#1  
قديم 22/05/2006, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
Post يا اخوان كونوا عقلانيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء فلذات أتسبادي

كيف حالكم

اتمنى منكم يااخواني العقلانيه فعلا فمنكم من يطالب بكاكا ومنكم من يطالب بجنينهو ...

فهل تتوقعون ان انديتهم ستتركهم لا اتوقع واطلبو اشياء مقوله وعلى قولت المثل اذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع

فكونوا عقلانين وفكروا جيدا الآن شفشينكو ادارة تشلسي طلبته من الميلان بمبلغ هائل ورفضوا فكيف الهلال

واتمنى منكم ان تطلبو ماتستطيع الادارة تنفيذه وانا ابغى شيء واحد من الادارة وهو عدم الاتيان بلاعب كبير بالسن

لكي لاناخذ به مقلب مثل جيوفاني تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/05/2006, 03:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
كلامك صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/05/2006, 04:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
كلام سليم 100% ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/05/2006, 04:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
مشكورين على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/05/2006, 05:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
والله إنك صادق وانا اخوووك



خلونا نجيب لاعب مغمور مهارات مثل كماتشوا




ما هو مثل جيوفاني


وصلوووه القمر ولا يسوى التاليه من الغنم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/05/2006, 07:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 303
7
7
7
7
اما يسوى التالية من الغنم

ياخوي ترا هو من ساهم في تحقيق البطولات في الموسمين المنصرمين

موضوعك اخي اكثر من رائع

تحياتيـ لكمـ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/05/2006, 11:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
يعطيكم العافيه على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/05/2006, 11:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: باريس نجد ( عنيزة)
مشاركات: 3,926
كلام سليم وواقعي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/05/2006, 02:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 440
كلام سليم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/05/2006, 05:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
الهلال نجم ساطع


والله إن جيوفاني زي قلته


وماسوى شي السنه الي فاتت





تفاريس وكماتشوا هم من ابدعوا صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/05/2006, 08:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
والله ياخوي هلالي وافتخر بساي كلامك صحيح سجل الهدف قدام الميناء وصجونا

نبي لاعب صغير بالعمر يكون فيه حيويه
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/05/2006, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
ايه والله
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/05/2006, 10:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2005
مشاركات: 1,094
صح لسانك اخوي

وجوفاني ياشباب عليه لمسات سحرية ونسيتو مباراتنا مع ماشال الاوزبكي الي لعب فيهم

لعب وسجل هدف خرافي فيهم بس شكله كبر بالسن ومايلعب الا شوط واحد فقط .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/05/2006, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ taroki
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 3,490
كلام سليم 100% ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/05/2006, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
صدقت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube