#1  
قديم 17/06/2006, 04:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,215
Wink .. ][ .. آرجـنـتـيــنــــا ... جـنــنّــتـيــنــا .. ][ .. !!!





][ تـوطــئــهـ ][ :



الليلة غيــــــر .. ومع راقصوا التانغو .. الفرحة سـ تكون بـ كل تأكيد غيــر .. لا أخفيكم .. كان من المُقررّ أن أقوم بـ تحليل لقاء الأرجنتين و صربيا .. لكن ما شاهدته الليلة .. من إمتاعٍ .. و إبــداعٍ .. ثم إقنــاع .. أجبرني أن أحــاول أن أكتب بـ طريقة مختلفة عمّا تعودت أن أكتبــة .

الليلة .. شاهدنا متعه حقيقة .. لقاء أول أمتع فيه أبناء بيونس آيرس .. و أدوا رقصه التانغو الشهيرة .. ولكن هناك .. حيث الملايين تتابع .. و تنظر .. و تترقب .. حيث سـور برلين العظيـــم .. في ألمانيــا .

شاهدنا أرجنتين زمـــــــان .. في زمن قلّت فيه المتعه .. و فيه الفوز أصبح أهمّ من الإمتــاع الذي يبحث عنه عُشّاق المستديرة المجنونة .. شاهدنا متعــه كبيره .. لم نشاهدها إلا في أيام الأسطورة دييغو آرماندو مارادونا .

يظن الكثيرين إنني أبالغ .. ويقول آخر الأرجنتين لم تفعل ما فعلته البرازيل .. ويأتي آخر و يؤكد أن صربيا تعاني .. ولعبت ناقصه عشرة لاعبيــن في ثلث ساعة تقريبــاً .

سأرد عليه و أقــول .. أن من يعرف هذا المنتخب يعرف أنه أهلاً للمتعه .. كما هي السامبا حينما تتراقص .. لكن المدربين قتلوا متعة ريكلمي و رفاقه .

لا تعجبني كثيراً طريقه بيكرمان في السابق .. لكنه اليــوم .. عندما علِم أن لديه نجوماً لا تدافع .. وأنه يملك نجوماً لا تعــرف إلا [ الــدّك ] .. ظهــر منتخب الأرجنتين بأبهى حــلّـه .. و في أجمــل صــورة .

كنت أقــول أن الأرجنتين سـ تعود يوماً ما .. في يومٍ ما ستعود متعه نجوم أخفتها خطه مــدرّب .. أو غلطه حكم .. ولكن .. بأمانه .. لم أتوقع أن يكون الضحية .. منتخب صربيــا والجبل الأســود .. أو بالأصــحّ .. لم أتـوقــع أن يكون هذا اليوم وبيكرمـان موجوداً على رأس الجهاز الفنـي للتانغــو .

الآن فقط .. أستطيــع أن أراهــن على أن الأرجنتيــن .. ستكون المُرشح الأول على مونديـال ألمـانيــا 2006 .. مع كــامـل الإحتــرام و التـقـديـــر لكل المنتخبات الكبيرة المشاركه في هذا المونـديــال .. ولكن بشرط أن لا يعــود بيكرمان لـ خططه العقيمة السابقة .





][ أحــداث اللقــاء ][ :



اللقاء بدئه أبناء بيكرمان بقــوّه بحثاً عن هدف مبــكر .. و تحققّ لهم ما أرادوا عبر لاعب خط الوسط ماكسيمليانو رودريغز في الدقيقه السادسه .

نعود للقاء .. واصــل الأرجنتينون ظغطهم .. و وقف الصرب يتفرجون على الأداء المذهل و الرائع من رفاق الرائع ريكلمي .. حتى اتت الدقيقه الحادية و الثلاثون .. فـ من كره رائعه بين ريكلمي و سافيولا الذي يمررها إلى كمبياسو .. ثم يمررها إلى كريسبو الذي يعيدها له بـ طريقه رائعة بـ كعبــه .. لـ يواجه كمبياسو جيفريتش .. ويضعها في أجمل بقاع المرمى كـ هدف ثانٍ ... في هدف يُعتبر أجمل أهداف المونديال حتى الآن .. من حيث التحرك والجماعيه .

وفي آواخر الشوط الأول .. آبى ماكسي رودريغز إلا أن يبصم على الثلاثيه بعد مجهود فردي رائع من سافيولا الذي إنفرد بالحارس .. وسددّ الكره تصدى لها الحارس .. لـ تجد المنطلق ماكسي الذي يسددها ترتطم بالعارضة و تسكن المرمى الخالي كـ هدف ثالث .

ينتهي الشوط الأول .. يبدأ الشوط الثاني .. الكل يتوقع صحوة للصرب .. الكل يتوقع أن يظهر الصرب بذلك الأداء المبهر .. الذي جعل إسبانيــا بـ محترفيها تلعب في الملحق الأوروبي حتى تتأهل للنهائيات .

دخل لوبويا .. لاعب شتوتغارت الألماني .. حاول .. حرّك الفريق .. لكن اليدّ الواحدة دومــاً لا تصفق .. وبـ بطريقه غريبة يقوم كيزمان بمخاشنه ماسكيرانو ويحصل على بطاقه حمراء دفع ثمنها زملائه بعد ذلك .

بيكرمان شاهد تراجعاً كبيراً في الأداء .. ينظر إلى الدكه .. يدفع بـ كارلوس تيفز .. ويخرج سافيولا الذي و رغم أنه قدم أدائاً جميلاً .. إلا أنه لم يظهر بمستواه المعهود .. تحسّن الفريق .. لكن الفعاليه غائبه .. إذا فـ الحلّ في ليونيل ميسّـــي .. يدخل ميسي .. ولكن الساعة تشير الى ربع ساعة متبقية من اللقاء .. تُرى مالذي سيفعله هذا الشاب في ربع ساعه .. وفي أول مشاركه موندياليه له .

ميسي يدخل بقوه .. يتحرك .. يمرر .. يساند .. يحاور .. وفي كره ينطلق بها من الجهه اليمنى للصرب .. يتجاوز مدافعاً ويلمح كريسبو لوحده أمام المرمى .. يمررها له .. يسددها كريسبو .. ويعلن الهدف الرابع للأرجنتينين .

هنــا .. تحرك تيفز .. الدقيقه اربعٌ و ثمانون .. الكل توقع نهاية اللقاء .. لكن تيفز .. أبى إلا أن يضع بصمته .. يتوغل من الجهه اليسرى .. يأتي دولاي يريد إيقافه .. وليته لم يأتي .. كوبري رائع أسقطه أرضاً بـ خفّه ومهاره .. ثم يأتي الأخر داريوفيتش .. ويتجاوزه كذلك .. يواجه المرمى .. الحارس في اليمين .. والكره في يسار المرمى .. وهدف خامس .

الحكم يراقب ساعته .. يريد إطلاق صافرته .. لكن يرفض ميسي أن تنتهي المباراة دون أن يضع بصمته .. حيث يتلقى كرة رائعة .. يتوغل بها .. ويرفض أن يدخلها الشباك .. إلا من بين أقدام [ المسكين ] جيفريتش .. لـ يطلق الحكم روبرتو روسيتي صافرته بإرتياح .. بعد أن وضع مارادونا الجديد [ كما قال دييغو ] .. بصمته على اللقاء .





][ نــقــاط أرجـنـتـيــنيّــه ][ :

- لم أمــتدح الرائع ريكلمي نعم .. لكن هذا اللاعب هو من يمتدح نفسه بـ نفسه .. لا تشعر بوجوده .. ولكنه في لحظه يغيّر كل شيء .. سجل الأرجنتين حتى الآن ثمانيه أهــداف في المونديال .. خمسة منها كان خلفها خوان رومــان ريكلمي .. سؤالي هـو .. متى يُنصف ريكي ؟؟ .

- منتخب التانغــو الحالي لا ينقصه أي شيء .. سوى أن يبتعد بيكرمان عن تخبطاته .. ويعطي اللاعبون الحريّه .. ويستمتع كما نستمتع .. دفاع حديدي .. وسط ناري .. هجوم يكوي .. إذاّ .. هنالك أرجنتين مُذهــل .

- ميسّي .. لا أخشى عليه سوى من شيء واحــد .. هو شبح الإصابــات .. كره القدم عودتنا أن اللاعب المراوغ أو الحريّف بمعنى أصح لا يُعمر سريعاً بسبب الإصابات .

- من وجهه نظري أن اللاعب ماكسيمليانو رودريغز من اللاعبين المظلومين .. فـ رغم أنه يلعب لـ نادي أتلتيكو مدريد .. ويلعب بشكلٍ أساسي في تشكيله التانغــو .. ويسجل الكثير من الأهداف .. إلا أنه لم يحظى بما حظى به اللاعبون الآخرون من هاله .. لاعب يتميز بالتكتيك العالي .. ويتحرك كثيراً .. ويأتي من الخلف ويكون الحل متى ما كان هنالك رقابه شديده على المهاجمين .

- أيــالا و هاينز .. ثنائي دفاعي رائع .. قوّه .. صلابه .. إلتحام .. وقبل ذلك كله .. عشق لا يُوصف لمنتخب الأرجنتين .. الدفاع الأرجنتيني بخير ما دام الثنائي موجود .. وبكامل عافيتهم .

- بورديسيو .. مهما حصل .. لا يمكنه أن يعوّض لاعباً بـ حجم خافيير زانيتي .. لا أخفيكم أنني فرحت بالفوز .. لكني تذكرت أن زانيتي كانت يتمنى أن يشارك .. وأذكر أن في لقاء صحفي قبل المونديال .. كان يتحدث وهو لا يعلم أنه سـ يُستبعد عن التشكيل المشارك في المونديال .. وحسبي الله عليك يا بيكرمان .

- كريسبو .. مهاجم خطر .. وكبيــر .. ومن الظلم أن يبقى إحتياطياً لـ دروغبا .. أتمنى أن نشاهده في فريق كبير الموسم القادم .. حتى نستمتع جيداً بـ هذا اللاعب .

- العاشق مرادونا .. هل رأيتموه كيف يفرح ويهللّ مع كل هجمه أو هدف لـ منتخب بــلاده ؟؟ .. هل رأيتموه وهو يصفق عندما دخل ميسي ؟؟ .. وقبل ذلك كله .. هل شاهدتم لاعباً سابقاً كـ بيليه أو كرويف أو بينكباور يأتي إلى المنصه وهو يرتدي زي منتخب بلاده .. ويغني ويرقص فرحاً بـ هدف أو لعبة رائعة .. قد لا يصدقني البعض لكن أترك لهم هذه الصور لـ تعبر عما أقول :




















ختاماً .. ألف مبروك لـ كل عشاق التانغو هذا الفوز الرائع .. وإلى اللقاء مع مزيداً من الإبــداع القادم بـ حول الله .. في مونديال الإثارة والتشويق ..

فـ مان الله ,.,.,




.





  #2  
قديم 17/06/2006, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فـارس الـزعـيـم !!
مشرف سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 9,281
يعطيك العافية . . .

الأرجنتين أبدعت وأمتعت وأرعبت . . . منتخب قوي جداً وقادم بقووة للكأس . . .

مستوى ونتيجه كل شي رائع . . .

هذا والحكم ألغى هدف صحيح 100% لـ هرنان كريسبو . . .

الأرجنتين فريق يخوف بصراحه . . . ولو أنه ماقدم مستوى في المباراة الأولى أمام كوديفوار ، لكن عوضها في هذه

المباراة . . .

وعنده أيضاً دكة بدلاء مافيه فرق بينهم وبين الأساسي . . .

ميسي ، تيفز ، ايمار ، كامبياسو ، اجويرو ، كروز ، الخ . . .

بأعتقادي أن الآن جميع الترشيحات سوف تنصب على المنتخب الأرجنتيني لنيل كأس العالم 2006 . . .

بالتوفيق للمنتخب الأرجنتيني وأيضاً الإيطالي . . .

تحياتي / !!




أستغفرالله العظيم وأتوب إليه
لاإله إلا الله وحده لاشريك له
  #3  
قديم 17/06/2006, 06:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,775

أخوي :: hilalemooot ::
بصراحة أبدعت وماقصرت.. يعطيك العافية


بالأمس راقصوا التانغو اعطوا لكل ذي حق حقه فقد ابدعوا واشبعوا الكرة عطاءً وفنً ولا اروع ..واشبعوا صربيا بتحطيم آمالها ..مثلما اعطونا الإستمتاع بـ مشاهدة مهاراتهم .. ما أقدر اوصف شي لأنك ماشاء الله ماخليت شي ينقال فيهم .. وما راح ازيد في مدح أحد حتى ما انقص من حق احد بالنسيان ..فـ الكل مبدع سواءً أفراد (أيالا ..ريكلمي ..سافيولا ..كريسبو ..تفيز ..ميسي..حتى مارادونا كان مبدع وهو في المنصه ) أو كمجموعة فالإبداع منبعه بيونس آيرس

بإذن الله لن يحرمونا المتعه بمشاهدتهم إلا بعد نهاية المونديال ومعهم الذهب ;)


إقتباس
- منتخب التانغــو الحالي لا ينقصه أي شيء .. سوى أن يبتعد بيكرمان عن تخبطاته .. ويعطي اللاعبون الحريّه .. ويستمتع كما نستمتع .. دفاع حديدي .. وسط ناري .. هجوم يكوي .. إذاّ .. هنالك أرجنتين مُذهــل .

قل لا إله إلا الله



ياربي يازين الـ سته منكم

















سبحانك اللهم بحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  #4  
قديم 17/06/2006, 06:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يوسفو 15
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2003
المكان: مـدينة الضـباب ..
مشاركات: 1,941


^
^
ياسلام يادييغو علم بيليه اللي يقارنونه بك !

ياسلام ع الإبداع ياماكسي ..

ياسلام ع الإبداع ياكامبياسو..

ياسلام ع الإبداع ياكريسبو ..

ياسلام ع الإبداع ياريكيلمي ..

ياسلام ع الإبداع ياميسي ..

ياسلام ع الإبداع ياتيفز ..

ياسلاااااااااااااااام ع التااااااااااانقو كلووووووووووو !

فـعلا ياأرجنتينا جننتينا .. !

وبنجنن من بيقابلنا .. وياويل من قابل الموج الهايج !

ياسلام على بيكرمان اذا هاجم .. !

ياسلام <-- تحسون زودتها !

امووووووووت في التااااااااانقو ..

بالتوفيق لأرجنتينا قدام البرتقالي ..











الـفـريق الخـوورآآفي:



  #5  
قديم 17/06/2006, 06:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2003
المكان: جوار الهلال
مشاركات: 1,508
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا





والأرجنتين قادمة وبقوة




اللهم صل وسلم على سيدنا ونبينا محمد وآله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً



الرجاء تغيير اسمي إلى (أبورواد)...تكفووون يا إدارة


  #6  
قديم 17/06/2006, 06:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,904
يعطيك العاافيه

والف مبرووك لكل عشاق التانغو الارجنتين على هاذا الفوز الكاسح

واللقب بكل تاكيد للارجنتين بوجود هاذي الكوكبه من النجوم




  #7  
قديم 17/06/2006, 06:49 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
الارجنتين كبير


وسيبقى كذلك



مبرووك التأهل






مـعـشـوقـتـي




J @ M @ L والله اني مميز


--
شكرا فـارس الـزعـيـم !! و van der vaart لاتسألوني ليش ...:p
  #8  
قديم 17/06/2006, 07:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسيــ الزعيم ــر
مشرف سابق في منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
مشاركات: 14,615
السلام عليكم

الله يعطيك العافية يااحمد .. والله العظيم أبدعت إبداع خيالي .. ماقصرت والله

المباراة أمس كانت في قمة الإبداع وبغت تفوتني بعد مانمت في أوب ربع ساعة لكن الحمدلله لو انها فاتتني وشفت تحليلك كان ماعاد رقدت طول عمري

وبالفعل الأرجنتين أمس كانوا مروقين .. داخلين المباراة برواقة .. ويازين الطقطقة اللي امس .. جنااااااااان

ميسي صديقي والله ليته لاعب من بداية الشوط الثاني صدقوني كان لقموا ثمانية أمس بس قهر .. وهي نقطة تحسب على بيكرمان مثل نقطة زانيتي

وأقسم بالله ان مارادونا يفهم كورة .. تكفي فرحته الغير طبيعية بدخول ميسي .. لا ويقولون بيليه << وش دخلها

إقتباس
منتخب التانغــو الحالي لا ينقصه أي شيء .. سوى أن يبتعد بيكرمان عن تخبطاته .. ويعطي اللاعبون الحريّه .. ويستمتع كما نستمتع .. دفاع حديدي .. وسط ناري .. هجوم يكوي .. إذاّ .. هنالك أرجنتين مُذهــل .



إقتباس
- ميسّي .. لا أخشى عليه سوى من شيء واحــد .. هو شبح الإصابــات .. كره القدم عودتنا أن اللاعب المراوغ أو الحريّف بمعنى أصح لا يُعمر سريعاً بسبب الإصابات .

عاد هو ماتعوق عليه الإصابة :sad:

إقتباس
- كريسبو .. مهاجم خطر .. وكبيــر .. ومن الظلم أن يبقى إحتياطياً لـ دروغبا .. أتمنى أن نشاهده في فريق كبير الموسم القادم .. حتى نستمتع جيداً بـ هذا اللاعب .

إبه صح بس مناب بايعينه وبيصير إحتايط شيفا

مشكور مرة ثانية يامبدع .. وواصل إبداعك

تحياتي للجميع ؛ ؛ ؛
  #9  
قديم 17/06/2006, 07:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دنـيـدل
تشلساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: ღ بـلاد الحرميـن ღ
مشاركات: 5,559
يعطيك العافية اخوي ..

مــن جــد الارجنتيـــن اليـــوم ((( إبـــداااع ))) و ((( إمتـــــاااع )))


تحياتـــي ..




//

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم

//
  #10  
قديم 17/06/2006, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دامت الزعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: وطني الهلال
مشاركات: 1,957
أبناء ماردونا لم يقدمو كره قدم بل قدمو ألسحر بعينه




الزعيم قلب وموبايلي نبضه
  #11  
قديم 17/06/2006, 02:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S U L A I M A N
مشرف سابق بمنتدى الرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 7,618
ماشاء الله عليك أحمد .. موضوع رائع بروعة التانقو أمس

صراحة منتخب التانقو أمس سوى العجب .. لم لا وهو منتخب الأرجنتين ...

أعتقد الكل يعرف مدى عشقي للسامبا .. لكن التانقو أمس غيير صراحة .. فوالله انها المرة الأولى اللتي اتكلم فيها بهذا المديح

للمنتخب الأرجنتيني .. لأنه بكل بساطة .. يستحق أكثر من ذلك .. منتخب ابداع صراحة

أتمنى السامبا والتانقو في النهائي بحول الله

إقتباس
ياسلام يادييغو علم بيليه اللي يقارنونه بك !

لاحول ولا قوة الا بالله ...!!!

كالعادة .. الموضوع بوادي وبعض الردود في وادي آخر ....! الحين وش دخل الجوهرة بالموضوع ..؟

. .. .. .

شاكر لك اخوي أحمد .. وعقبال موضوع عن السامبا الاحد ان شاء الله




Twitter: Sulaiman_Mo
أتشرف بمتابعة الجميع ..
  #12  
قديم 17/06/2006, 02:43 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
هلا احمد

مبروك الفوز وانا اقول امس يطنش مايرد علي

مبروك لعشاق التانجو

والظاهر انهم شافوا مارادونا وبنته المزيونه وشدوا حيلهم الاعبين
وهذه هديه صغيره مع اني اميل للبرازيل اكثر بس يالله ماعليه اهم شئ الكورة الحلوه اللي تمتع












وفرحة مارادونا بدخول ميسي للملعب للجوال اضغط هنا


والاهداف بصيغة الجوال من اعداد مشرف منتدى الاتصالات ابوعابد



الهدف الأول للأرجنتين عن طريق ماكسي رودريجيز :: اظغط هنا ::

الهدف الثاني للأرجنتين عن طريق كمبياسو بجميع الإعادات :: اضغط هنا ::

الهدف الثالث للأرجنتين عن طريق ماكسي رودريجيز :: أضغط هنا ::

الهدف الرابع للأرجنتين عن طريق كريسبو :: أضغط هنا ::

الهدف الخامس للأرجنتين عن طريق تيفيز :: أضغط هنا ::

الهدف السادس للأرجنتين عن طريق ميسي :: أضغط هنا ::
  #13  
قديم 17/06/2006, 02:47 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 29/11/2002
المكان: مــــــــــــــــــــيـلان
مشاركات: 12,694
الارجنتين متععععععععععععععععععه ابداااااااااااااااااااااااااااع

مشكور اخوي





يعني خلاص بتروح
  #14  
قديم 17/06/2006, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 2,447
هلا وغلا .. كفو يابوحميد ..

أبدعت بالتحليل .. يالغالي

فعلا الأرجنتين أمتعتنا وأطربتنا بالأمس ..

راقصي التانجو سيصلون النهائي بأذن الله ..

الف شكر لك ..





كابيلو .. يكفي تحقيق المعجزة ,, الف مليون مبروك للأبطال ,,

للأبد .. مدريدي
  #15  
قديم 17/06/2006, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
المكان: عرب ستان
مشاركات: 8,127


مرحبا احمد
ماراح اقول مشكور عالتحليل .. بل مشكور عالخوطر الرائعه

بالنسبه لابناء التانغو امس فما اقدر اقول الا انهم كانوا بيومهم .. وطبيعي ان ابناء الصرب راح يتحملون هالشي ..

الف شكر ..





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube