المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/09/2001, 07:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Post أخبار الرياضة المختلفه ليوم الأثنين 7 رجب 1422 iJ

الأمير سلطان بن فهد يستقبل أبطال الخليج


-استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه بمجمع الأمير فيصل الاولمبي رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد السعودي لرفع الاثقال وبناء الاجسام وأعضاء منتخب المملكة لرفع الاثقال بمناسبة حصولهم على المركز الاول في بطولة الأمير فيصل بن فهد الاولى لرفع الاثقال لمنتخبات دول مجلس التعاون التي اقيمت بالرياض مؤخرا.
وبهذه المناسبة عبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن تهنئته لرئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد واعضاء المنتخب على هذا الانجاز الجديد الذي يأتي تواصلا للمكتسبات الرياضية التي تحققت للمملكة.
وقال سموه خلال هذه اللقاء بأن ما حققه المنتخب لرفع الاثقال جاء بتوفيق الله سبحانه وتعالى في هذه البطولة ثم للرعاية والاهتمام الذي يوليهما خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو سيدي النائب الثاني حفظهم الله لقطاع الشباب والرياضة.
واشاد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بالنجاح الذي تحققه بطولات مجلس التعاون في مختلف الالعاب الرياضية التي تجد كل دعم واهتمام من قبل قادة دول المجلس وكذلك للجهود المتميزة التي تبذل من قبل رئيس واعضاء مجلس الادارة من اجل الاهتمام بهذه اللعبة وتطويرها والوصول بها لساحة المنافسات القارية والدولية والمحافظة عليها.
وقدم سموه مكافات مالية للاعبي المنتخب تقديرا لما حققوه من انجاز ودافعا لتحقيق المزيد من هذه الانجازات لصالح الرياضة السعودية.
من جهته أعرب رئيس الاتحاد السعودي لرفع الاثقال وبناء الاجسام العميد متقاعد بكر عبدالواحد كابلي باسمه وباسم كافة أسرة رفع الاثقال في المملكة عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ماتحظى به هذه اللعبة من دعم وتشجيع ومتابعة من أجل نشرها وتطويرها والمنافسة من خلالها على الساحات العربية والقارية والدولية.
---
---
في الصميم

-* يجب أن يقف اتحاد السلة بحزم تجاه الاحداث التي صاحبت لقاء الاتحاد والاهلي وان تكون قراراته قوية ورادعة للخارجين عن الروح الرياضية، والذين تسببوا في الاحداث كما ان على المسؤولين عن الصالة التنسيق مع الجهات الأمنية حول ضرورة أكبر عدد من رجال الأمن يساهمون في ايقاف ظاهرة الشغب الجماهيري التي حدثت أكثر من مرة في صالة جدة واقرب مثال ما حدث في لقاء الهلال والاهلي في الكرة الطائرة الموسم قبل الماضي.

*من حق نجوم المنتخب السعودي ومدربهم الوطني ناصر الجوهر أن يحظون بعبارات الاشادة والمديح بعد فوزهم الكبير على منتخب البحرين الشقيق فالجزاء حتى في الإعلام الرياضي من جنس العمل لكن في الجانب الآخر على نجومنا الحذر والبعد عن المبالغة في الثقة والاعتقاد بأن ورقةالتأهل اصبحت في الجيب فالمشوار ما زال طويلاً واللقاء المقبل لا يحتمل ابداً مبالغة في الثقة، وعلى الجميع نسيان لقاء البحرين والاعداد لمواجهة منتخب ايران القوي والمنافس الحالي على صدارة المجموعة والذي يضم بين صفوفه كوكبة من النجوم الذي يمتلكون المستوى والخبرة وسبق لهم الاحتراف خارج ايران، على نجومنا الحذر والاداء بنفس الروح والإصرار والحماس والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور.

* يبدو أن مدرب فريق الرياض البرازيلي (بيدرو) لم يستمر طويلاً واستغنت عنه الادارة لأنها تسرعت في التعاقد معه، ولم تدرس هل هو المدرب المناسب بالفعل للفريق أم لا؟ بل استقدمته بناء على نجاحاته مع الاتحاد والتي تعتبر حالة استثناء لفارق الامكانيات (الفنية) وأيضاً المادية بين الفريقين.
* سيكون وضع الاهلي حرجاً وهو يلعب في دور الاربعة لكأس فيصل امام النصر بفريق اغلبه من الوجوه الشابة قليلي الخبرة وبدون مشاركة اجانب يدعمون الفريق الذي يواجه فريقاً مكتملاً يدعم صفوفه الارجواني (خورخي) و(سيزار) قائد منتخب بوليفيا، وتبقى ورقة القهوجي الوحيدة التي يلوح بها (لوكا) لكنها ربما لا تفيد وتؤتي ثمارها اذا ما روقب (القهوجي) وألغيت خطورته.
---
---
لمنافسة الاستعداد الخليجي "4"
إعلامية الطائرة تجتمع اليوم


-تعقد اللجنة الإعلامية والتسويق الرابعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 1422/7/19ه برئاسة عبدالعزيز الشرقي عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة وتضم بين أعضائها عبدالله المقحم عضو اللجنة العليا للبطولة ومحمد الحناكي عماد المفوز، سعد الرويس وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمقر الاتحاد السعودي للكرة الطائرة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي ويأتي أهم ما سيطرح على طاولة الاجتماع اعداد واعتماد الخطة الإعلامية والتسويقية للبطولة.. كما سيتم الكشف عن شعار البطولة بعد اعتماده رسمياً من قبل رئيس اللجنة العليا للبطولة.
---
---
  #2  
قديم 24/09/2001, 07:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
فيما يستمر الحديث عن إقصاء بطل آسيا لكرة السلة
مواجهة متكافئة بين الخليج والأهلي ومباراة سهلة للوحدة أمام القادسية


-سجل الأهلي فوزاً مهماً له في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة عندما أقصى جاره ومنافسه التقليدي الاتحاد من المسابقة بشكل نهائي وبنتيجة «92/89» بعد مباراة كانت غاية في الاثارة والتكافؤ قبل أن تفسدها أحداث ما بعد انتهاء المباراة.
لم يتوقع أحد بأن يفعلها الأهلي ولا سيما في الوقت الحاضر حيث لم يمض على صعوده للممتاز سوى بضعة أشهر هذا إلى جانب أنه يقابل فريقاً عريقاً في هذه اللعبة وله انجازات متعددة كان آخرها بطل آسيا والمتأهل إلى نهائيات كأس العالم وقبلها هو المسيطر في السنوات الأخيرة على بطولات اللعبة المحلية.
في الواقع كان الاتحاد ناقصاً في هذه المباراة لغياب عدد من أبرز نجومه كحسن عطالله للاصابة وعلي المغربي للإيقاف وغسان عبدالحميد ومبروك الحربي للابتعاد ومع ذلك لم يكن هذا عذراً للاتحاد ففريق بإمكانياته وبطولاته وخبرته لا بد أن يكون لديه البديل وفي المقابل يجب أن لا ننقص من حق الأهلي فقد أدى لاعبوه مباراة جيدة واستحقوا الفوز عن جدارة والأهلي وان غاب في السنوات الطويلة الماضية عن البطولات فقد كان في البداية من عمالقة هذه اللعبة.
قد يستفيد الاتحاد من هذا الدرس بل ربما نراه في شكل آخر خلال هذا الموسم خاصة وان الجار فعلها وبدأ يرتب أوراقه بشكل ممتاز في هذه اللعبة ولا شك أن استمرار تألق الاتحاد وعودة الأهلي إلى جانب القوة التي تتمتع بها بعض فرق المقدمة الأخرى كأحد والأنصار والوحدة مع الأمل في عودة الهلال والنصر كل ذلك يأتي لمصلحة السلة السعودية.
لقاءان في المرحلة الخامسة
مساء اليوم تقام مباريات المرحلة الخامسة من هذه البطولة فعلى صالة القطيف وفي الخامسة والنصف مساء يلتقي الخليج والأهلي في مباراة متكافئة كتلك التي أقيمت بين الفريقين في جدة وانتهت يومها بفوز الخليج لكن لقاء اليوم سيختلف عن ذلك لأنه لقاء حاسم فالفائز ينتقل لمرحلة أخرى والمهزوم يغادر المسابقة.
وعلى صالة مكة المكرمة وفي الخامسة مساء يستضيف الوحدة زميله القادسية في مباراة يظل الوحدة هو الأقرب لكسبها متى ما كان مكتملاً وفي مستواه الحقيقي وهذه المباراة كسابقتها يتأهل فيها الفائز ويودع المهزوم ومن هنا فقد يظهر القادسية مساء اليوم خاصة وأن له مواقف جيدة مع الوحدة.
---
---
عبر ستة لقاءات
ممتاز اليد ينطلق اليوم


--ينطلق عصر اليوم مباريات الاسبوع الأول من مباريات الدوري الممتاز لكرة اليد الدور الأول للموسم الرياضي 1422 1423ه والذي سيكون بدون مشاركة لاعبي المنتخب كما سيشارك كل نادي تم اختيار منه لاعب للمنتخب أو لاعبين محترفين داخل الملعب وستكون مباريات اليوم الاثنين 7/7/1422ه.
وفق مايلي:
* العروبة القادسية:
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة العروبة بالجوف وقد أكمل الفريقان استعدادهما بدعم الفريق بعدد من اللاعبين ويحكم المباراة اليوم خالد العبدان محمد الدخيل علي الرويلي وغانم الديش ميقاني.
* الهلال الأهلي:
يلتقي الفريقان على صالة الدرعية بالرياض الساعة الرابعة عصراً الأهلي بطل الكأس لهذا الموسم والهلال قدم مباراة مميزة خلال مسابقة كأس الاتحاد يحكم اللقاء كل من يوسف الفهيدي سليمان الجبري حمد آل الشيخ محمد بشير.
* الجيل الوحدة:
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الاحساء يحكمها راشد حسن سمير يوسف عبداللطيف العقيل فهد الشعبي.
* الخليج العدالة:
تقام المباراة الساعة الرابعة عصراً على صالة الدمام ويحكمها صالح السلطان مبارك عبيد غازي الشيوخ علي غانم.
* الصفا مضر:
يلتقي الفريقان الساعة الرابعة عصرا على صالة القطيف يحكمها واز الحربي عادل الدهيش نادر السوكيت خالد النجراني.
* القارة النور:
تقام المباراة الساعة 30. 5 مساء على صالة الاحساء يحكمها محمد سعد العجلان ومنصور الحقباني ابراهيم التريكي عبدالرحمن بوهميل.
---

وشكراً
  #3  
قديم 24/09/2001, 05:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
الف تحيه

الف شكر

لك يازعيم الخير

زعيم اسيا
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube