المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/09/2001, 03:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 11
هام لجميع الاعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

الى جميع أعضاء المنتدى ،،، حفظهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد
الموضوع الذي اريد ان اتناوله هنا هام جدا ولم اكن اريد اثارته ولكن بعد مالاحظت من تفشي لهذه الظاهرة في منتدانا الا وهي ظاهرة التعصب للاعب معين او نادي معين وتأثيره على بعض الأعضاء مما يؤدي الى التهكم والاستهتار بالآخرين وأقصد بذلك بعض اللاعبين ونعتهم ببعض الالقاب التي لاتليق باخوان لنا او لاعبين خدموا الكرة السعودية حتى ولو كانوا من أندية منافسة أومن أخرى لايهناء لها بال الا عند النيل من الازرق ولكي تتقبلوا وجهة نظري بكل صدر رحب ارجو ان تنبذوا التعصب خلفكم على اني انزهكم منه نزاهة الذئب من دم يوسف عليه السلام الا قلة قليلة منكم.
في احد الردود قرأت من وصف جيل المنتخب القديم بالجيل الخشبي وربما وصفه بذلك عندما تطرق للاعب لايفضله لأي سبب من الاسباب على الرغم من انه لاأحد ينكر ان جيل منتخب اسيا 88 من أفضل الاجيال كيف لا وهو يضم جهابذة الكرة في ملاعبنا بقيادة النعيمة وماجد والثنيان ومحيسن وجميل والدعيع والهريفي والمصيبيح وعبدالجواد وغيرهم من النجوم الكبار. وآخر يصف أحدهم بالمحنط أليس هذا هو قمة التعصب بأن تصف احد افضل المهاجمين بهذا الوصف رغم أخلاقه العاليه وهدوئه فقط لان احدهم بل أغلبهم يسب ويشتم نجمنا سامي الجابر وزملاءه سواء كانو من أعضاء المنتديات الاخرى والتي الاحظ ان لاهم لهم الا سامي او من الصحافة المضادة لميولنا.

كل ما أريد ان اصل اليه هو ان نرفع من اسلوبنا وكتاباتنا لنجعلها بمستوى الزعيم ونترك الاخرين يهذون بمالايدرون كيف لا ونحن اول من أشاد بالخوجلي عندما أبدع وبماطر عندما تغير اسلوبه باللعب واول من طالب برجوع عبدالغني للمنتخب ولم نطالب بادخال الدعيع اساسيا مادام البديل مكفي وموفي لاننا نكتب للمنتخب بغض النظر عن سلوكيات هذا او ذاك.

ارجو ان لايفهم البعض انني ضد النقد لانه هو اساس البناء ولكني ضد توزيع الالقاب والجنسيات على الآخرين وهو مالانرضاه لنا، ولكي تتقتنعوا بكلامي ادعوكم لزيارة تلك المنتديات والتي تتهكم وتستهتر بالاخرين اكثر من كتابتهم عن نجومهم ومشاكلهم.

وفي الختام تقبلوا فائق التحية والتقدير من اخ لكم ..... ابوتركي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube