المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 30/05/2006, 03:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 3/5/1427هـ من الصحف





اعداد - عاشق بويعقوب





في اتصال هاتفي
الرئيس العام يطمئن على بعثة الأخضر.. والوضع الصحي لوالدة اللاعب محمد الشلهوب


* المانيا - بادونهايم - المنسق الإعلامي محمد التويجري:
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا أمس بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم اطمأن فيه سموه على سير المرحلة الأخيرة من إعداد منتخب المملكة الذي يقيم حالياً معسكراً بمدينة بادونهايم بألمانيا ويسبق مشاركته في نهائيات كأس العالم 2006م المقررة ان تقام بألمانيا خلال الشهر القادم.
وطلب سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من مدير المنتخب فهد المصيبيح نقل تحياته لكافة أعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من اجهزة ادارية وفنية ولاعبين.. وتطلعات سموه ان تحقق هذه المرحلة الهامة النتائج المرجوة التي تساهم في مشاركة فاعلة ومشرفة مستوى ونتيجة وتحقيق امال وتطلعات الجميع وعكس المستوى الحقيقي للرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم من خلال تواجدها في هذا المونديال العالمي وللمرة الرابعة على التوالي كممثل لكرة القدم العربية والآسيوية.
كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج الفنية التي تحققت من خلال مرحلة الاعداد الحالية.. واستمع مدير المنتخب فهد المصيبيح لتوجيهات سمو الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من اجل اكتمال نجاح مرحلة الإعداد الحالية.
من جهة أخرى اطمأن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في اتصال هاتفي مماثل بلاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم محمد الشلهوب المتواجد حالياً في معسكر المنتخب بالمانيا على الوضع الصحي لوالدته اثر العارض الصحي الذي تمر به حاليا وتتلقى على إثره العلاج في المستشفى.. كما اطمأن سموه خلال اتصاله بأشقاء اللاعب محمد الشلهوب على حالة والدتهم الصحية سائلا سموه المولى عز وجل ان يمن عليها بالشفاء العاجل.
وقد عبر لاعب المنتخب محمد الشلهوب باسمه ونيابة عن كافة أشقائه وأسرته عن بالغ التقدير والامتنان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب على حرص سموه على الاطمئنان على صحة والدتهم والذي يأتي في إطار متابعة سموه لكافة الرياضيين وأسرهم.. داعين الله سبحانه وتعالى ان يسبغ على والدتهم ثوب الصحة والعافية وألا يُري الجميع أي مكروه.



عبر خطاب رسمي
إدارة النصر تطلب من الهلال التنازل عن راضي


* كتب - نبيل العبودي:
خاطبت إدارة نادي النصر نظيرتها بنادي الهلال من أجل التنازل عن حارس المرمى خالد راضي الذي سبق أن وقع في الكشوفات الهلالية منتقلاً من نادي الرياض.
وجاء الطلب النصراوي تمهيداً لقيده في الكشوفات الصفراء اعتباراً من الموسم المقبل حتى يتسنى له تمثيل الفريق في الاستحقاقات القادمة للنادي.
وجاء الطلب النصراوي مساء أمس بعد أن أتم الهلاليون مساء أمس الأول صفقة انتقال حارس مرمى الطائي إلى صفوفهم مقابل خمسة ملايين ريال ولمدة خمس سنوات.
يذكر أن الحارس خالد راضي سبق للهلاليين أن رفعوا اسمه لتسجيله في الكشوفات الزرقاء اعتباراً من الموسم المقبل بفضل مجهودات عضو شرف النادي ورئيسه السابق الأمير بندر بن محمد منتقلاً من نادي الرياض بعد نهاية عقده الموسم الماضي.
الجدير بالذكر أن المفاوضات النصراوية مع الحارس محمد خوجلي لم تحسم بعد، وقد يكون تفاوضها لكسب راضي بديلا لخوجلي.



فواصل ....................

* خذل اللاعب الكاميروني (إيتو) كل من حاول التسلّق إعلامياً على أكتافه بعد أن قام بزيارة (إسرائيل) الأسبوع الماضي في خطوة تفرض على كل من يفخر بعلاقته به أن يراجع حساباته ويتراجع عن موقفه لأن صداقة هذا اللاعب لم تعد مقبولة.
* بعد أن انكشفت محاولة التخفي تحت ستار الجماهير الرياضية من أجل السفر إلى المونديال هل تقف لجنة الحكام موقفاً صارماً لإيقاف مَن يحاول استضافة الحكام على حسابه في ألمانيا لأن نزاهة التحكيم أمر مبدئي ولا مساومة عليه أو تهاون فيه.
* حقَّقت إدارة الطائي برئاسة نواف السبهان أول إنجاز لها مع بداية تسلّمها مهام العمل في النادي عندما استطاعت ضخ خمسة ملايين ريال في خزينة النادي جراء التوقيع على انتقال حارس المرمى فهد الشمري للهلال، ويعتبر هذا المبلغ قياسياً لحراس المرمى لم يصل إليه سوى العملاق العالمي محمد الدعيع.
* رغم سعادة النصراويين بالمشاركة في دوري أبطال العرب القادم إلا أن هذه المشاركة ربما لا تكون في صالح الفريق الذي تعهدت الإدارة بإعادة بنائه من جديد الموسم القادم، حيث ستشكِّل هذه البطولة إرهاقاً للفريق وتشتتاً لجهود البناء مما يجعل المدرب يتجاوز في قبول نوعية اللاعبين ويرضى بمَن هو دون الطموحات من أجل تحقيق المشاركة في أربع مسابقات قوية.
* منتخب البرازيل قدَّم قبل انطلاقة المونديال نوعاً جديداً في مجال الاستثمار الرياضي عندما باع حقوق نقل تدريباته لأكثر من مائة محطة تلفزيونية حول العالم، وأصبحت الجماهير على وجه الكرة الأرضية تتابع تدريبات نجوم السامبا بمتعة كبيرة. وزاد من ذلك أن الملعب الذي تجرى عليه التدريبات ممتلئ عن آخره بالجماهير التي دفعت ولا شك رسوم دخول باهظة.
* إقفال الإدارة الاتفاقية باب الانتقال في وجه لاعبيها يؤكِّد عزم الإدارة على خوض موسم مختلف بعيداً عن ضغوط الهبوط والصراع من أجل البقاء التي عاشها الفريق خلال الموسمين الماضيين وأدت إلى زعزعة أركان النادي واستقرار إدارته.



صح لسانك

* كماتشو يريد العودة للهلال
الأمير محمد بن فيصل
- وجه تعرفه ولا وجه تنكره

* لن أنظر في عروض الوحدة والرياض والطائي
فاروق جعفر
- فتح باب المزاد

* يا نصراويون انسوا بشير
رئيس الاتفاق
- ولكن هل ينسى بشير؟

* لم نرشِّح حكاماً لحضور المونديال
مثيب الجعيد
- واللي محسوبين مع الجماهير..؟

* الدفاع السعودي هش
الصحافة التونسية
- بحت حلوقنا ونحن نحذّر





المدرب البرتغالي (جوسيه) بعد اتفاقه مع الإدارة على تدريب الهلال:
الجماهير لا تريد الا البطولات.. ومررت بالكثير من الاوقات العصيبة




كتب - فيصل العبدالكريم:
أنهت الإدارة الهلالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي التعاقد مع المدرب البرتغالي جوسيه بيسيرو (46) عاماً وباقتناع كامل بقدرات هذا المدرب، والذي يكمل في هذه السنة عامة الرابع عشر في مجال التدريب، حيث بدأ مشواره في عالم كرة القدم عام 1992 مع فريق سانتريم ومن ثم تولى فريق أورينتال في عام 1996 مروراً بفريق ناشيونال عام 2000، إلى أن وصل في عام 2003 إلى نقطة الانطلاقة نحو الشهرة العالمية حيث عمل مساعدا لمدرب ريال مدريد آنذاك (كيروش)، ليعود بعدها إلى البرتغال ليتولى تدريب الفريق العريق سبورتينغ لشبونة والذي كان يعاني حينها من عدة مشاكل فنية استطاع بيسيرو حلها وقفز بالفريق حتى تصدر الدوري البرتغالي، ولكنه لم يحقق مع الفريق أية بطولة بالرغم من النتائج الجيدة التي كان يقدمها مع الفريق مما اصابه بالإحباط وقد أشار بيسيرو لهذا الأمر في أحد المواقع على الشبكة العنكبوتية (على مدى أربعة عشر عاماً مررت بكثير من الأوقات العصيبة وهذا الشيء طبيعي ويحصل مع أي مدرب وأنا قدمت عملا ممتازا مع الفريق ولكن الجماهير لاتريد إلا البطولات وهذا أمر طبيعي).
وكان المدرب قد أبدى إعجابه بالفريق الهلالي بعدما شاهد لاعبي الفريق عن قرب أثناء معسكر الفريق الهلالي في البرتغال الصيف الماضي ولعب الهلال حينها ثاني مبارياته الودية مع فريق سبورتينغ لشبونة وفاز يومها على الهلال بهدفين.
ويعتبر جوسيه بيسيرو من أفضل المدربين البرتغاليين الصاعدين ويتميز بفكر كروي راقٍ وقوة الشخصية، مما أدى بالجماهير البرتغالية إلى تشبيهه بالمدرب العالمي (مورينهو).



والد الشلهوب يشكر خادم الحرمين الشريفين لتكفله بعلاج زوجته

الرياض - متعب أبو ظهير:
رفع والد اللاعب محمد الشلهوب لاعب خط وسط نادي الهلال والمنتخب السعودي الشيخ بندر الشلهوب اسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على تكفله بعلاج زوجته التي ترقد بالعناية المركزة بمستشفى الملك فهد بالحرس الوطني بالرياض. وذكر والد الشلهوب في اتصاله ل «الرياض» أن هذا يدل على اهتمام قادة هذا الوطن بأبنائهم وبناتهم كما أنه ليس مستغرباً من ملك الإنسانية.
وأردف والد الشلهوب أن هذا القرار سيكون له أثر إيجابي على نفسية ومستوى ابني (محمد) الذي يستعد مع منتخبنا الوطني لخوض منافسات كأس العالم بألمانيا. متمنياً التوفيق الدائم لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولمنتخبنا في مباريات كأس العالم التي ستنطلق بعد عدة أيام.



الرئيس العام يطمئن على والدة الشلهوب

المانيا - بادونهايم - المنسق الاعلامي محمد التويجري
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اتصالا بمدير منتخب المملكة الأول لكرة القدم اطمأن فيه سموه على سير المرحلة الأخيرة من إعداد منتخب المملكة الذي يقيم حاليا معسكرا بمدينة بادونهايم بألمانيا ويسبق مشاركته في نهائيات كاس العالم 2006م المقرر أن تقام بألمانيا خلال الشهر القادم. وطلب الأمير سلطان بن فهد من فهد محمد المصيبيح نقل تحياته لكافة أعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين.. وتطلعات سموه أن تحقق هذه المرحلة الهامة النتائج المرجوة التي تساهم في مشاركة فاعلة ومشرفة مستوى ونتيجة وتحقيق آمال وتطلعات الجميع وعكس المستوى الحقيقي للرياضة السعودية وبصفة عامة كرة القدم من خلال تواجدها في هذا المونديال العالمي وللمرة الرابعة على التوالي كممثل لكرة القدم العربية والآسيوية.
كما اطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج الفنية التي تحققت من خلال مرحلة الإعداد الحالية .. واستمع مدير المنتخب فهد المصيبيح لتوجيهات سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز من اجل اكتمال نجاح مرحلة الإعداد الحالية.
كما اطمأن الأمير سلطان بن فهد في اتصال هاتفي مماثل بلاعب منتخب المملكة الأول لكرة القدم محمد الشلهوب المتواجد حاليا في معسكر المنتخب بألمانيا على الوضع الصحي لوالدته اثر العارض الصحي التي تمر به حاليا وتتلقى على أثره العلاج في المستشفى.. أيضاً اطمأن سموه خلال اتصاله بأشقاء اللاعب محمد الشلهوب على حالة والدتهم الصحية سائلا المولى عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل.
وقد عبر لاعب المنتخب محمد الشلهوب باسمه ونيابة عن كافة أشقائه واسرته عن بالغ التقدير والامتنان للرئيس العام لرعاية الشباب على حرص سموه على الاطمئنان على صحة والدتهم والذي يأتي في إطار متابعة سموه لكافة الرياضيين واسرهم.. داعين الله سبحانه وتعالى أن يسبغ على والدتهم ثوب الصحة والعافية وان لا يري الجميع أي مكروه.



جوال الهلال يقترب من الوصول إلى 300 ألف مشترك

كتب- فيصل العبدالكريم:
واصلت قنوات خدمة جوال الهلال (5111) تميزها واستمرار تطويرها من قبل القائمين على الخدمة خصوصاً في ظل الإقبال الكبير على الإشتراك من قبل الجماهير الهلالية حتى شارف عدد المشتركين للوصول إلى (300) ألف مشترك.
ومع قرب إنطلاقة نهائيات كأس العالم تميزت القناة العالمية رقم (4) بتغطية شاملة وموسعة عن المنتخبات المشاركة وآخر أخبار الحدث العالمي، كما تميزت ببعض الانفرادات والتصاريح وستستمر التغطية طوال الأيام القادمة وبمفاجآت عديدة للمشتركين الذين وصل عددهم في القناة العالمية إلى خمسين ألف مشترك، وذلك بناء على تصريح لأحد القائمين على الخدمة والذي عبر عن سعادته برضا المتلقين عن الخدمة حتى وصلت أرقام المشتركين الى أرقام قياسية بالرغم من قصر وقت تقديم الخدمة.



الهلال يطلب استضافة مجموعته في نهاية أغسطس القادم
سحب قرعة بطولة الخليج لأبطال الكأس والدوري اليوم في الكويت




الدمام - مرشد الخالدي:
تجري عند الساعة السابعة من مساء اليوم في الكويت بمقر اللجنة التنظيمية لكرة القدم لدول مجلس التعاون الخليجي قرعة بطولة الأندية الخليجية الثانية والعشرين لأبطال الدوري والكأس لعام 2006م بثوبها الجديد والتي يشارك بها (12) فريقاً حيث ستتم مشاركة فريقين من كل دولة خليجية وسيحضر القرعة مندوبو من ناديي الهلال والاتفاق اللذين سيمثلان الأندية السعودية في البطولة التي ستنطلق فعالياتها في شهر أغسطس المقبل.
وأعلنت اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم أن بطولة الأندية الثانية والعشرين ستقام في ثلاث دول على عكس ما كان يتم تطبيقه في المسابقات الماضية والتي تقام بنظام التجمع في بلد واحد وقد تم تقسيم الفرق ال 16 المشاركة في البطولة القادمة إلى ثلاث مجموعات تشارك في المرحلة الأولى التي تقام بنظام التجمع ويتم خلالها تقسيم الأندية المشاركة ثلاث مجموعات وتلعب بنظام الدوري من دور واحد خلال الفترة من 25 - 31 اغسطس المقبل.



وأوضح خالد عبدرب النبي مقرر اللجنة التنظيمية لدول الخليج لكرة القدم أن المرحلة الثانية من البطولة سيتأهل لها الفرق التي حصلت على المركز الأول في منافسات المرحلة الأولى بالإضافة إلى الفريق الحاصل على أفضل ثان بين المجموعات الثلاث حيث ستلعب الفرق المتأهلة بطريقة الذهاب والاياب بخروج المغلوب فيما تشمل المرحلة الثالثة والنهائية إقامة المباراة النهائية التي يتأهل لها الفريقان الفائزان من المجموعة الثانية وتلعب مباريات الجولة الثالثة بنظام الذهاب والإياب والفائز منهما ينال لقب البطولة بنسختها الجديدة.
وأبدت اللجنة التنظيمية الخليجية تفاؤلها بأن تعطى مشاركة فريق الهلال السعودي بالبطولة أهمية أكبر للبطولة خاصة في ظل تواجد عدد كبير من نجوم المنتخب السعودي الأول ضمن صفوف الفريق ويتوقع أن يقدم الهلاليون بطلب لاستضافة مباريات مجموعتهم التي تقام بنهاية شهر أغسطس القادم.





٭ استقالتي من الخليج نهائية.
محمد المطرود
- ولا فيها رجعة!!

٭ خليل جلال يقود مباريات المونديال.
ناجي الجويني
- عاد أنت اللي تقرر يا بلاتر!!

٭ لقد ظلمت الأهلي وجماهيره ورموزه
خالد مسعد
- بعد إيه تعترف يا خلودي!!

٭ خطأ الدوخي خطير ويجب أن ينتبه له الجميع.
الحكم عمر المهنا
- اللي يسمعه يقول حكم واعتزل بدون اخطاء!!

٭ جماهز للعودة إلى صفوف الوحدة.
عبيد الدوسري
- خاصة أن مكانك محجوز مكان المحياني!!

٭ أقول للجميع سعد الحارثي ليس للبيع..
عضو شرف نصراوي
- ما هنا جميع المقصود واحد!!





محمد بن فيصل: من حق التمياط التفكير في نفسه
الشمري يوقع بـ 5 ملايين والهلال يجهز لمقاضاة كماتشو وجلسون


ابراهيم العتيق (الرياض)
وقع حارس مرمى الطائي فهد الشمري رسميا في كشوفات فريق الهلال مساء امس الاول بمنزل رئيس النادي الامير محمد بن فيصل بن سعود وبحضور رئيس نادي الطائي نواف السبهان وذلك مقابل خمسة ملايين ريال ولمدة خمس سنوات قادمة بعد ان كان قد لعب للفريق الهلالي الموسم المنصرم على سبيل الاعارة وقدم مستويات مقنعة قادت ادارة النادي لشراء عقده.
من جهته اشاد سمو رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل بالوقفة الصادقة من مسؤولي نادي الطائي حيث يحدث للمرة الاولى في تاريخ نادي الهلال ان يوقع لاعب دون ان يتسلم اي مقدم نظرا للثقة الكبيرة بين الادارتين وعرج سموه للحديث عن مدرب الفريق الجديد وهو البرتغالي خوزيه قائلا بأن ادارته قدمت عرضا له وتنتظر موافقته بعد ان تركوا له حرية اختيار الاجهزة المساعدة مشيرا الى ان التعاقد مع مدرب اللياقة البرازيلي لويس لن يتعارض مع عمل المدرب الجديد. وعن عقد نواف التمياط قال بأن الاعلام تناول الموضوع بطريقة خاطئة مؤكدا بأن من حق التمياط ان يبحث عن مستقبل افضل له ومن جانبهم يتمنون له كل خير وان يحترف في اوروبا وكذلك لجميع نجوم المنتخب. واشار الى ان ادارته سترفع بعد كأس العالم بالاوراق الخاصة بقضية كماتشو وجلسون للجهات المسؤولة. من جهته قال نواف السبهان رئيس نادي الطائي بأن ادارته اعطت كلمة شرف للهلايين بانتقال الشمري لناديهم مؤكدا بأنهم ما كانوا ليتخلوا عن مبادئهم ابدا لو تدخلت اطراف اخرى للمزايدة.





محمد بن فيصل: النصابون زاحموا لاعبينا في متعتهم
الهلال يؤجل رفع شكواه بحق الوسيط المتلاعب حتى نهاية المونديال


الرياض: عبدالله الفراج
أجل نادي الهلال رفع ورقة شكواه الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد أحد وسطاء التعاقدات الكروية حتى انتهاء نهائيات كأس العالم المقبلة (من 9 يونيو وحتى 9 يوليو المقبلين).
وتتركز الشكوى الهلالية على تعرضه لحالات خداع مارسها الوسيط المعني في عملية تعاقد الهلال مع لاعبه البرازيلي مارسليو كماتشو، حيث أثبتت تحريات دقيقة عن وجود تزوير في مدة عقد اللاعب الأصلي مع ناديه البرازيلي بوتو فوجو الذي ينتهي في ديسمبر 2005 وليس 2006 كما أوضح مسؤولو النادي البرازيلي في خطابهم الرسمي الموجه لمسؤولي الهلال, وهو التزوير الذي كلف الهلال مبلغ 400 ألف دولار دون مبرر، إضافة إلى قضية جيلسون التي وصفها رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل بأنها أكبر من قضية كماتشو, وسيسعى النادي السعودي إلى استرجاع حقه المعنوي والمالي, وتسجيل موقف ضد السماسرة المتلاعبين بالأندية السعودية .
من جهته أكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل استعداده لإحضار لاعبي الفريق الكروي للشهادة وتأكيد أنهم تلقوا عروضاً للانتقال من ناديهم عبر أحد الوسطاء الخليجيين الذي اتهمه مسؤولو الهلال بتجاوز حدود اللياقة الرياضية والعرف الكروي وإجراء مفاوضات مع اللاعبين أثناء تواجدهم مع فريقهم في الكويت لخوض اللقاء الختامي أمام الميناء العراقي في ختام المرحلة التمهيدية لدوري أبطال آسيا في نسخته الثالثة، وذلك في حال إصرار الوسيط (الذي تحتفظ الصحيفة باسمه) على إنكار محاولته.
وقال الأمير محمد بن فيصل: "لاعبو الفريق لم يسلموا من ملاحقة هذا الوسيط لهم حتى في أوقات المتعة التي يتمتعون بها كما حدث أثناء مشاهدتهم للنهائي الأوروبي الذي جمع الأرسنال الإنجليزي ببرشلونة الإسباني".
وبيّن رئيس نادي الهلال سعيه الجاد إلى إبقاء صفحات النادي المالية والإدارية بيضاء خالية من أي عوائق للإدارة المقبلة التي ستتولى دفة النادي بعد نهاية الموسم المقبل كآخر فترة رئاسية له.
وحول تأثير اختلاف الجنسيات التدريبية التي ستشرف على الفريق الكروي الأول في النادي، حيث سيتولى البرتغالي جوزيه بيسيرو تدريب الفريق، فيما يساعده مدرب اللياقة البرازيلي لويس الذي تعاقد معه النادي أخيراً، قال رئيس الهلال: "علينا ألا نستبق الأحداث مبكراًَ, فالمدرب البرتغالي سيحضر طاقمه المساعد, ولويس من أحسن مدربي اللياقة في العالم من وجهة نظري, وأخبرنا جوزيه بالأمر، ورحب به".
وأشار الأمير محمد بن فيصل إلى أن الخلفية التدريبية الفنية التي يحملها لويس ونجاحاته المتعددة مع فريقي الشباب والرياض (كمدرب فني) خلال فترة عمله السابقة كانتا من ضمن الدوافع التي جعلتنا نتعاقد معه, فقد نحتاجه في يوم من الأيام.



الشلهوب يتغلب على قصر قامته بالموهبة وشبح الإصابات يداهمه قبل المشاركات المهم



أبها: الوطن
يعد لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم محمد الشلهوب أحد نجوم الجيل الجديد للكرة السعودية والذين يعول عليهم الكثير لإعادة أمجادها التي خابت بعد الفشل الذريع في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.
وعلى الرغم من أن الشلهوب لعب 24 دقيقة فقط في المونديال السابق وتحديدا في مباراة الأخضر أمام ايرلندا إلا أنها كانت الانطلاقة لنجم لم يكن يتعدى الـ21 من عمره.
ويرى البعض أن قصر قامته (1.63 سم ) لم يلغ الموهبة التي يتمتع بها منذ أن ضمه المدرب ميلان ماتشالا للمنتخب المشارك في كأس آسيا 2000 في لبنان ويومها لم يكن بلغ الـ 20من عمره وكانت مباراة كازاخستان الودية التي سبقت النهائيات والتي أقيمت في عمان بداية رحلته الدولية، وبعد المستوى المميز الذي قدمه في لبنان اختارته مجلة وورلد سوكر سادس أفضل ناشئ في العالم.
ولعب الشلهوب دورا هاما في تأهل المنتخب لمونديال 2002 على الرغم من أنه كان لا يزال صغيرا في وقت كان المنتخب السعودي يضم لاعبين مميزين وغاب عن بطولة الخليج الـ 15 التي أقيمت في الرياض وأحرز المنتخب السعودي لقبها لإصابته قبل انطلاق البطولة بيوم واحد إلا أنه وبعد المونديال رسخ أقدامه أكثر في تشكيلة المنتخب السعودي، ولم يغب عن المشاركات التي خاضها وكان حاضرا في بطولتي الخليج الـ 16 والـ 17 وكأس العرب الـ 8 ثم نهائيات كأس آسيا 2004 في الصين مع أنه لم يلعب سوى مباراة واحدة بشكل أساسي كانت أمام أوزبكستان وبديلا في مباراة العراق بسبب الإصابة التي لحقت به قبل انطلاقة البطولة أيضا.
وللإصابات حكاية مع الشلهوب فهذا اللاعب يبدي جاهزية كاملة خلال المعسكرات لكنه يتعرض للإصابة قبل انطلاق البطولات بأيام كما حدث في كأس الخليج الـ 15 وكأس آسيا وحتى قبل انطلاقة مونديال 2002 حيث لم يلعب الشلهوب المباريات الودية مع المنتخب وكاد حلمه يتبخر في المشاركة.
ويرى الشلهوب أن مونديال 2006 محطة مهمة بالنسبة له "المونديال السابق أضاف لي الكثير كلاعب .. الاحتكاك مع اللاعبين الكبار في المنتخب السعودي شيء مهم لأي لاعب، كنا نتابع اللاعبين الكبار وأداءهم ونتعلم منهم، وحاولت أن أطور مستواي وما زلت أسعى لهذا الأمر".
وأضاف "في كأس العالم 2006 لدي شعور آخر .. ومع ذلك لم أصل إلى المرحلة التي أكون فيها أحد لاعبي الخبرة في المنتخب.. ما زلت صغيراً وأمامي مشوار طويل لأكون كذلك ".
ويعتبر الشلهوب القلب النابض للهلال حاليا ونجمه الأبرز بتمريراته المتقنة وأهدافه الحاسمة محليا وخارجيا وهو صعد كثيرا مع زملائه لمنصة التتويج بعدما ساهم بقيادة الهلال لإحراز كأس الأندية الآسيوية وكأس السوبر الآسيوية 2000 وكأس الكؤوس الآسيوية 2002 وكأس الكؤوس العربية 2000 وكأس النخبة العربية في دمشق 2001 وبطولة الدوري (2002-2005) وكأس ولي العهد (2001-2003-2005).



أجرى اتصالين أحدهما بالشلهوب
الرئيس العام يطمئن على المرحلة الأخيرة من إعداد الأخضر للمونديال


بادونهايم (ألمانيا): المنسق الإعلامي
أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد اتصالا أمس بمدير منتخب السعودية الأول لكرة القدم اطمأن فيه على سير المرحلة الأخيرة من إعداد المنتخب الذي يقيم حاليا معسكرا بمدينة بادونهايم بألمانيا ويسبق مشاركته في نهائيات كأس العالم 2006م.
وطلب الأمير سلطان بن فهد من المصيبيح نقل تحياته لكافة أعضاء البعثة وتقديره للجهود التي يبذلها الجميع من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين وتطلعاته أن تحقق هذه المرحلة الهامة النتائج المرجوة التي تساهم في مشاركة فاعلة ومشرفة مستوى ونتيجة وتحقيق آمال وتطلعات الجميع وعكس المستوى الحقيقي للرياضة السعودية وبصفة عامة كرة القدم من خلال وجودها في هذا المونديال العالمي وللمرة الرابعة على التوالي كممثل لكرة القدم العربية والآسيوية.
كما اطلع الرئيس العام لرعاية الشباب خلال الاتصال على النتائج الفنية التي تحققت حتى من خلال مرحلة الإعداد الحالية، واستمع مدير المنتخب لتوجيهات الأمير سلطان بن فهد من أجل اكتمال نجاح مرحلة الإعداد الحالية.
كما اطمأن الأمير سلطان بن فهد في اتصال هاتفي مماثل باللاعب محمد الشلهوب المتواجد حاليا في معسكر المنتخب بألمانيا على الوضع الصحي لوالدته إثر العارض الصحي الذي تمر به حاليا وتتلقى على إثره العلاج في المستشفى، كما اطمأن من خلال اتصاله بأشقاء اللاعب محمد الشلهوب على حالة والدتهم الصحية سائلا المولى عز وجل أن يمن عليها بالشفاء العاجل.
وقد عبر محمد الشلهوب باسمه ونيابة عن كافة أشقائه وأسرته عن بالغ التقدير والامتنان للرئيس العام لرعاية الشباب على حرصه على الاطمئنان على صحة والدتهم والذي يأتي في إطار متابعته لكافة الرياضيين وأسرهم.






اخر تعديل كان بواسطة » عاشق بويعقوب في يوم » 30/05/2006 عند الساعة » 05:27 AM
  #2  
قديم 30/05/2006, 03:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 113
يمال العافيه يااحلى شبكه
  #3  
قديم 30/05/2006, 03:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2005
مشاركات: 349
يعطيكم العافيه علي هذا المجهود
  #4  
قديم 30/05/2006, 03:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
مشاركات: 578
يعطيكم العافيه
  #5  
قديم 30/05/2006, 03:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
يعطيكم العافيه ,,,
  #6  
قديم 30/05/2006, 03:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
مشكورين
  #7  
قديم 30/05/2006, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
مشكووووووووووورين
  #8  
قديم 30/05/2006, 03:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 193
يعطيكم العافيه علي هذا المجهود
  #9  
قديم 30/05/2006, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
يعطيكم العافيه علي هذا المجهود
  #10  
قديم 30/05/2006, 03:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 1,532
  #11  
قديم 30/05/2006, 03:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,620
يعطيكم العافيه علي هذا المجهود
  #12  
قديم 30/05/2006, 03:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 169
ماشاء الله عليكم .... الساعة 3:30 والأخبار نازلة ........... والله جهد تشكرون عليه
  #13  
قديم 30/05/2006, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
صح لسانك

إدارة النصر تطلب من الهلال التنازل عن راضي

وش يبون هالفقارى
لا يكون بس يبونه ببلاش ؟؟
أو يبونه هدية
بعذرهم متعودين على الهدايا هع هع هع



نواف السبهان رئيس نادي الطائي
ما كانوا ليتخلوا عن مبادئهم ابدا لو تدخلت اطراف اخرى للمزايدة.

افهم يا بهيم لأنك ما انت بفهيم
بلوي لا تحط كرشك براس الزعيم


خذل إيتو كل من حاول التسلّق إعلامياً على أكتافه بعد أن قام بزيارة إسرائيل

خذل الجميع قبل تقريباً شهر
واوالهم صاحب الدعوة والألماس والملايين



الرئيس العام يطمئن على الوضع الصحي لوالدة اللاعب محمد الشلهوب

سلامتها وما تشوف شر
الغالية ام الغالي
الله يقومها بالسلامة
  #14  
قديم 30/05/2006, 04:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 437
مشكورين

و يعطيكم العافيه علي هذا المجهود
  #15  
قديم 30/05/2006, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
الله يعطيكم العافية
وننتظر المزيد من اخبار الزعيم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube