#16  
قديم 02/06/2006, 10:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
اللاعب متعاقد معنا

والرئيس يمكن يعيره للنصر سنة سنتين ثلاث مومشكلة

لان الدعيع رح يكون موجود طوال الـ(ثلاث)


وبذلك يكون داخل الاجواء


ويكون في النادي

الدعيع وسيستفيد منه جبلي والشمري

وبوجود العتيبي ستكون الحراسة متخمة ومتشبعة 4 حراس



بل ان عندي رغبة في اعارة احد الحراس الاربعة

فلو اعرنا جبلي للوحدة (بعد رحيل عساف القرني عنهم)

فسيكون جاهز هو الاخر في اي وقت



وبذلك يكون عندك حارسين خارج النادي وفي قلب الحدث دائماً


ويكون عندك حارس عملاق

وحارس كان هو الاول يوماً ما وهو العتيبي

وحارس سيكون له مستقبل وسيستفيد من الحارسين آنفي الذكر



هذا ما اراه فإن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن الشيطان


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/06/2006, 10:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
صدقت اخوي ..

" خـالـد راضـي "

حـارس مـمـتـاز و يـجـب أن يـكـون لـلـزعـيـم..!!..

و اذا راح الدعيع بعد فترة و هذا حال كرة القدم..!!..

بيجي الشمري و اذا انضم الشمري للمنتخب او انصاب ما نقدر نسوي شئ..!!..

يعني باختصار راضي المفروض ما نستغني عنه..!!..


لأنه كنز في حراسة المرمى..!!..

خاصةً و ان حراس هالأيام

" من جمب القدة "

و يـا سـلام على الزعيم اذا كان عنده حـارس و دفـاع و وسـط و هـجـوم و كـلـهـم نـجـوم فـبإذن الله ..

الـبـطولات لـنـا تكـون..!!..

و للأخرين الوصافة..!!..

تحياتي لك اخي الكريم " جستافو "


على هذا الموضوع و التنبيه

و على دروب الخير نلتقي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/06/2006, 11:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 339
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 03/06/2006, 01:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
اخوووي كلامك عين الصواب الحارس مميز جدا بعدين يحترقون النثراويين وش دخلنا فيهم والله لو الهلال طالب من النثر شي كان رفض وبعد يتفلسفون بس صدق المثل الي يقول ربي مايقيد الا وحوش


يارب توفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 03/06/2006, 01:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هــــ 100% ـــــلالي
قدام الدعيع ثلاث سنوات


الماس وجبلي بحاجه لخبرة ؟؟



من اين تاتي الخبرة وهم راح يكونوووون ثلاث ارباع الدوري بالفريق الثالث للهلال عشان راضي ؟

بعدين العتيبي موجود حارس ثالث والا اعتزل وانا مادري (( علمني اخوي ))


الهلال كبير بلاعبينه واللى مايبينا مانبيه راضي قال ابي النصر ورجالات النصر وقفو معي
واللى مايبي الهلال مانبيه اخوي



ودمـــــ,,ــــتم

اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 03/06/2006, 02:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2006
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 491
عفناك ياللي بعت نفسك رخيصة

ترونة هو اللي قالها ما يبي الهلال خلاص لية نذل نفوسنا عنده خلووووة يروح

عندنا الدعيع والشمري والعتيبي وجبلي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 03/06/2006, 07:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 757
لااااااااااااااااااااا لانتقال الحارس خالد راضي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 03/06/2006, 10:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
يا ابن الحلا لا تكبرالموضوع


عندك الدعيع والعتيبي والشمري

يعني روق بالك

وعندك الماس وغيره من الحراس



وخالد الراضي إن جاء فإهلا وسهلا وإن ذهب فبالتوفيق عندنا الي يكفينا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 03/06/2006, 10:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: جدة
مشاركات: 282
أستغرب أخوي لما يجي كلام زي كذا

خصوصا من واحد مثلك.....

يعني معقولة ما تعرف انه عندنا حارس اسمه:

حســـن العتيبــــي

و ما تدري أنه الماس و المعيوف و جبلي

سبق و ان شاركوا مع الفريق الأول

خصوصا جبلي كان أساسي الموسم قبل الماضي

من بعد إصابة الدعيع.

و أعتقد أن أمور الإدارة هناك من هو كفيل بحلها و النظر فيها

أرجوا على الا تفهم:

كلامي كتجريح

لكن

كنقد صريح

و دمت بخيـــــــــــــــــر ،،،

تاكـــــو.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 03/06/2006, 10:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
مشاركات: 652
هلا أخوي جوستافو,,,

بحكم قربي للقضية فلك كل التوضيح:


خالد رااضي نصراوي الميول و سبق أنة عرض نفسة على النصر قبل أن يذهب للرياض ورفض من النصر فذهب للرياض

وثانيا الخياران المطروحان للهلال هما إثنين فقط/

1_أن يذهب خالد راضي إلى النصر بتنازل الهلال

2_ أن يتوقف الاعب سنة كاملة ثم يلعب للنصر


لأن خالد راضي لا يرغب بالهلال ((بعد رغبة النصراويين به)) رغم الضغط الشديد من والده وأقربائة للبقاء في صفوف الزعيم

خالد راضي قال إما النصر وإما توقيف سنة ثم الذهاب للنصر





فلتعلم يا اخي أنا أبو سلطان ليس ساذجا بل يملك ذكاء وتصرفات حكيمة في مثل هذه المواقف

أتمنى عدم كثرة الإنتقاد في بعض الأمور اللتي لاتعلمونها,,,



وأحب أخبرك أن هناااك صفقة قادمة ((محلية))لن تكون بذاك الصيت الإعلامي لكن ستكون فاائدة هلالية فنية كبييييرة



وأيضا هنااااك لاعب أجنبي برتغااالي ((من إختيار المدرب الجديد)) في منتصف الملعب في حال تعثر التعاقد
مع مارسيلو قياردو



بس بغيت أطمنك أن الإدارة تعمل وتعمل وتعمل وهي بالطريق الصحيح فقط أتركوها تعمل بدوون ضغوووط


لك كل الحب ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 03/06/2006, 11:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 155
حراسة الهلال بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/06/2006, 11:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوستافو
طبعا سيقول الكثير منكم بأنك تبالغ في عنوانك وان راضي لا يستاهل كل هذه الجعجعة . وانه هو من استغنى . وانه يريد النصر وغير ذلك من المبررات الغير مفيدة راضي حارس رائع والجميع يعرفه جيدا ويعرف مستواه الخرافي مع الرياض في اكثر من مباراة سواء ضد الهلال او غيره هو الان تحت جناح الهلال ولا يمكن له الانتقال للنصر الا بعد توقيع محمد بن فيصل ولكن السؤال لماذا نتنازل عن حقنا الشرعي والذي كفله لنا القانون بسبب مثالية او تحسين علاقات او غيره من الحجج الواهية يجب ان يعلم الجميع بأن مصلحة الكيان فوق كل اعتبار نحن الان لدينا الشمري ولله الحمد وبالطبع من قبله الدعيع ، ولكن الدعيع لديه ثلاث سنوات او اقل مع الهلال وسيبقى لدينا فقط الشمري فااينا الاحتياط للشمري ، جبلي والماس وغيرهم من الشباب بحاجة للخبرة والمزيد من المباريات الاولمبية التي تصقل موهبتهم ولست مستعد ان اشركهم في مباريات الفريق الاول للتجربة اذا لا لانتقال خالد راضي الي النصر وبالتالي يكون الحارس الثالث في الهلال بعد الدعيع والشمري والثاني بعد عتزال الدعيع صدقوني يا جماهير الهلال خالد راضي ثروة في حراسة المرمى واعتقد ان الجميع يتفق معي في ذلك فلما التخلي عنه اتمنى من ابو سلطان ان يعي هذا الامر وان يبعد علاقاته الشخصية مع فيصل بن عبدالرحمن او الوليد بن بدر بعيدا عن الهلال الكيان العظيم وبهذه المناسبة اريد ان احذر ابو سلطان من الوليد بن بدر نائب رئيس النصر واعتقد انكم جميعا تذكرون مافعله الوليد عندما كان عضوا في الاتحاد السعودي وعضوا ايضا في لجنة المسابقات الاسيوية في عام 98 عندما تحالف مع عبدالله الدبل ورئيس النصر وسهل للنصر المشاركة في بطولة كاس العالم للاندية2000 رغم ان الهلال هو الذي كان احق بها منه اتمنى من ابو سلطان ان يأخذ موضوعي هذا من باب الحرص على الهلال ليس اكثر فالزعيم اولا ثم اولا ثم اولا ثم تأتي تحسين العلاقات والعلاقات الشخصية وعاش الزعيم وعاش ابو سلطان وعاش جمهور الزعيم وعاشت شبكة الزعيم


جوستافو احترمك كثيرا

ولكن اعتقد ان السبب هو ان النظام يسمح بتسجيل لاعبين واستعارة 3

فالهلال سجل الشمري و؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وسيستعير كامل و ................. و......................

هل فهمت اعتقد ان هذا هو السبب
7
ول نترك اميرنا يخطط بهدوء

وشكرا لاهتمامك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/06/2006, 02:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2001
المكان: الرياض حي العليا
مشاركات: 272
كلامك صحيح 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/06/2006, 02:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأطلال
هلا أخوي جوستافو,,, بحكم قربي للقضية فلك كل التوضيح: خالد رااضي نصراوي الميول و سبق أنة عرض نفسة على النصر قبل أن يذهب للرياض ورفض من النصر فذهب للرياض وثانيا الخياران المطروحان للهلال هما إثنين فقط/ 1_أن يذهب خالد راضي إلى النصر بتنازل الهلال 2_ أن يتوقف الاعب سنة كاملة ثم يلعب للنصر لأن خالد راضي لا يرغب بالهلال ((بعد رغبة النصراويين به)) رغم الضغط الشديد من والده وأقربائة للبقاء في صفوف الزعيم خالد راضي قال إما النصر وإما توقيف سنة ثم الذهاب للنصر فلتعلم يا اخي أنا أبو سلطان ليس ساذجا بل يملك ذكاء وتصرفات حكيمة في مثل هذه المواقف أتمنى عدم كثرة الإنتقاد في بعض الأمور اللتي لاتعلمونها,,, وأحب أخبرك أن هناااك صفقة قادمة ((محلية))لن تكون بذاك الصيت الإعلامي لكن ستكون فاائدة هلالية فنية كبييييرة وأيضا هنااااك لاعب أجنبي برتغااالي ((من إختيار المدرب الجديد)) في منتصف الملعب في حال تعثر التعاقد مع مارسيلو قياردو بس بغيت أطمنك أن الإدارة تعمل وتعمل وتعمل وهي بالطريق الصحيح فقط أتركوها تعمل بدوون ضغوووط لك كل الحب ,,,,

وانا اشكر لك التوضيح
وانا لا يمكن ابدا ان اشك في ابو سلطان
ولكن من باب الحرص على مصلحة الهلال
التي دائما تأتي اولا وقبل كل شئ
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/06/2006, 02:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2002
مشاركات: 61
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشقيآآآآآآن
معك في كل كلمة قلتها

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube