#1  
قديم 27/09/2001, 04:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,922
Post طه إسماعيل: الجوهر والجابر وهدف الواكد نجوم الجولة السادسة

قال إن الأخضر محك حقيقي أمام إيران
طه إسماعيل: الجوهر والجابر وهدف الواكد نجوم الجولة السادسة

اختار الدكتور طه اسماعيل المحلل المصري بقناة أبو ظبي الرياضية المدرب السعودي ناصر الجوهر كأحسن مدرب والمنتخب السعوي كأحسن فريق والكابتن السعودي سامي الجابر أحسن لاعب وسط وهدف عبدالله الواكد الثالث في الشباك البحرينية أحسن هدف في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية معتبراً اياهم من نجوم هذه الجولة إلى جانب حارس الإمارات معتز عبدالله وضاحي النوبي الظهير الأيسر القطري ومحمد عمر المهاجم الإماراتي والجمهور القطري..
وحدد المدرب المصري اسماعيل عناصر التفوق والأفضلية للجوهر في حسن قيادته للأخضر في المباريات الثلاث الماضية التي حقق فيها ثلاثة انتصارات غالية أمام العراق «1/0» ثم تايلند في بانكوك «3/0» وأخيراً أمام البحرين في المنامة «4/0» وكذلك عودة الروح للاعبي الأخضر والفاعلية والتعامل الجيد من لدنه بأساليب اللعب المختلفة والتقارب بينه وبين اللاعبين وروح الود والاحترام والألفة التي تربطه معهم.
وأكد الدكتور طه ان الخبرة والتألق والأسلوب كانت عناصر الدرس السعودي في مباراته أمام البحرين.
وكان طه قد اختار النجم السعودي سامي الجابر كأحسن لاعب وسط في الجولة الخامسة وعاد ليختاره ثانية مبرراً ذلك بثبات مستواه وصناعته الماهرة للعب والكرات الخطيرة التي يقدمها لزملائه وقيادته للأخضر بكفاءة عالية وخبرته الكبيرة التي جعلته منفذاً وقائماً بدور المدرب في الملعب.. قرأ نقط ضعف البحرين واستغلها جيداً خاصة أنه استخدم مخزون فكره ومهارته وخبرته لمساعدة زملائه اللاعبين ليعوِّض نقص الخبرة لدى بعضهم بسبب اعتزال نجوم كبار «دولياً» أمثال يوسف الثنيان وخالد مسعد وفؤاد أنور والعويران وغياب نجم الوسط نواف التمياط.. مشيراً إلى أن وجود سامي الجابر وسط الفريق يرجح كفته تماماً ويزداد تألقه وبريقه مع مرور الوقت.
وقال الدكتور طه اسماعيل عن هدف الواكد «لقد سدد بقوة كبيرة وبدقة عالية وكانت التقنية الجيدة لطريقة أداء الضربة والقوة وسرعة التسديدة عناصر مفاجأة لحارس البحرين حمد الرويعي».
وأكد أن الأخضر أمامه محك حقيقي يوم الجمعة أمام الفريق الإيراني إذا تمكن من الفوز يكون قد قطع أكثر من نصف الطريق نحو التأهل إلى كأس العالم.

=============================================================================
المصدر / الجزيره / الخميس / 10 / 7 / 1422
=============================================================================


من بطوله لبطوله ========= والزعيم من يطوله
  #2  
قديم 27/09/2001, 06:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
الله يوفق الاخضر
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube