#1  
قديم 25/05/2006, 03:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
الفرق بين مركز الهلال ومركاز الاتحاد

المركز الاعلامى لنادى الهلال

يراسه شخص صاحب شهاده ماجستير يعنى ماشاءالله متعلم متخصص فاهم مثقف وهو السمرانى


اما المركاز الاعلامى لنادى الاتحاد

يراسه شخص صاحب شهاده فى عزف السمسميه وهو عدنان جستنيه يعنى اللهم لا شماته وحسب قول المثل اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فما شيمه اهل البيت




وسلام كبير للامير محمد بن فيصل فى اختيار الرجل المناسب فى المكان المناسب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/05/2006, 04:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
المركاز استطاع الحصول على شهادة الماجستير تخصص ( عزف سمسمية ) من :

معهد شهار للفنون الجميلة !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/05/2006, 04:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
الهلال دائم الافضل بكل شيء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube