#1  
قديم 08/06/2006, 05:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 87
اهازيج هلاليه

بسم الله الرحمن الرحيم
ياشباب ابي اهازيج لبراهيم حقوي من داخل الملعب تكفون لي حوالي شهر
ادور تكفووووون ابيه ضروري ......
ولي عنده برنامج يشغل مقاطع صوت وفديو غير اريل بلير
يحطه لأني ماعندي مثل برنامج نوكيا لأن اشغل مقاطع فديو تكفوووووون
المثل الي يقول (تر كلمة تكفا تهز الرجاااجيل)
ورونا رجولتكم .....!!!!


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/06/2006, 09:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 6,201
Wink لدي أهازيج كثيره هذه أهمها وأفضلها وأوضحها

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..


.. أخـي الغالي عزوز حايل ..


.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


.. أنت تريد أهازيج لإبـراهيم حقوي أسد المدرجات ..


.. وتقول أنك تبحث عليها منذ شهـر ولم تجدها ..


.. ها قد وصلت لك أهمها وأفضلها وأوضحها ..


.. هي كلها في ملف مضغوط واحد بصيغة zip & rar ..


.. وكل الأهـازيج بصيغة mp3 الاّ واحده بصيغة amr ..






حمل من هنا




.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube