#1  
قديم 06/06/2006, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
Question إجماع جماهيري هلالي على كماتشو .. وآراء محدودة في الإدارة ضده ..مشكلة .

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم معاشر الشعب الهلالي الكبير


أحب الهلال وأعشقه حتى الجنون منذ الصغر ولا تفوتني أي مباراة للهلال في الملعب ... فهل أنا خائن إذا طالبت بما يحافظ على رونق الهلال الجميل .......

مر لاعبين كثر على الهلال ويظل الجمهور الهلالي وفياً لهم حتى آخر قطرة من عرقهم في الملاعب ..... وهانحن نتمسك باللاعب الكبير سامي الجابر كما تمسكنا من قبله باللاعب الفنان الغير منضبط في الحضور ابو يعقوب وكما تمسكنا بلاعب مثل عبد الله الجمعان رغم شطحاته ... وووو ........غيره من اللاعبين


لكننا فجأة .... وبدون مقدمات .. نعلن أننا كرهنا لاعب ما ولا عاد نبغاه ... لكن ماهو السبب ..... السبب : تصريح من أحد أعضاء الإدارة وربما ضغط منه فنقول ... مثلاً ( خميس عرضنا عليه وهو ماعاد يبغانا وخلاص ... مع السلامة ) طيب ليش نتبجح ونقول عصر الإحتراف ... خلاص ... نختار لاعبينا من الجمهور الهلالي .. ونحلفه بالله انه لم يسبق له ان شجع غير الهلال ويجيب معه إثبات تذاكر مباريات الهلال الخمس سنوات الأخيرة كإثبات وبعدها نقفل النادي ونجعله حكراُ على أبنائه وبلاشي التعاقدات مع اللاعبين الآخرين سعوديين أو أجانب

اللاعب يعيش وسط عالم من العروض والعقود توقع عن يساره ويمينه وفيها من ما يدفع فوق الطاولة ومن تحتها أيضاً ولاغبار على ذلك .....

لكننا يعيبنا الآراء الإنفاعالية لمن أوليناهم الثقة في إدارة شئون الهلال ..... فيتحكمون بكل أنانية ولاقيمة أبداً لملايين المشجعين الهلاليين فهم ليسوا أبناء النادي بل هم بعيدون و( حنا أبخص )

أما الجمهور الهلالي فتكفي كلمة من أحد هؤلاء الإداريين لينقلب مئة وثمانين درجة للعكس وكأن اللاعب اللي طالب بالتفاوض أو مقدم العقد أصبح مجرماً ...... هل لأنكم أصبحتم تمونون عليه لا يحق له الكلام ؟؟ .....

عالم عجيب وغريب ......


في حالة كماتشو ... إنتهى عقد اللاعب وهذا شيء طبيعي ... ( لامشكلة هنا ) ... وقدم الهلاليون له عرضاً ( هنا أيضاً لامشكلة ) ... ثم صرح وكيل اللاعب بأن من يريد التفاوض على عقد كماتشو عليه أن يتفاوض مع مكتبه ( هنا أيضاً لامشكلة لأن اللاعب إختاره وكيلاً لأعماله ) .. ثم أتصل اللاعب وقدم الولاء راغباً الإستمرار مع النادي بعد مواسم مليئة بالنجاح أوصل اللاعب الهلال فيها إلى منصات البطولة ( هنا لامشكلة ) وطالب اللاعب بالتفاوض مع وكيله تأكيداً على أن هذا المكتب هو وكيل أعماله ( لامشكلة ) .... ثم بدأ من يقول أن اللاعب محاط بعصابة ( المشكلة هنا أن الكلام على عواهنه لادليل عليه ) بدأت الأصوات الهلالية ترتفع وآلاف الأصوات الهلالية من كتاب منتدى الزعيم ترتفع في الهواء وتضيع أدراج الرياح ( هنا مشكلة تهميش آراء غريبة )


المشكلة .... أنه لوينظم إستفتاء بين الجمهور الهلالي لن تجد من يعارض إلا مشجع مقتنع بما قرأه دون أن يدري عن الخلفية الحقيقية ) .... قد لا أكون أعرف كل الحقيقة ولكنني كما كل الجماهير الهلالية لم نجد أي خطأ أرتكبه اللاعب فغيره من اللاعبين كثير تم التجديد لهم وشراء عقودهم ... وهذا طبيعي ..... وإذا كنا نفقد بعض الحقيقة فمن يريد الجمهور الهلالي أن يقتنع عليه أن يقدم البراهين والأدلة القاطعة بعيداً عن الإستنتاجات الواهمة والعبارات الجوفاء ( عصابة ) إلا إذا كان يقصد أن الجمهور الهلالي هو العصابة المقصودة ... فليعلم أن هذا الجمهور الذي يدفع بدون أن يأخذ شيئاً من الهلال هو أولى منه بالنادي وبالرأي في مصير فريقه ......


ختاما ...... شكراً للأوفياء من الجمهور الهلالي ولاعزاء لمن يرددون الكلام دون أن يبدوا آرائهم الحقيقية ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/06/2006, 04:30 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2004
مشاركات: 223
ياخوفي كماتشو يوقع للأتحاد ويلبس الشعار الاتحادي
يا هو بيرتفع ضغطي مليون بالميه

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/06/2006, 05:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
مشاركات: 735
الله يهديك ياخوي إنت تتذكر إعلان الموقع الرسمي للأخبار بأن اللاعب كماتشو وقع مع الإتحاد وفجأة

المطيري يتواجد في الكويت ويفاوض شباب الهلال

والمطيري ينصب ويزور عقد جيلسون ويسرق 100 ألف دولار

والمطيري يكذب الأمير محمد بن فيصل في الجريدة

والمطيري يقول أتحدى أن يوقع الهلال مع كماتشو بأقل من 2 مليون دولار

وفي لقاء صحفي مع المطيري يقول بأن الهلال لايستطيع أن يمنع البلوي من مفاوضة وأخذ أي لاعب يريده

وكماتشو فوق هذا كله صحيح مبدع ولكن عيوبه أكثر من إيجابياته

بطيء جدآ - إحتفاظ بالكرة مبالغ فيه - ليس صانع لعب بل هو وسط أيسر واتحداك

بأنه يستطيع اللعب في الجهة اليمنى كما في الجهة اليسرى

كماأن له الكثير من المشاكل خصوصآ مع عبدالعزيز الخثران وخالد عزيز

كذلك لايعجبه إلا باكيتا والذي لايخرجه حتى وهو في أسوأ حالاته أي أنه لايحب التغيير

وكثير الإعتراض

أضم صوتي لصوتك نريد أن نجدد معه ولكن ب 2 مليون دولار ( 7.5 مليون سعودي ) لمدة سنة

لا وألف لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

نزيد عليها 2.5 مليون ونجدد لنواف 5 سنوات أو نتركها لشلهوب والغامدي العام المقبل

ومع إحترامي لرأيك الهلال يلعب كمجموعة وحتى لوجاب كماتشو هدف وحسم بطولة فالهلال

يلعب كمجموعة ولايعتمد على لاعب بعينه @@@@@@@@@@@@@@@@
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/06/2006, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
تعاقبت الاجيال والبطولات مستمره
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/06/2006, 12:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
أتفق مع الجميع أن الهلال لا يتوقف على لاعب بس كما يقول المثل ( وجه تعرفه ولا وجه تنكره ) وهذا اللاعب مجرب وأعتقد ما يختلف اثنين على أنه مهم وحاسم مع الهلال الموسمين الماضيين .... وهتافات الجمهور في الملعب لا تكذب ولا تزيف .... أما بالنسبة للاعب فأعتقد انه يتميز بمايلي :
- يمتص الضغط الهجومي للاعبي الخصم المندفعين بقطع الكرة بطريقة سلسة ويحيلها إلى هجمة منضمة لفريقنا في أسوأ الظروف وانا شاهدت هذا أكثر من مرة .... بطريقة تثير الإعجاب ...

يسجل أهداف حاسمة في مباريات هامة في وقت يتخاذل فيه نجومنا ويلعبون بطريقة رتيبة ترفع الضغط ... وهذي ميزة اللاعبين الكبار ...

- متفاهم مع المجموعة ولاعب يبني مجد جديد له وليس كما جيوفاني اللي جاي ياخذ فترة نقاهة وبالشيء الغالي ...

- متميز في التسجيل من الكرات الثابتة ويعتبر بهذه الميزة لاعب نادر في الملاعب السعودية ....

متفاهم مع تفاريس وكما نعلم أن تفاريس مستمر مع الهلال مما ينعكس ايجابا على نفسية تفاريس ويحقق التفاهم المنشود ....

- بخصوص وكيل اللاعب الكويتي المطيري فالملاسنات إبتدأت من أحد أعضاء الإدارة وشيء طبيعي أن يكون لكل فعل ردة فعل ... وربما تكون مقصودة للفوز بعقد آخر جاهز أفضل بكثير ويتم إقناع اللاعب أن النادي أصلاً مايرغبه وبالتالي يقطع الطريق على المحاولات الخاصة ( بحكم المعرفة مع اللاعب ) ..

- الأخ الكريم اللي أشار أنه ممكن يسجل للإتحاد أقول نعم والبلوي معروف عنه أنه مايفاوض بنفسه وإنما ينيب من يكون في الصورة كما حصل في حالة جاسم ياقوت ... وأنا أشك بدرجة كبيرة أنه وراء الموضوع وحقق الهدف اللي يطمح إليه ....

_ مازلت أقول اللاعب كبير كبير ومن الظلم أن نحكم على إنخفاض أداءه في بعض المباريات بأنها صفة دائمة فيه وزي ماقلت الجمهور هو الحكم وعليك بقراءة ما يكتبه كتاب منتدى الزعيم عن هذا اللاعب ......

وشكراً لكل من عقب على الموضوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/06/2006, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
لا نريد غير كماتشو .. اللاعب غير وكيل اعماله ولم يعجب الهلال وافق على العرض المرضي للهلال ولم توافق الإدارة لماذا الاستغفال ياناس خلاص ياادارة كماتشو وافق على كل شي وش تبون بعد .. ياخي اذا مو عشان اللاعب عشان الجمهور اللي يموت فيه .. حرام عليكم ياإدارة.
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/06/2006, 12:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق 6665
الله يهديك ياخوي إنت تتذكر إعلان الموقع الرسمي للأخبار بأن اللاعب كماتشو وقع مع الإتحاد وفجأة المطيري يتواجد في الكويت ويفاوض شباب الهلال والمطيري ينصب ويزور عقد جيلسون ويسرق 100 ألف دولار والمطيري يكذب الأمير محمد بن فيصل في الجريدة والمطيري يقول أتحدى أن يوقع الهلال مع كماتشو بأقل من 2 مليون دولار وفي لقاء صحفي مع المطيري يقول بأن الهلال لايستطيع أن يمنع البلوي من مفاوضة وأخذ أي لاعب يريده وكماتشو فوق هذا كله صحيح مبدع ولكن عيوبه أكثر من إيجابياته بطيء جدآ - إحتفاظ بالكرة مبالغ فيه - ليس صانع لعب بل هو وسط أيسر واتحداك بأنه يستطيع اللعب في الجهة اليمنى كما في الجهة اليسرى كماأن له الكثير من المشاكل خصوصآ مع عبدالعزيز الخثران وخالد عزيز كذلك لايعجبه إلا باكيتا والذي لايخرجه حتى وهو في أسوأ حالاته أي أنه لايحب التغيير وكثير الإعتراض أضم صوتي لصوتك نريد أن نجدد معه ولكن ب 2 مليون دولار ( 7.5 مليون سعودي ) لمدة سنة لا وألف لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا نزيد عليها 2.5 مليون ونجدد لنواف 5 سنوات أو نتركها لشلهوب والغامدي العام المقبل ومع إحترامي لرأيك الهلال يلعب كمجموعة وحتى لوجاب كماتشو هدف وحسم بطولة فالهلال يلعب كمجموعة ولايعتمد على لاعب بعينه @@@@@@@@@@@@@@@@

اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/06/2006, 04:44 AM
عضو استشاري سابق لمنتدى الجمهور الهلالي
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الخــelkhabarـــبر
مشاركات: 4,465
كماتشوا مكسب كبير ووجوده ثقه اكبر في وسط الزعيم بكل امانه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/06/2006, 04:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 72
اااااااااااااااااااااااه عليك ياكماتشو والله انك فريق لحالك
فشكرا كماتشو لما قدمته لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/06/2006, 05:52 AM
مشرف سابق بمنتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: Mr. Living On The Edge
مشاركات: 15,321
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة saud.m
كماتشوا مكسب كبير ووجوده ثقه اكبر في وسط الزعيم بكل امانه



اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/06/2006, 06:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
فشكرا كماتشو لما قدمته لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/06/2006, 07:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
مشاركات: 160
نريد كومااتشو وربى قبل يوم جااات المشكلة قلت ماانبية حنا هلالين ولا نى احد ياخذ حق الهلال اين كاان

ولاكن كوماتشو يبي الهلال وواافق على العرض الهلالي

ولاعب نعرفة افضل من تجربت عشرة غيرة

والان الرجال غير وكيل اعمااالة وافقوووووووووووو يااادارة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/06/2006, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 2,283
والله اتمنى ان كماتشو مايروح
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/06/2006, 12:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 263
تعاقبت الاجيال والبطولات مستمره
^
^
^
صدقت خير الكلام ماقل ودل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/06/2006, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 583
شكرا لكل من عقب على الموضوع ويبقى الرأي الهلالي الحر مكفول وبصوت عالي في منتدى الكبار منتدى لازعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube