#16  
قديم 24/05/2006, 01:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
والله ماقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24/05/2006, 02:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ حتى النخاع ـلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,204
الله يرجعه بلسلامه



لاعب كبير أكن له كل احترام


مخلص ومكافح

الله يشفيه وياناس مافي بشر مايخطي بس الناس ماتشوف الا الأخطاء ولا تشوف الجوانب الإجابيه

ومشكور أخوي على أطرأك للنجم فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/05/2006, 02:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الله يشفيه ويرجعه بالسلامه
بصراحه اخطائه قاتله
لكن على راي المثل ( المدافع اللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفه ) !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/05/2006, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المنتديات
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: جماهير الهلال
مشاركات: 662
تبقى يافهد كبير ونجم ساطع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/05/2006, 02:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2004
المكان: ][ MiLano ][
مشاركات: 725
ماتشوف شر يا بطل

الله يرجعك بالسلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/05/2006, 02:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 796
نعم فهد المفرج قدم الكثير مع الزعيم وعلينا أن نحترمه ونقدره ولكن في الاونه الاخير لم يعد في الزعيم أفضل منه نعم أنى اتمنى ان يكون هناك لاعب أفضل منه لان مستواه قل
ولم يعد في مستوى الطموح لكن وجوده في الزعيم ضروري في الاحتياط لما يملكه من خبرة أدعوا له بالشفاء العاجل وان يعود سالم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/05/2006, 04:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
مع احترامي من جنبها والله يقوومه بالسلامه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24/05/2006, 04:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
مشكلتنا اننا جمهور عاطفي وننسى الانجاز بسرعة لأننا تعودنا على الانجازات
وعند الاخفاق الله يعين اللي كان السبب
فهد انت مبدع رغم انوف الكل واتحدى وبالارقام
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24/05/2006, 09:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 719
الله يشفيك يافهد وماتشوف شر
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24/05/2006, 12:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 66
الله يشفيه إن شاء الله...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24/05/2006, 12:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في همومـــــ الزمن
مشاركات: 313
الله يشفيك يا فهد والله أني أعزك
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24/05/2006, 12:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: قلب G
مشاركات: 366
والله فهد لاعب لاعب بس انتم تبون الاسماء
نفس عزيز اول ما تطيقونه والحين ما ترضون احد يغلط عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24/05/2006, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احمد ربك انك هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 408
الله يشفيه ان شاء الله

انا كنت اذكر ايام فهد المفرج لما كان في درجة الشباب وكان كابتن منتخب الشباب كان مستوى مختلف تماما كان لاعب حماسي ومتمركز لكن اللاعب كبر وخلاص لازم يترك مجال للاعبين الشباب انا ما ادري كم عمره ياليت احد يقولنا كم عمره الحين ؟ . .

وبصراحة فهد المفرج اخطائه قاتلة ومن الامثلة هدف البيشي في الدوري العام الماضي والخمستين اللي ما في هلالي يحب يتذكر الفترة هذي وهدف الحارثي مع الاتحاد اللي ما ادري وش كان يسوي وقتها قاعد يتفرج على الحارثي وهو يشوت الكورة براسه وهدف العلياني في الدوري ضد النصر واهم مباراة نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين ضد الشباب الفلم اللي صار من اخراج فهد المفرج اللي ما قصر اهداهم ضربة جزاء واعتقد لو كان لاعب اخر وعمره 18 وماعنده خبرة المفرج ما كان تسبب في ضربة الجزاء اللي مستحيل يتسبب فيها مبتدئ وكملها بالهدف الثاني التغطية ولا احلى عطيف لحاله واقف وتجيه الكورة ويشوت على المرتاح والمفرج واقف يتفرج . . راح الدوري بخيره وبشره ونسينا لكن لازم نتدارك الاخطاء الموسم القادم والمفرج اذا اراد ان يستمر يجب ان يكون احتياطيا لأي لاعب شاب . .

واذا كنت تقول ان الاصابة لها دور نعم لكن فهد كان جاهز نسبيا واذا كان مصاب ما اعتقد ان المدرب والادارة راح يجازفون بمباريات حساسة لعيون المفرج خصوصا وان كنت اقول دايما كان لدينا لاعب معار اسمه وخصوصا وكان لدينا لاعب معار شاب اسمه كامل الموسى وكان مركزه الاصلي مدافع ايسر كان يجب ان يلعب بجانب تفاريس والظهير الايسر يكون الخثران والموري ظهير ايمن هذه التشكيلة اللي كانت مناسبة عموما انتهى الموسم ولازم نفتح صفحة جديدة الموسم القادم .

هذي وجهة نظري واسف على الاطالة .
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 24/05/2006, 04:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
اللاعب ما يختلف عليه اثنين إنه لاعب خلوق ومجتهد وعاشق لناديه لكن الأخطاء ماترحم ولازم نعطي فرصه للهليل والمرشدي
اللاعب عيب على أي هلالي يغلط عليه لأنه خدم الهلال كثيرا ومواقفه كثيره آخرها وأشهرها إبعاده لكرة حسين عبد الغني في نهائي كاس ولي العهد اللي كانت هدف ميه في الميه لولا الله ثم هذا اللاعب الخلوق والفدائي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 24/05/2006, 04:59 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
مشاركات: 434
الله يعطيك العافية و الله يرجعه بالسلامة و انا الحين كتفي يعورني ياهو يوجع وجع وش لون فهد ما شاء الله عليه..!!..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube