#1  
قديم 24/06/2006, 04:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو سديم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
مشاركات: 509
الكذابين والدجالين والحاقدين يظهرون للساحه بعد المونديال

ظهر الكذب من جديد ،،


وظهرو خفافيش الظلام كالعأده بعد كل بطوله ،،


ظهرو ينشرون كذبهم وسموم حقدهم بين الناس ،،


في ايأم البطوله كأنو يتخبون في جحورهم ورأوسهم في الأرض ويتصيدو اي كذبه للينشروها


هؤلا الخفافيش قبل المونديال طالبو في أبعاد كالديرون بسبب انه قال لن اتخلى عن سامي في المانيا


وحققو امنيتهم وااقلو كالديرون واستلم باكيتا زمام الامور واصابهم في ميته ايضا" ولم يستعني عن


المهاجم سامي الجابر صمتو وقالو سنجد عليه مدخل في مشاركته ، وبعد انتهاء اول مباراه في المونديال


يصيبهم سامي في الوتر الحساس ويسجل للمنتخب هدف ملعوب ويضع رؤسهم في الارض وتبلمت السنتهم


بسبب هذا الهدف .


طالبو باكيتا في لاعبهم المفضل وأن هناك حرب تدار حول لاعبهم وأنه مظلوم .


لم يمهلهم باكيتا الكثير من الكذب واشرك لهم لاعبهم وبأن المثل يقول ( المائ يكذب الغطاس )


خذلهم وهو يوأجه المرمي وجه" لوجه ويرمي في كورته خارج المرمي . ويصابو بعدها في الغثيان


والخيبه .


بحثو يمين ويسار يبحثون عن أي كذبه يفترونها ، اي خيط يجرهم للكذب ووجدو أسد الحراسه


وعملاق اسيا الاول محمد الدعيع يجلس في الاحتياط فقالو ( هو هذا الخيط المؤدي للنصب والافتراء )


وأخذو يسلو سكاكينهم والسنتهم الكذابه ويدعو المثاليه على حساب الدعيع وأنه ظلم في المشاركه بسبب


سامي وهو السبب في عدم مشاركته ونسو او تناسو بأنهم هم من طالبو في ابعاد الدعيع عن عرينه


وقالو عنه أنه ضعف المنتخب وأنه لايستحق المنتخب وأن المنتخب جامل الدعيع للتزداد مشاركته الدوليه


وان مبروك زايد هو الافضل . وكلامهم هذا مثبت في جميع مواقعهم الرياضيه .


نعم يا أخوان هذا هو كذبهم وهذا هو نصبهم ولأكن للكذب حدود والحمدالله أن كذبهم انكشف


وانفضح أمرهم وظهرو على حقيقتهم بياعين الكلام والحاقدين من الانجاز السامي الذي لن ولن يتكرر


على مدار قرن قادم .



رساله للجميع الكذابين .


اللعبو غيرها . بس مو مع سامي والدعيع لأنهم اساطير الكوره التي لن تتكرر



ونصيحه للكذابين .


لاتلعبو في النار تحرق اصابيعكم .



وداعا"


عازف الكيبورد ابو سديم الهلالليه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/06/2006, 04:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
الله يعطيك العافية


اللي معجبني بس أن أصحاب المنتديات الصفراء أعترفوا بعالمية محمد الدعيع بعد أكثر من عشر سنين أول كانوا

يقولون أن الدعيع نكبة المنتخب وألحين علشان سامي صار الدعيع أفضل حارس في آسيا وأنه حارس عالمي ؟؟؟

الله يشفيهم وبأعتزال الذئب سامي بنشوف المستشفيات أقل مماكانت عليه وسوف يتخلص البعض من مرض يسمى

بمتلازمة سامي الجابر ...............................


وفي الأخير القافلة تسير والكلاب تنبح ....

ولايضير السحاب نبح الكلاب ...........

وماعلى الذيب من **** النعجه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/06/2006, 04:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
سامي اسطورة في الاعالي والسوداني وخروف العرب تحت اقدامي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube