#16  
قديم 25/06/2006, 03:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 11
Cool

دائما تبدأ شهره الصحفيون عندما يسئون لسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 25/06/2006, 03:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
المكان: الأحساء
مشاركات: 1,178
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


حلوه والله حلوه



الله يعطيك العافيه وتسلم إيديك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 25/06/2006, 04:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـرياض
مشاركات: 156
هههههههههههههههههههههههههه

حلوه

تسلم على الكاركتير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 26/06/2006, 01:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2005
مشاركات: 293
قــــــــــــــــــــــــويـــــــــــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 26/06/2006, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
مشاركات: 542
عادي

تريد الشهره إذن عليك مهاجمة سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 26/06/2006, 02:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: .:الشرقية:.
مشاركات: 560
سامي اسطورة رضوا ام ابوا سامي فوق الكل

والله لو ان سامي الجابر نصراوي ((الله لا يقوله )) كان قالوا انه اسطوره وانه كذا وكذا.......

بس المثل يقول ((القافله تسير والكلاب تنبح))

ومشكور اخوي على هالكاريكاتير

اخوك حسني الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26/06/2006, 03:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2006
المكان: Indianapolis,IN
مشاركات: 603
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله حلوه مثل حلات ناقلها
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26/06/2006, 05:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
هههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26/06/2006, 05:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
لا جديد
قاهرهم وحارق دمهم
كبيــر يالذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26/06/2006, 06:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,294
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله معذبهم حتى في السيارهـ . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26/06/2006, 06:14 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/10/2005
المكان: الريااااض
مشاركات: 4,547
يمكن ماكان قصدهم سامي

الكاركتير ماقال سامي الجابر

قال سامي بسسسسسسسسسس
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26/06/2006, 11:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,075
ماهي غريبه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26/06/2006, 12:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,989
لأنه سامي أصبحوا كلهم مجرد أسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/06/2006, 08:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 304
أشكــر الجميــع على المرور والتعليـــق ,,,


الله يعطيكــم العافيــة ,,

تحيتي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/06/2006, 01:10 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 1,207
اذا كان انجازات سامي الشخصيه اكثر من انجازات فرقهم وش تبيهم يسوون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube