#16  
قديم 31/05/2006, 05:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
نزيه المشاعر /
والشكر لك على مشاركتك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 31/05/2006, 05:18 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
لا تعليق بعدين ليش يروح الحربي ويعلم نواف

نواف ترك الهلال الحيــن؟؟

اتمنى انك تجاوبني عالخاص
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 31/05/2006, 06:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
الحمد لله على كل نعمه وهبنا إياها
مشكور أخوي على هالنقاط لكن أختلف معاك في أربع نقاط
أولا تنسيق المفرج أنا أعتقد إنه غلط مقابل ماقدمه من مستويات ومواقف كان آخرها إبعاده لكورة حسين عبد الغني من أمام المرمى في نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي
أنا أشوف ان اللاعب إما أن يوضع إحتياطيا أو إقناع اللاعب بالإعتزال وإقامة حفل له
أما اللاعب سلطان البرقان لاعب متميز في المحور رغم إنخفاض مستوى اللاعب الموسم الفائت فهذا لا يعني إنه لاعب فاشل أنا أعتقد إنه لاعب مميز ومكافح في الملعب ولاعب صغير السن
أما عن الشلهوب الموهوب فأسمح لي هذا اللاعب يعتبر من أفضل صانعي اللعب حاليا في آسيا وهذه ليست مجامله بل حقيقة يجب الإعتراف بها
أما عن إقتراحك للاعبين فهد مسعود واللاعب سعد سطام مع إحترامي لهما أعتقد أنهما لا يناسبان الهلال في اللعب
تحيـــــــاتي لك أخوي مره أخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 01/06/2006, 02:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
شعلان الهلال /
شكرا على مشاركتك
وبالنسبه لنواف والحربي فاعتقد ان نواف ابن من ابناء الهلال نشأ وترعرع بالهلال وكان عليه لزاما ان يجدد عقده قبل الانضمام لصفوف المنتخب ولو لعام واحد وبالمجان بسبب بقائه عامين مصاب والهلال يصرف عليه ليل نهار وفي الأخير هاهو يساوم ويطلب مبلغ خيالي جدا ولاتقول الخبر تم نفيه لأن المثل الشعبي يقول ( مامن نار بدون دخان )
بينما الحربي الذي انضم حديثا للهلال فقد تقدم بطلب تجديد عقده واضافة مدة البقاء مصاب في العقد دون زياده ماليا
صدقني انا لست ضد التمياط وأتمنى اليوم قبل بكره اسمع خبر تجديد عقده مع الهلال لأنه نجم من ذهب إذا ابعدنا عنه صفة ( صانع اللعب )

ابو سالم الهلالي /
شكرا على المشاركة
اخي سأكتب لك هنا نبذه مختصره عن المفرج :
تسبب في هدفين للمهل ( نهائي كاس الدوري عام 1418هـ )
تسبب بهدف الشيحان ( نهائي كاس ولي العهد 1419هـ )
تسبب بهدف البيشي ( ضد النصر في لقاء دربي 1423هـ ) بعد هذا الهدف ارتفع سعر البيشي
تسبب في هدف العلياني ( ضد النصر في لقاء دربي 1426هـ ) لم نكن نعرف اسم هذا اللاعب إلا بعد هذا الهدف
تسبب بهزيمة الهلال ( نهائي دوري هذا العام بتهوره المعتاد )
تسبب في كثير من الأهداف التي لاتعد ولاتحصى
ويعتبر اكثر لاعب تسبب بخسارة الهلال في لقاءات حساسه وهامة
والله إن تنسيقه او اعتزاله خير وخير كبير على الهلال

اما البرقان فاقول لك ( يبدو انك تقصد عبدالله البرقان ) ياخي اذكرلي مباراة ابدع فيها هذا اللاعب
مااقول إلا ( الله يذكر تركي القحطاني بالخير )

اما الشلهوب ( يااخوان يجب ان تفرقوا بين صناعة اللعب وبين لاعب وسط مهاجم وهداف )
نعم الشلهوب مبدع جدا ولكنه مايجي نص ( سيزار في صناعة اللعب )
مبدع جدا ولكنه مايجي نص ( بن عربيه )( وموسى صايب ) في صناعة اللعب
صدقوني ابكي من حال الهلال الذي لم يأتي بصانع لعب من الطراز الأول وذلك بسبب اننا نردد أن التمياط والشلهوب صانعي العاب
ارحمونا من هذا الكلام لعل إدارة الهلال ترحمنا هذه المره وتأتي بصانع العاب متفرغ وليس يسابق مهاجمي الهلال لتسجيل الأهداف
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 01/06/2006, 04:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
اخوي مزاجي رايق للمره الثالثه اسالك ولم تجاوبني
في ردي الاول سالتك هل كنت من الذين طالبو بأعتزال سامي الجابر حين كان مستواه هابط
وفي رد الثاني سالتك عن هل كنت من الذين طالبو بتنسيق خالد عزيز

ولم تجاوبني اتمنى ان تجيبني

اخوي انت تقول البرقان عمره ما بدع من يوم ما لعب مع الهلال مع احترامي لك الشديد انت قد تكون متعصب بحب الهلال
وقد زرع فيك حقد ضد البرقان من مستواه الهابط هذا الموسم من شدت التعصب لحب الهلال
او انك لا تفقه في كرت القدم شي اي انك تتابع كرت القدم للتسليه فقط


اخوي البرقان اكثر المباريات التي لاعبها كان مبدع فيها من يوم خرج فقط مستواه هبط هذا الموسم مثل اي لاعب في العالم يهبط مستواه ولعك تعرف هناك اساطير في كرت القدم هبطت مستوياتها ولعل اقرب واحد هو الكبتن سامي الجابر حين هبط مستواه الموسم قبل حضور باكيتا للهلال حيبن طالبت جماهير الهلال باعتزاله الكوره



وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 01/06/2006, 08:20 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مزاجي رايق
نقاط من هنا ومن هناك : & احمد الحربي ( شكرا من الأعماق ) وياليتك تذهب للتمياط وتعلمه معنى ( حب الهلال ) )


لماذا تقول هذا الكلام عن (( نواف ))

لهذه الدرجة أثر فيك الإعلام

(( نواف )) أكبر بكبير من كلامك هذا
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/06/2006, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
الفارس الأزرق /
اولا بالنسبة لسامي ( فلم اطالب بتنسيقه لأن سامي غير )
وبالنسبة لعزيز ( نعم طالبت بتنسيقه عندما لم يقدم مستويات تؤهله بالبقاء في الهلال في الموسم قبل الماضي ) وكذلك عندما تهرب من معسكر الفريق قبل لقاء الاتحاد في المربع الموسم الماضي وليس الأخير رغم نجوميته
فسامي يبقى سامي ومهما فعل سامي ) فانجازاته تشفع له فهو رمز واتمنى عدم مقارنته باي نجم هلالي مهما كانت الظروف
وبالنسبة للبرقان فاتمنى ان تذكر لي مباراة واحده ابدع فيها لأذهب الى محلات الفيديو واشتري الشريط وأتأكد من ذلك واحاول ان اغير وجهة نظري فيه

رهيفوووووه /
شكرا للمشاركة واحترم وجهة نظرك .
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/06/2006, 05:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2005
المكان: جده
مشاركات: 3,427
طيب مزاجي رايق تبي مباراة واحد ابدع فيها البرقان
روح لمحلات الفديو وشتري مباراة الهلال مع الوحده هذا الموسم الي في المربع الذهبي في مكه الي سجل فيها القحطاني هدف رائع

للمعلوميه في هذه المباراه اخذ البرقان افضل لاعب في المباراه الي تسوي ادراة الموقع الهلاليه بنسبه كبيره


وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/06/2006, 10:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ حتى النخاع ـلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,204
أنا صراحه ضد تنسيق البرقان لعب ينتظره مستقبل كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/06/2006, 11:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو فيصل قلب الزعيم
الهريفي شخص مريض ولو انا منه ما طلعت احلل
من بعد طردته من ناديه والله ماله وجه يطلع
على الشاشة لكنه ما هو صاحي
اما نواف فهو هلالي باذن الله
اما سامي عاشت الاسامي ما عليه كلام
فهو كابوس مرعب و الهلال كابوس مرعب
على تلك الاندية



اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/06/2006, 12:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ياهريفي مالت عليك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube