياضيه
اما الجزيره الرياضيه فهي قناتين فقط مافي مقارنه بين الثنيتين
بعدين بتقارن كأس العالم في الدوري الإيطالي والإسباني
AL PACINO وش دخل سلطان بن فهد الحين
تبي طال عمرك يدفع لك عشان تناظر كأس العالم مجانا تبيه يدفع فوق ال100 مليون عشان حضرتك
مشكلتنا في السعوديه اننا متعودين على الدلع كل شي نبيه ببلاش وكل شي نبيه يجينا بارد مبرد
والناس إلي تكسب نعاديها مثل الهلال بالضبط لأنه دايم يفوز كل الأنديه تعاديه
حبيبي لو تحلم تشوف كأس العالم مجانا
انسوا كأس العالم مجانا وزي ما قلت اذا ما اشترى صالح كامل كأس العالم ما كنا شفنا كأس العالم اصلا
واذا ما اشتراها صالح كامل راح تشتريها الجزيره وراح ترتفع اسعار الجزيره
وبلاش سب في الرجال هو ما حرمكم من كأس العالم الفيفا راح تحرمنا من كأس العالم لو ما اشتراها صالح كامل
وبعدين في الأخير هذاااااااا بيزنس
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/06/2006, 04:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 711
لعنك الله يضفدع كامل
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/06/2006, 04:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: الـــــــــــــرياض
مشاركات: 499
من يوم شفت عنوان الموضوع توقعت شيء عن فؤاد أنور ( يبيلك تقويه بالاملاء )
اما عن التشفير فأقول هذا الواقع ويجب ان نرضى به وصبر جميل والله المستعان .

ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/06/2006, 11:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
عنوان الموضوع عشان يكون في فضول لدخول الموضوع

طيب يا من يقول ان التفشير مفيد نشوف اذا كان مفيد للدرجة التي تتوقعها

سادردها لكم في نقاط مهمة ::
01 تشفير كاس العالم 1600 ريال سعودي ............. بعض الشباب راتبهم لا يتجاوز 1500 ريال والبعض اذا كثر راتبه 3500 ريالاً فرضاً يعين يدفع نصف راتبه عشان يشوف كاس العالم ............ اهذا هو العدل يعني اجار بيت ومعيشه وتمشيه الى اخره 0000000000000000
02 دولة مثل اليمن قيمة التشفير فيها 450 دولار شوف عاد رواتبهم كم فقط هذي اليمن غير السودان الصومال العراق التشفير يفوق رواتبهم اهذا عدل 000
03 نبعد عن كاس العالم ونعود الى دورينا المحترم فقط في لاعبيه ملاعب مثل ملاعب نادي الهلال والنصر والاتحاد والاهلي الكبار طبعاً ادخل لها واحكم عليها بعد زيارة لاندية السد والريان والغرافة وغيرها من الاندية القطرية وشوف الفرق على ايه الاحتكار طلما الامكانيات محدوووووووووووووووودة ولا يوجد ملاعب دولي غير واحد فقط في الرياض ملعب الملك فهد فقط والبقية الله العالم بها مثل ملعب جدة تخرج من الملعب تخاف على نفسك ولا سيارتك ولا قسيمة المرور واسالوا جماهير الهلال في جدة اين يقع ملعب جدة للمعلومية فقط ملعب جدة الحالي طبعاً مافي غيره قبل نهائيات كاس العالم للشباب التي استضافتها جدة كانت هي وحلقة الغنم مع بعض يعني تشم ريحة الحلال وتتفرج على المباراة وياقلب لاتحزن
4-اذا كان عنده صالح كامل يشفر الدوري كله ما عندنا مانع بس يصلح الملاعب عندنا ويضع جوائز للجمهور للتحفيز يا اخي زمان كان الواحد يتفرج مباراة الهلال والنصر وينتظرها بفارغ الصبر اما الان انظر نادي النصر اصبح عقيم فنياً يعني الهلال لم يعد له ند غير الشباب وهذا في غير صالح الهلال والسبب اللاعب الاجنبي والاهتمام به وترك الجيل السعودي الصاعد
5- لماذا لا ينشأ اكديميات في السعودية اليست القناة سعودية والتمويل سعودي يعني عاجبه ما تركه المنتخب في كاس العالم من فضائح لا ومعجبين بمستوانا امام اسبانيا

غيره وغيره ياشباب انا اتكلم لمصلحة الاندية السعودية وليس للهلال فقط ولسمعة الكرة السعودية زمان كان الكل يقول الدوري السعودي هو الاقوى حتى قبل مجيء للاعب الاجنبي اما الان فهو الاسوا

واذا اخطات صححوا لي وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/06/2006, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
كلامك صحيح وماننكر خوفك على ابناء البلد من هذه المصائب
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/06/2006, 03:53 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اخي العزيز اجد انك في آخر ردك قبلت التشفير ولكن بجوائز وحوافز

اريد ان اقول لك يا عزيزي ان الاندية من الان وصاعداً هي التي ستملك امر التذاكر

بمعنى ان الشركة التي كانت تملك التذاكر انتهى عقدها والان التذاكر للأندية



عزيزي لا تتوقع ان الاحتراف سيأتي مرة واحدة هناك دول انتظرة طويلاً

حتى وضع لها لائحة احتراف وهي من اعرق الدول الكروية

ونحن في هذا العام خطونا خطوات جيدة

1 ــ كون المبارايات على ملاعب الاندية

2 ــ يتضمن ذلك ان التذاكر تكون للنادي بدون منازع وكون اللوحات الدعائية للنادي ايضاً

3 ــ بيع حقوق البث واعود واقول ان ما بيع هو 40 % فقط ب300 مليون ل3 سنوات

4 ــ ظهور خطوات استثمارية (جوال الهلال ) وغيره من الخطوات

5 ــ الاعتراف باكاديمية الاهلي ورفع طلب للمقام السامي بانشاء 3 اكاديميات (جده ــ الرياض ــ الدمام)



بالنسبة للنقطة الاولى والثانية نجد ان هناك مصادر دخل جديدة وسيكون للذهاب للملعب

بعد آخر بالنسبة لجماهير الهلال حيث انهم سيذهبون للمشاهده ولدعم النادي

ولكن لعدم تجهيز ملاعب الاندية اقترح مديروا الكرة بالاندية على الامير سلطان ان

يكون هذا القرار معمولاً به من العام القادم ليتسنى البدى في بناء ملاعب مناسبة



وبالنسبة للنقطة الثالثة فما بيع هو 40 % فقط ماذا جرى لنا ايها الاخوة

هو فقط فعل ما فعلته الاوربت قبل مدة فقط ولكن ب300 مليون ل3 سنوات

فقسم 300 مليون على 12 لتحص على قيمة النادي الواحد في هذه 3 سنوات

هي حوالي 25 مليون اليست جيدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وهناك الخطوة الرابعة والتي هي توجه جيد من الاندية وبالاضافة الى بيع حقوق

ملابس الاندية ستكون هناك ارباح اكبر



اما الخطوة الخامسة والتي اتمنى ان يكون لنا في الهلال مثلها

فهي اكبر خطوة في تاريخ الكرة السعودية وهي نقلة نوعية ضخمة اتمنى ان

يكون لنا اكاديمية شاملة لكل الالعاب



آسف على الاطالة

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/06/2006, 09:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2004
مشاركات: 693
عزيزي حلا السكر
صالح كامل يعتبر رجل أعمال زيه زي اي رجل اعمال في المملكه اذا راح يعمل اكاديميه راح تكون برسوم وفيها ربح بالتأكيد
بعدين عشانه يشفر تبيه يبنيلك ملعب دولي وش بيكسب من الملعب الدولي
وبعدين ليه تطالب صالح كامل بإصلاح حال الأنديه وملاعبها وانشاء الأكاديميات
ليه ما تطالب الأمير الوليد بن طلال ولا الأمير فيصل بن سعود وليه ما نطالب منصور البلوي أيضا وليه ما نطالب الجريسي والراجحي وغيرهم من رجال الأعمال ليه صالح كامل عشانه مهتم بالكره فقط
عزيزي بيع حقوق النقل التلفزيوني من المصادر المهمه للأنديه العالميه وشف الدوري الألماني بغت تصير مشكله عشان النقل التلفزيوني وشف المشاكل في الدوري الإنجليزي بسبب النقل التلفزيوني
لازم يكون عندنا وعي بالنسبه للتشفير
اذا كنت تعتبر ان التشفير هذا في غير مصلحه لو ما كان فيه قنوات تدفع هالملايين لشراء حقوق النقل لما وجدت الأنديه موارد ماليه هذا هو الاحتراف
الفرق بينا وبين اوروبا ان الأنديه إلي في اوروبا هي الي تتفاوض مع القنوات إلي تبي تشتري حقوق النقل وهذه المرحله لن نصل لها إلا بعد الخصخصه أما في ظل الوقت الحاضر فمستحيل هذا الكلام
اذا كنت تقول ان الاشتراك 1600 ريال خلال سنه وهذا قيمة اشتراكي انا قسمه على 365 يوم وشف كم يطلع باليوم
وإلي ما يبي يشترك عنده المطاعم يتعشى بعشرين ريال ويناظر المباراة إلي يبغى وانا اتحدى ان فيه واحد يبغى يناظر كل مباريات كأس العالم
يمكن العتب على الاي ار تي على الرغم من الإمكانيات الهائله اقصد الماديه إلا انه تبقى أقل من المتوقع من خلال المحللين والمقدمين والمعلقين والأستديو التحليلي والبرامج
اما التشفير فهو شر لا بد منه ولا مفر منه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/06/2006, 11:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
يا اخوان لا اعتراض على التشفير لكن هناك نقطة اريد طرحها عشان تعرفوا ان ما عندنا احد يعرف معنا الاحتراف ومعنا التشفير الصحيح والمفيد اللي يجبرك على الاشتراك وانت مرتاح حتى لو تدفع راتبك كله اول شي بعد نهائيات كاس العالم في امريكا 94 قال الامير سلطان بن فهد بعد عشر سنوات راح ننافس في دور الاربعة ما ابغى اكمل انتم عارفين اش صار وفي 2002 بعد ثمانية المانيا اجتمع مجلس الشورى وقعدوا يناقشوا اسباب خسارة المنتخب وتم تكليف لجنة برئاسة الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز لكن ماذا استفدنا تمثيل في كاس العالم مذل وخروج بخسارة قدرها 45 مليون ليه
انت ادرى .......................... اما بخصوص الملاعب عندنا وخاصة ملاعب الاندية صراحة ما تاهل احد يروح لها وفشيلة وياليت ما ينقولوا منها شي ......... يا اخوان تابعوا ملاعب قطر كانا في الدوري الانجليزي عندنا شبك حول الملعب كانك في سجن والبقية انتم عارفينها
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 01/07/2006, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
مشاركات: 225
هل انت الموضوع على

المثل اللي يقول (( اتفق العرب على ان لا يتفقوا )))
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 01/07/2006, 03:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/07/2004
مشاركات: 693
حلا السكر اعتقد انا الوحيد إلي ازعجتك بالموضوع بس عندي كذا نقطه
انت في موضوعك كتبت المشكلات إلي عن التشفير وانا قلت مو صالح كامل إلي يتحملها وقلت كلام
وايضا يبقى صالح كامل ليس مسئول عن نتائج المنتخب ولا على الأنديه بما انه يستطيع ان يشتري حقوق النقل وهناك ناس تبي تشوف هالمباريات لما لا
اما ليش يشفرون واحنا ما عندنا ملاعب زي الناس
اذا كنت تبي خصخصه لازم تبدا من اول السلم
بسألك سؤال بسيط
هل لدى الإداريين في الأنديه السعوديه عقليه احترافيه ؟؟؟
بتقولي فيه وانا بقولك الأغلبيه ما فيه
لنكون صريحين أغلب الأنديه أو أغلب الرؤساء يحط الإداريين على حسب المصلحه
وبالنسبه للأنديه على الدوله ان تضخ مبالغ كبيره لبناء ملاعب للأنديه على مستوى المملكه وهذا صعب أن يحدث
اذا كنت تتكلم عن قطر والأنديه القطريه كلهم ملعبين إلي تتكلم عنهم
ملعب السد الذي لا يتسع إلا إلى 30 ألف مشجع
وملعب الريان على ما اعتقد فقط هذان الملعبان إلي عليهم الكلام في قطر وخاصه ملعب السد
الأنديه هنا تقوم على الإعانات الحكوميه والأنديه لازالت ملك للدوله يعني مافي رجل أعمال بيبني ملعب لنادي لأنه ما راح يستفيد شي اذا كانت الأنديه ملك للدوله
وبعدين اذا كنا نبي نطبق الأنديه صدقني ان تنفيذها من مره واحده صعب وصعب جدا
لأن الأنديه ما عندها مشاريع استثماريه تستطيع الوقوف عليها وما عندها الموارد الماليه الكبيره وتعتمد على اعضاء الشرف إلي ما يقصرون صراحه
التشفير وشراء حقوق النقل وبهذا المبلغ الكبير بداية للخصخصه وايضا التذاكر والتحكم بالملاعب ايضا بدايه للخصخصه
ولكن بالنسبه لحديثك عن التشفير وانك جعلت ان الدوري السعودي ما يستاهل التشفير عشان الملاعب اكون صريح بالعكس هذا الصح اذا تبي تبني ملعب لازم تشفر وبهذا المبلغ الكبير
والاختلاف للرأي لا يفسد للود قضيه
هذا رأيي في الموضوع بأكمله وانا من المؤيدين للتشفير لأني اعرف ان عوائد النقل التلفزيوني بالنسبه للأنديه في اوروبا مهمه بشكل كبييييير وبالتالي ستصبح مهمه بالنسبه للأنديه هنا
وسلامتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube