#1  
قديم 25/09/2001, 07:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
مشاركات: 1,605
هينجيس تحتفظ بصدارة لاعبات التنس

اظهرت قائمة التصنيفات التي اصدرتها رابطة التنس العالمية عدم حدوث تغيير كبير في المراكز العشرين للاعبات التنس على مستوى العالم.

واحتفظت السويسرية مارتينا هينجيس بمركزها على رأس القائمة بحصولها على 5256 نقطة تلتها الامريكية جنيفر كابرياتي في المركز الثاني وهو نفس مركزها في التصنيف السابق وحصلت على 5123 نقطة.

كما احتفظت الامريكية لينزي دافنبورت ومواطنتها فينوس وليامز بالمركزين الثالث والرابع بمجموع نقاط 4345 و4333 على الترتيب بينما ظلت سيرينا وليامز وهى شقيقة فينوس في المركز السابع بمجموع نقاط 2753.

واحتفظت الامريكية مونيكا سيليش بالمركز التاسع وحصلت على 2414 نقطة بينما جاءت اليوغسلافية ايلينا دوكيتش التي فازت يوم الاحد ببطولة تويوتا للتنس في المركز الحادي عشر وهو نفس مركزها السابق.

وظلت الروسية انا كورنيكوفا قابعة في المركز العشرين والاخير بينما جاءت الاسبانية المخضرمة ارانشا سانشيز فكاريو في المركز الثامن عشر وكانت في القائمة السابقة في المركز التاسع عشر.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube