المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/05/2006, 03:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 25/4/1427هـ من الصحف





اعداد - عاشق بويعقوب





من خلال إحصائية قدمها موقع تشلسي الرسمي
الهلال الأول عالمياً في إمداد منتخب بلاده بالدوليين والسادس عالمياً للمنتخبات المشاركة بكأس العالم




* رؤية - أحمد الغفيلي:
تقدم الزعيم الآسيوي الهلال السعودي على كل الأندية العربية والإفريقية والآسيوية في قائمة تصنيف الأندية العالمية الأكثر دعماً للمنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس العالم بألمانيا 2006 بعناصر دولية تسلمتها قوائم المنتخبات الاثنين والثلاثين بعد إقرارها رسمياً واعتمادها من الاتحاد الدولي لكرة القدم.
* وفي تقرير نشره موقع نادي تشليسي الرسمي بطل الدوري الإنجليزي للموسم الحالي هل حوت البطولات سادساً عالمياً حيث جاء تشيلسي في المقدمة بسبعة عشر لاعباً يليه وصيف أروبا أرسنال بخمسة عشر لاعباً فإنترميلان الإيطالي أربعة عشر لاعباً فمانشيستر يونايتد والمتوج بلقب الدوري الإيطالي يوفنتسو باثني عشر عنصراً دولياً فبطل الدوري الإسباني ودوري الأبطال الأوربي النادي الإسباني برشلونة بأحد عشر لاعباً فالهلال السعودي بعشرة لاعبين تسعة منهم ضمتهم قائمة المنتخب السعودي قائد الأخضر وهدافه التاريخي سامي الجابر وسيد حراس آسيا محمد الدعيع في مشاركتهما المونديالية الرابعة على التوالي ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد العنبر وعبدالعزيز الخثران وياسر القحطاني ونواف التمياط والمحترف فرانكي المقيد ضمن تشكيلة منتخب توجو المتأهل عن القارة الإفريقية لكأس العالم فيما يماثل عدد دوليو الهلال لاعبي بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ وديتموكيف الروسي ونادي القرن أوربياً وعالمياً ريال مدريد الإسباني ونادي دوبرتيفو ساباريس.
* ويأتي هذا التصيف العالمي ليجسد أحقية سيد أندية القارة في التفرد بشرف إمداد المنتخب السعودي بالغالبية العناصرية التي امتاز بها الأزرق عبر تاريخه الطويل حيث سبق للهلال أن بلغ عدد لاعبيه أحد عشر لاعباً شاركوا جميعاً في مواجهة تايلند الحاسمة التي على ضوء نتيجتها أعلن رسمياً تأهل الأخضر مباشرة لمونديال كوريا واليابان على حساب المنتخب الإيراني الذي تراجع ثانياً ليخوض الملحق بعد خسارته في نفس التوقيت من البحرين.
* وفي نفس السياق ومن خلال التدقيق بأسماء وهوية اللاعبين الذين شملهم التقرير يمكن اعتبار الهلال الأكثر تميزاً عالمياً لكون تسعة من لاعبيه المحليين سيتواجدون في ألمانيا لدعم حظوظ المنتخب السعودي فيما لا تعبر نسبة الأندية الأخرى عن تميزها في إمداد منتخباتها الوطنية باعتبار أن لاعبيها الدوليين ينتمون لمنتخبات مختلفة ستكون حاضرة في المونديال القادم كما هو تشلسي وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.



الداعم ورئيس الهلال احتفلوا بأبطال الطائرة

* كتب - أحمد العجلان:
احتفى عضو شرف الهلال الأمير فيصل بن سعود وسمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بفريق كرة الطائرة بالهلال الحائز على ثلاث بطولات هذا الموسم وهي كأس الخليج وبطولة الدوري وكأس النخبة.. وكرّم رئيس الهلال لاعبي الشبح الهلالية بمكافآت مالية سخية..
وكان الاحتفاء جميلاً ولاسيما وأن روح الرئيس الهلالي وسمو والده كانت غاية في الروعة وما زاحوا اللاعبين كثيراً.



الهريش: دعم الرئيس العام ونائبه للعبة حصد العديد من الألقاب الدولية
الهلال بطلاً لبطولة الأمير سلطان بن فهد للتايكوندو


بحضور رئيس الاتحاد العربي السعودي للجودو والتايكوندو العميد م. سليمان بن ابراهيم الهريش اختتمت بطولة المملكة المفتوحة السابعة والعشرون للتايكوندو على كأس الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب والتي أقيمت بالصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض خلال الفترة من 19 الى 20 / 4 /1427هـ وحضور نائب رئيس الاتحاد الدكتور أحمد بن سعد آل مفرح وأمين عام الاتحاد اللواء سعد بن عبدالله الخليوي بحصول نادي الهلال على كأس البطولة بعد أن حقق 55 نقطة وجاء ثانياً مركز الخدمة الاجتماعية بمكة (أ) بـ42 نقطة ثم نادي الصواب في المركز الثالث بـ33 نقطة ورابعاً نادي النصر بـ31 نقطة..
أما على المستوى الفردي فحقق الميداليات الذهبية كل من اللاعب ممدوح المولد من الخدمة الاجتماعية بمكة (أ) في وزن 54 كجم واللاعب عماد المطرفي من الخدمة الاجتماعية بمكة (ب) في وزن 58 كجم واللاعب حسين العباس من نادي الهدى في وزن 62 كجم واللاعب غالي المطرفي من الخدمة الاجتماعية بمكة (أ) في وزن 67 كجم واللاعب تركي الكثيري من نادي الهلال في وزن 72 كجم واللاعب عبدالمنعم الخواهر من نادي الصواب في وزن 78 كجم واللاعب علي جوهر من نادي النصر في وزن 84 كجم واللاعب رأفت عيد من نادي الهلال في وزن فوق 84 كجم ... وقد ظهرت البطولة بمستوى فني عال ومميز واتسمت بالقوة والندية لمشاركة اللاعبين الدوليين وأظهرت البطولة عددا من اللاعبين الواعدين الذين يتوقع لهم مستقبل باهر ويمثلون منتخباتنا الوطنية للتايكوندو..
وبعد نهاية البطولة أقيم حفل ختامي مختصر بدأ بتلاوة لآيات من القرآن الكريم بعد ذلك دخول حملة الأعلام والفرق المشاركة بمصاحبة الفرقة الموسيقية ثم ألقى الهريش كلمة شكر فيها سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على الدعم المتواصل وأشاد بمستوى اللاعبين الفني واعتبر هذا الموسم الأفضل على مستوى الجودو والتايكوندو من حيث التنظيم والإنجازات المحلية والخارجية وشكر كافة اللجان العاملة بالاتحاد والحكام والمدربين لمساهمتهم في إنجاح هذا الموسم وشكر الإعلاميين على تغطيتهم ومتابعتهم لأنشطة الاتحاد وكذلك قدم الشكر الجزيل للشركة الراعية لهذه البطولة وهي شركة موبايلي وعلى رأسها العضو المنتدب الأستاذ خالد الكاف كما شكر شؤون العمليات بالأمن العام على تعاونهم مع الاتحاد. بعد ذلك توج الهريش بمشاركة نائبه والأمين العام اللاعبين والفرق الفائزة بالميداليات والكؤوس.
من جانب آخر كرم نادي النصر لاعبه السابق الدولي غازي الغانم بمناسبة اعتزاله اللعب واتجاهه للتحكيم كذلك كرّم نفس اللاعب مدير التايكوندو بنادي الهلال ومدير المنتخب الأستاذ مشعل الأسمري.



معدن الهلال يتجلى في عبدالله بن مساعد

* كتب - أحمد العجلان:
واصل عضو شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وقفاته الرائعة مع فريقه الهلال وأثبت سموه معدن الهلاليين الأصيل من خلال مواصلة التبرع بعد تركه كرسي الرئاسة وكان آخر ذلك تبرعه بمبالغ وصلت إلى نحو المليون ريال، الإدارة الهلالية كانت سعيدة لهذا التبرع الذي جاء في وقته لاسيما وأن هناك مستحقات للجهاز الفني واللاعبين، وقفات عبدالله بن مساعد مع الهلال غير مستغربة من رجل وفي وشهم.



العنقري يهنئ الهلال ببطولة النخبة للطائرة

* كتب - فيصل الدعجاني:
بعث مدير عام المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ سعود العنقري بتهنئة لسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال بمناسبة حصول الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي على المركز الأول في بطولة النخبة وتحقيقه لكأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد (رحمه الله) لعام 1427هـ، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا فضل الله تعالى ثم متابعة رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة الهلالية.



في بادرة نادرة في الملاعب السعودية
الحربي يطلب التوقيع للهلال دون احتساب فترة إصابته


* كتب - أحمد العجلان:
قدم نجم الهلال الشاب أحمد الحربي نموذجاً رائعاً للاعب المحترف الواعي والمنصف لنفسه وناديه حين عرض على سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل التوقيع معه لمدة سنة ونصف إضافية دون مقدم عقد.. مبرراً طلبه هذا بعدم استفادة النادي منه خلال فترة اصابته التي دامت حوالي موسمين.. وجاءت بعد انتقاله من النجمة للهلال بفترة قصيرة.وقال الحربي: إنني مبتعد عن اللعب طوال الفترة الماضية وبالتالي فمن العدل للنادي وللائحة الاحتراف ألا تحسب هذه المدة من العقد وعلى الأقل ألا أطالب النادي بمقدم عقد عنها.
بادرة الحربي لقيت تقديراً كبيراً من سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي الذي حرص على تأمين برنامج تأهيل خاص للاعب في أوروبا حتى يعود نجماً متوهجاً كما كان قبل اصابته حيث يأمل الهلاليون منه الكثير لما يكتنزه من موهبة كبيرة جعلت الجميع يرشحه ليكون أحد نجوم كرة القدم السعودية مستقبلاً.



صح لسانك

* البلوي لاحق لاعبينا في فنادق الكويت.
رئيس الهلال
- والآن يخطط على فنادق المانيا.

* احذّر من التزوير والاساليب الملتوية في الانتخابات.
علي بادغيش
- لا تحاول ابو طبيع ما يخلي طبعه.

* لاعبو الرياض يشكون رئيس ناديهم.
عنوان صحفي
- نزول الأسهم كان صعب ياجماعة!

* لن نسمح لغير القنوات السعودية بنقل دورينا.
عبدالله العذل
- قال صفّوا صفّين قالوا حنا اثنين!





الأمير فيصل بن سعود يكافئ طائرة الهلال



تغطية - فيصل العبدالكريم: تصوير: علي أبوسنجة:
كرم صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال والداعم الأول عصر أمس في منزله فريق الكرة الطائرة الأول بنادي الهلال، وذلك بعد تحقيق الفريق للبطولة الخليجية ودرع الدوري الممتاز وبطولة النخبة.
ووجه الأمير فيصل بن سعود كلمة للاعبين أثنى فيها على ما يقدمونه من مستوى فني راق، وحثهم على الاستمرار بتقديم هذا العطاء المتميز، وتقدم بعد ذلك اللاعبون لتسلم مكافآتهم من سموه ومن ثم التقطت الصور التذكارية للاعبين مع الأمير فيصل بن سعود.
أعقب ذلك تكريم الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي للاعبين وقدم مكافآت مالية للاعبين وهنأهم على ما قدموه من مستويات متميزة في هذا الموسم ووعدهم سموه في حال تحقيق البطولتين الآسيوية والعربية بمكافآت أخرى.
وحضر حفل التكريم الأستاذ طارق التويجري نائب رئيس النادي وأمين عام النادي الأستاذ أحمد الخميس وعضو مجلس الادارة المشرف على الألعاب المختلفة الدكتور ابراهيم القناص والاستاذ سعود السيف مدير العلاقات العامة بالنادي.
وشكر في نهاية المقابلة الأستاذ منصور الشريف المشرف العام على لعبة الكرة الطائرة في النادي صاحب السمو الأمير فيصل بن سعود ونجله الأمير محمد بن فيصل على هذا التكريم وعلى دعمهم المتواصل للعبة.



الهلال يلغي المعسكر الخارجي ودور مزدوج للبرقان



كتب - أسامة النعيمة:
صرف الهلاليون النظر عن فكرة اقامة معسكر خارجي للفريق الكروي الأول، وسيتم تحويل المعسكر لإحدى المناطق الداخلية بالمملكة عقب الانتهاء من التعاقد بصورة رسمية مع المدرب الجديد، وستستغرق فترة المعسكر من (20 - 15 يوماً).
الجدير بالذكر أن الهلاليين تتركز انظارهم على المدرسة البرازيلية لاحضار المدرب الجديد وتجري مفاوضات مع عدد من المدربين بعد أن تم صرف النصر بصورة نهائية عن ابرازيلي (توننهو سيروز) لمغالاته في مقدمة العقد.
من جهة ثانية يبحث الهلاليون ومن خلال ملف اللاعبين الأجانب عن عدد من الأسماء التي تلعب بمركز الظهير الأيمن ذي النزعة الهجومية لتدعيم خط الدفاع وعلمت (الرياض) أن الهلاليين سيكتفون بلاعب أجنبي واحد بجانب (تفاريس) في فترة التسجيل الأولى للاعبين الأجانب، على أن يكون البحث عن اللاعب الثالث مع بداية الفترة الاحترافية الثانية في الوقت الذين لن يواجه الهلاليون أي أزمات في توقيع عقود اللاعبين السعوديين المحترفين بالفترة الأولى للموسم المقبل نظراً لعدم وجود أي لاعب هلالي ينتهي عقده مع الفترة الأولى، وسيكون اللاعبان (الشلهوب، الغامدي) هما الأبرز مع فترة التسجيل الثانية كون عقودهما تنتهي قبيل نهاية الموسم الرياضي المقبل.
على صعيد آخر يقوم إداري فريق الهلال الأولمبي الدكتور عبدالله البرقان بدور مزدوج من خلال عمله بالفريق الأولمبي وقيامه بمهام مسؤول الاحتراف للفريق الكروي الأول بعد اسناد المهمة إليه، ولن تتم الاستعانة بأي إداري آخر للفريق الذي يصل مدربه البزازيلي فيلهو عقب كأس العالم بألمانيا.



الجريد يدعم الهلال ب 100 ألف ريال



كتب - فيصل عبدالكريم:
قدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال سعد الجريد تبرعاً مالياً مقداره (100) ألف ريال للنادي ويأتي هذا التبرع امتداداً للدعم الذي قدمه الجريد للنادي وذلك حرصاً منه على المساهمة مع إدارة النادي برئاسة الأمير محمد بن فيصل والوقوف بجانبها وقدم الأمير محمد بن فيصل شكره للجريد على هذا مطالباً جميع الهلاليين بدعم ناديهم.



الهلال يخطط للموسم القادم مبكراً



كتب - فهد الروقي:
بعد انقضاء الموسم الرياضي الحالي وانصراف الجميع الى متابعة آخر استعدادات المنتخب الوطني في انتظار الحدث العالمي الكبير بعد أقل من عشرين يوما من الآن.
ودخول غالبية ادارات الأندية المحلية في اجازة صيفية طويلة على مختلف أصعدة الفرق الادارية والفنية واللاعبين بقي الهلال النادي الوحيد الذي مازالت أروقته أشبه ما تكون بخلية النحل نتيجة العمل المتواصل على الصعيدين الاداري والفني.
ففي الجانب الإداري تم تشكيل مجلس إدارة جديد ودخول أعضاء جدد بعد أن قدم ثلاثة من الأعضاء السابقين استقالاتهم لأسباب مختلفة وعقدت الادارة الجديدة اجتماعها الأول وتم تشكيل ثماني لجان مختلفة تهتم بجميع شؤون النادي وتم توزيع مهام الأعضاء الجدد في التشكيل أو المهام واسندت مهمة نائب الرئيس للنشط المهندس طارق التويجري.
ايضا تم تعيين عادل البطي مديراً للفريق الكروي خلفا للمستقيل منصور الأحمد كما تم اسناد مهمة المشرف على الاحتراف للدكتور عبدالله البرقان المتخصص في هذا المجال.
وعلى الصعيد الفني مازالت الادارة الهلالية في طور البحث عن مدرب جديد للفريق يشترط ان يكون جديدا على الساحة المحلية ويملك طموحا واسعا وتملك الادارة العديد من الملفات وهي بصدد اختيار المناسب في غضون الأيام القادمة بعد ان توقفت المفاوضات مع البرازيلي «سيريزو» بعد مغالاته في الأمور المالية.
وفي نفس الصدد جددت الادارة الهلالية عقد المدافع البرازيلي تفاريس في انتظار الرد النهائي من المحترف الآخر «كوماتشو» والبحث ما زال جاريا عن محترف آخر بديلا عن جيوفاني.
وتتواصل الاتصالات الادارية بشكل متواصل لإنهاء الأمور قبل انطلاق المونديال العالمي في حين تظل الجهود الأبرز في مجال الاستثمار بعد أن نجحت الادارة في توقيع عقود استثمارية تدر على النادي عوائد مالية ضخمة تصل للثلاثين مليون ريال سنويا لتخفيف الأعباء المالية وتنويع مصادر الدخل ولا شك ان هذه التحركات المبكرة ستؤتي ثمارها في الموسم القادم باعتبار أن الأمور ستكون جاهزة قبل الدخول في معمعة المنافسات مما يكفل الاستقرار المبكر والانسيابية في العمل.





٭٭ رسائل الجوال ستزف مفاجآتي الكبيرة
منصور البلوي
شكلها اعتذار «ايتو» للآرسنال!!

٭٭ لم نفاوض التمياط
جمال أبو عمارة
- قلتوها قبل لم نفاوض الدوخي!!

٭٭ خليفة المطيري طارد لاعبينا داخل فنادق الكويت
رئيس الهلال
- أجل مركب سيفتي!!

٭٭ لست مدرب طوارئ
عمر باخشوين
- خلاص مدرب عيادات خارجية!!

٭٭ لم ولن أساوم فريق الهلال
اللاعب كماتشو
- اللي يساومه معروف لديكم!!

٭٭ اعتداء الاتحاديين لن يمر بسهولة
أحمد المرزوقي
- عاد هي أول مرة؟!





دشن أعمال لجنة الاستثمار وتدريبات الأولمبي تنطلق منتصف يوليو
الهلال يستبعد المشاهير من صفقاته التدريبية والكروية الموسم المقبل




الرياض: عبد الله الفراج
اتفق مسيرو نادي الهلال على عدم الاستعانة بأسماء أجنبية كروية كبيرة لدعم صفوف فريقهم الكروي الأول الموسم المقبل ممن هم في وزن النيجيري أوكاشا والبرتغالي روي كوستا، والبحث عن لاعبين مغمورين ممن يمتلكون إمكانيات كروية رفيعة، وجاء هذا الاتفاق بعد تيقن الهلاليين بعدم جدوى الاستعانة بخدمات البرازيلي جيوفاني أولفيرا الذي سبق له الاحتراف في برشلونة الإسباني, وهدف المقترح الهلالي إلى التقليل من الأعباء المالية التي تخلفها الصفقات الكروية العالمية التي لا تحقق الفائدة المرجوة، وجاء نجاح صفقتي تفاريس وكماتشو دليلا على نجاح التوجه، والحال ينطبق على الأجهزة الفنية الجديدة التي ستتولى قيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد, إذ بدأ الهلاليون في التفتيش بملفات الأسماء التدريبية وطرحت على الرئيس الهلالي الأمير محمد بن فيصل العديد من الملفات التدريبية التي حملت نسبتها العظمى أسماء من قارة أمريكا الجنوبية، وتمحورت أهم المواصفات الهلالية في المدرب الجديد أن يكون جديدا على منطقة الشرق الأوسط، وأن يمتلك صفة التطوير والتجديد، والطموح التدريبي الكبير.
على صعيد آخر حددت بداية التدريبات للفريق الأولمبي منتصف يوليو المقبل وذلك تحت إشراف المدرب البرازيلي أوتن فيلهو الذي تعاقد معه الهلال أخيرا.
من ناحية ثانية دشنت أعمال اللجنة الاستثمارية بالنادي برئاسة نائب رئيس نادي الهلال طارق التويجري، وتمحور اللقاء الأول الذي عقد بحضور جميع أعضاء اللجنة وأمين عام النادي احمد الخميس، وأعضاء مجلس الإدارة سعد الجريد والسابر والشمري، في توزيع الأدوار والمهام بين الأعضاء لأوجه الاستثمار في النادي وتحديد مهمة كل عضو، وينتظر أن يتضمن بيع ملابس لاعبي الفريق الكروي الأول في المزاد ضمن نطاق استثمارات النادي وتحويل ريعه إلى دعم الجمعيات الخيرية.





الرئاسة تشددعلى إيقاف صفقات الدوليين

عكاظ (الرياض)
اكدت الرئاسة العامة لرعاية الشباب مرة اخرى على ضرورة ابتعاد وسائل الاعلام عن نشر موضوعات تتعلق بانتقالات اللاعبين لا سيما المختارين لتمثيل منتخب المملكة الذي يستعد حالياً للمشاركة في كأس العالم في المانيا خاصة ان تلك الاطروحات لا تخدم المنتخب واستعداداته وتؤثر سلباً على نفسيات اللاعبين والجماهير وتشغلهم ذهنياً خلال هذه المرحلة الهامة. وشددت على ان المرحلة تتطلب تضافر الجهود من اجل تهيئة الاجواء المناسبة لافراد المنتخب والتي تعينهم على الاستعداد الجيد لتمثيل المملكة في هذا المحفل.



مقدماً اعتذاره للجميع.. الاحمد:
ظروفي العائلية تجبرني على ترك الهلال


ابراهيم العتيق (الرياض)
أبدى منصور الاحمد مدير الكرة في الهلال سعادته بالفترة التي قضاها مع النادي في الموسمين الماضيين تحققت خلالها 6 بطولات.
واشار الى أن استقالته لاتعني ابتعاده عن النادي لكن ظروفه العائلية هي التي تقف حائلا امام استمراره. وقدم الاحمد اعتذاره من الجميع عما بدر منه دون قصد خلال الموسمين الماضيين مجددا حرصه على علاقة طيبة مع كافة الشرائح. وتمنى الاحمد استمرار الانتصارات الهلالية في الموسم القادم ليبقى الفريق على علاقة وثيقة مع البطولات كما هي عادته.
من جهة اخرى قدم عضو مجلس الادارة الجديد فيصل الساير شكره لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على الثقة وتمنى أن تكون في محلها.






اخر تعديل كان بواسطة » عاشق بويعقوب في يوم » 23/05/2006 عند الساعة » 06:03 AM
  #2  
قديم 23/05/2006, 03:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: الجوف
مشاركات: 1,210
يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 23/05/2006, 03:46 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: Beverly Hills
مشاركات: 4,441
إقتباس
فإنترميلان الإيطالي أربعة عشر لاعباً

إقتباس
فالهلال السعودي بعشرة لاعبين

ياحبيلهم والكبير كبير...!

شكرا على الاخبار ...!
  #4  
قديم 23/05/2006, 03:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: محافظة الليث
مشاركات: 370
شكرررررررررررررررررررررا
  #5  
قديم 23/05/2006, 03:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ياعالم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 954
يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 23/05/2006, 04:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 1,442
الف شككككككر
  #7  
قديم 23/05/2006, 04:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 402
مشكور على المجهود
وبالتوفيق
  #8  
قديم 23/05/2006, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,629
الله يعطيكم الف عافية
وبالتوفيق الدائم للزعيم ان شاء الله
  #9  
قديم 23/05/2006, 04:36 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2004
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 781
يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 23/05/2006, 04:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2004
المكان: USA
مشاركات: 665
الله يعطيكم العافية
  #11  
قديم 23/05/2006, 04:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2005
مشاركات: 160
الله يعطيك العاافية
  #12  
قديم 23/05/2006, 04:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: الــخــبــر
مشاركات: 902
  #13  
قديم 23/05/2006, 04:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/02/2006
مشاركات: 75
الله يعطيكم العافيه
  #14  
قديم 23/05/2006, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 23/05/2006, 04:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: الــخــبــر
مشاركات: 902
يــــــــــــــــــــأ زعيم مـــــــــــــــــــــا يهزك ريح
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube