#1  
قديم 25/09/2001, 02:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2001
مشاركات: 365
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء

الجزيرة:
@@ قال لاعب نادي الهلال المحترف البرازيلي أدميلسون بأنه لم يقدم في المباراة السابقة المستوى الذي يطمح إليه وقال توقعت ذالك لأنني لم اتكيف حتى الآن مع الاجواء وشدد على ان البداية لابد ان تكون صعبة لأي لاعب. وعن مباراة الهلال القادمة في دور الأربعة قال بأنه جاهز وإن كان يحتاج إلى أسبوع أو أسبوعين للتأقلم على أجواء السعودية وتمنى أدميلسون ان يقود هو وزملاؤه الفريق الى التأهل للنهائي ومن ثم الحصول على البطولة.
@@ واصل مدرب الفريق الهلالي آرثر جورج اعداد وتجهيز لاعبيه لخوض مباراتهم الهامة والحاسمة التي ستجمعهم الخميس المقبل بالاتحاد في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.. غير انه عمد في مران الامس الى تكثيف النواحي اللياقية التي خصص لها جزءاً كبيراً من وقت الحصة التدريبية مستغلاً النقص الكبير في عدد اللاعبين بعد ان غاب عن المران فهد المفرج ووليد العمودي وحسين العلي وتركي الصويلح لوجودهم في وحدة العلاج لعلاج اصاباتهم المختلفة التي تعرضوا لها في المباريات الماضية.
وقد اكد البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال عدم مقدرة الشاب وليد العمودي من المشاركة امام الاتحاد او في المباراة النهائية فيما لو تمكن الفريق الهلالي من الوصول لها اذ يحتاج الى اكثر من 18 يوماً ليكون جاهزاً تماماً حيث يعاني من تمزق في العضلات الضامة «الصفاق» والذي كشفته الاشعة المقطعية التي اجريت له بعد ظهر امس في مستشفى المملكة واوضح فرناندو ان هناك شكوكاً كبيرة تدور حول امكانية مشاركة الثلاثي حسين العلي وفهد المفرج وتركي الصويلح حيث يعاني المفرج من الالام في عضلات قدمه اليمنى إثر تلقيه ضربة اسفل ساقه في مباراة الشعلة فيما يعاني الصويلح من التهابات في مفصل قدمه في حين يشعر العلي ببعض الالام في عضلات قدميه نتيجة الارهاق.. وستحدد الاختبارات التي سيخضعون لها مساء اليوم قبل الحصة التدريبية امكانية مشاركتهم امام الاتحاد.

@@ تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس مجلس ادارة نادي الهلال دعوة خاصة من النائب الأول لرئيس مجلس ادارة نادي الوصل الاماراتي الحاج خميس احمد سالم من اجل الحضور والمشاركة في بطولة الصداقة الدولية للناشئين تحت سن 17 سنة لكرة القدم والتي يعتزم نادي الوصل الاماراتي في تنظيمها خلال الفترة من 1/3/2002 حتى 10/3/2002م وهي الفترة التي تتزامن مع احتفال دولة الامارات العربية المتحدة بمهرجان التسوق.
كما تضمن الخطاب الذي تلقاه النادي امس دعوة لمشاركة فريق كرة القدم للناشئين بنادي الهلال متضمناً المميزات التي سيقدمها نادي الوصل للهلال والتي تشمل 22 تذكرة سفر ذهاب وعودة من الرياض الى دبي لعدد 18 لاعباً و5 في الجهازين الفني والاداري بالاضافة الى الاقامة المجانية بفندق دبي مع توفير ملاعب التدريب ووسائل المواصلات طوال فترة الاقامة.


الرياض:

@@ أجرى لاعب الهلال الكولومبي (الكاتو) مساء امس بمستشفى المملكة تحت اشراف الطبيب (وينج) عملية منظار للركبة اليمنى وتنظيف للغضروف سيحرمه من المشاركة مع الفريق الهلالي من ( 3ـ 4اسابيع)، وذكر طبيب الفريق (فرناندو) ان الآلام التي شعر بها (الكاتو) مؤخراً عجلت باجراء المنظار خصوصاً ان اللاعب سبق ان اجرى عملية غضروف بالركبة اثناء اجازة الفريق بالصيف. من جانب آخر يتوقع ان يجري لاعب الفريق وليد العمودي عملية بمنطقة الصفاق عقب ثلاثة اسابيع من الآن بعد الكشف الذي سيجريه لدى الطبيب (سالم الزهراني) نظراً لضعف العضلات والاربطة الموجودة بتلك المنطقة.
وعلى صعيد التدريبات الهلالية وضع المدرب (آرثر جورج) الخطوط الرئيسية للقائمة الاساسية التي ستخوض لقاء الاتحاد بدور الاربعة يوم الخميس المقبل من خلال الحصة التدريبية امس، عندما اعاد كلاً من المفرج والصويلح لخط الدفاع بجانب المطيري والشريدة، مع مشاركة الرباعي (النزهان، العويران، المسعري، محمد القحطاني) بخط الوسط وابعاد العمودي (المصاب)، وثم الزج بالثنائي (الجمعان، ادميلسون) بخط المقدمة، ووضع العلي في الاحتياطي.
وكانت الحصة التدريبية قد شهدت خروج المدافع (ماجد المولد) متأثراً باصابة الركبة اثناء التدريبات مما جعله يخضع لجلسات علاج طبيعي تستمر الى صباح ومساء اليوم لوجود انتفاخ بسيط بالجنب الايسر للركبة، وكان الهلاليون قد ارجأوا موضوع حسم انتقال (المولد) لحين وصول رئيس النادي الأمير سعود بن تركي للرياض. وفي شأن آخر اكد مدير الكرة لفريق الهلال فهد المصيبيح بأن الجهاز الفني لم يحدد وقتاً معيناً لصدور كشوفات المنسقين للفريق الاول وقال عدم وجود موعد معين لرفع الكشوفات للتثبيت والتنسيق جعلنا نؤجل موضوع المنسقين الموسم الحالي للتعرف على الوضع بصورة افضل واصدار الحكم النهائي مع مدرب الفريق وادارة النادي وكذلك الجهاز الاداري. واستطرد بقوله ان الفريق سيدخل معسكر لقاء الاتحاد غداً الاربعاء بعد الاعلان عن اسماء اللاعبين المنضمين للمعسكر عقب نهاية تدريب اليوم الثلاثاء.
من جانبه اخضع مدرب الحراس (ماتيوس) الحارس (حسن العتيبي) لجرعات تدريبية مكثفة.

@@ توقفت مفاوضات الهلاليين مع اللاعب الهندوراسي مارتينز (الاصل) بسبب الشروط المالية التعجيزية التي وصفها ناديه الجديد الاورجواني (انترناشونال) والذي وقع عقداً معه عقب نهاية بطولة كوبا امريكا وانتقل على اثرها من الدوري الهندوراسي الى الاورجواني، وقد بذلت الادارة الهلالية جهود كبيرة من اجل الاستفادة من خدمات اللاعب الا ان المبالغة المادية الكبيرة وقفت حائلاً امام كسب اللاعب. رغم أن النادي الجديد اعطى موافقة مبدئية في حالة الحصول على مبلغ مغر وكبير وهذا ما رفضه الهلاليون!
من جانب آخر كلفت الادارة الوسيط الدولي المعتمد لخدمات انتقال المدربيين واللاعبيين يوسف عبدالله بالتفاوض مع لاعب اجنبي ثالث لينضم بجانب الكاتو وادميلسون حيث اوصى المدرب ارثر جورج بالتعاقد مع لاعب اوربي يلعب في الدوري البرتغالي. وعلى صعيد ثان فقد عزا اللاعب (ليون) اعتذاره عن اللعب في صفوف الهلال الى ظروف العالم السياسية الحالية وكذلك بناءً على طلب من الاتحاد الهندورساسي بعدم توقيع اي عقود خارج امريكا اللاتينية لحين انتهاء المنتخب من تصفيات كأس العالم المؤهلة عام 2002م.
  #2  
قديم 25/09/2001, 03:02 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: برياطانيا - كامبريدج
مشاركات: 48
اخوي اقرء المواضيع قبل ماتنزل اي شي
http://alzaeem.com/vb/showthread.php?threadid=30744
  #3  
قديم 25/09/2001, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
اشبك يالمير معصب

شوية شوية على الراجل ;)

ياعاشق الذئب سامي :

فضلاً لا أمراً لاتنزل موضوع مكرر ;)

وشاكرين لك جهدك المبذول لكتابتك الأخبار ..


ولك خالص تحياتي ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube