المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/09/2001, 04:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
Post أخبار الألعاب المختلفه ليوم الأحد 6رجب 1422 هـ

الأمير نواف بن عبدالعزيز :-
الثلاثي الأجنبي مسؤولية المشرف


-قدم عضو شرف الاهلي الشيخ عبدالخالق سعيد مكافآت مجزية لفريق كرة اليد بالنادي الاهلي بمناسبة تتويج الفريق بكأس الاتحاد السعودي لكرة اليد بعد فوزه المثير على فريق الوحدة مساء أمس الأول.هذا وعلى الصعيد نفسه تستعد الإدارة الاهلاوية لإقامة حفل تكريم فريق كرة اليد.حيث وجهت الدعوة لعدد من أعضاء شرف النادي للمساهمة في تكريم الأبطال.
الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي الاهلي عبر عن سعادته بالانجاز الكبير الذي حققه أبطال كرة اليد وقال إن ذلك ليس بغريب على فريق اليد الاهلاوية فهي دائماً في الصدارة ولا ترضى بغير الذهب.. وقال ما يجعلنا أكثر سعادة هو أن الانجاز تحقق تحت إشراف المدرب الوطني محمد جوهر الذي أكد جدارة المدرب الوطني بالإشراف على فرق الممتاز.
وأشاد سموه بدعم أعضاء شرف النادي وقال إن الانجازات التي يحققها الاهلي تأتي بدعم وتشجيع أعضاء الشرف الذين لا يألون جهداً في دعم فرق النادي التي تحقق الانجازات.
وعن اجتماع أعضاء شرف النادي الأربعاء الماضي قال سموه انه مثمر وحقق نتائجه التي عقد من أجلها..
وعن اللاعبين الأجانب قال رئيس الاهلي إن صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل المشرف العام على القدم الاهلاوي هو المسؤول الأول عن اللاعبين الأجانب وعن شؤون كرة القدم.
واختتم سموه حديثه ل "الرياض" مؤكداً أن النادي الاهلي هو النادي النموذجي الأول في المملكة حيث يشارك في جميع الألعاب بل انه ينافس بقوة على بطولاتها.

---
---

الريفي إداري سلة الأهلي:
شكوانا ضد لاعبي الاتحاد مدعومة بالتقارير والصور
خمسة من لاعبيهم اعتدوا بالضرب على خالد فلاتة


-ينتظر النادي الأهلي تقريرا من المستشفى وآخر من الشرطة تجاه ما تعرض له لاعب السلة خالد فلاتة من ضرب من قبل بعض لاعبي الاتحاد ليرفع التقريرين مدعومين بالصور إلى الاتحاد السعودي لكرة السلة.
هذا ما قاله ل«الجزيرة» إداري السلة بالنادي الأهلي الأستاذ عبدالرحمن محمد الريفي الذي أوضح أن شكوى الأهلي تطال خمسة من لاعبي الاتحاد وهم: نادر المولد وعادل الجهني وخلدون المولد وعبدالله ريحان وعثمان فلاتة كانوا قد اعترضوا طريق اللاعب خالد فلاتة وهو يعبر عن فرحته داخل الصالة وأوسعوه رفسا وركلا أمام الجميع.
وقال الريفي إن الصور تكشف تعدي هؤلاء اللاعبين وخروجهم عن الروح الرياضية، مضيفاً أن من حقهم كأهلاويين ان يفرحوا بهذا الانتصار ومن حق لاعبهم خالد فلاتة ان يعبّر عن فرحته طالما انه لم يسىء لجمهور الاتحاد ولا لأحد من لاعبيه سواء كان بالكلام أو بالإشارة.
وقال الريفي كل ما فعله خالد هو قيامه باللف داخل الصالة وهو يحمل شعار ناديه وهذا من حقه بل ان كل لاعبي الأندية ومن بينهم لاعبو الاتحاد يفعلون ذلك عندما يتحقق الفوز لأنديتهم.
وأوضح الريفي أن الرياضة اخلاق وان الفوز الخسارة واردتان في عالم الكرة وكان الأحرى بلاعبي الاتحاد ان يتقبلوا الهزيمة وألا يتعالوا ويعتقدوا بأنهم لن يخسروا لأنهم أبطال آسيا.
وقال إن شكواهم تجاه ما حدث سترفع خلال اليومين القادمين إلى الجهات الرسمية ولا يطلبون سوى انصافهم وإحقاق الحق.
فلاتة يغادر المستشفى
من جهة أخرى غادر اللاعب خالد فلاتة مستشفى بخش بجدة مساء أمس بعد ان مكث في المستشفى ما يقارب الأربع والعشرين ساعة كان خلالها تحت الملاحظة الطبية وقد أثبتت الأشعة وكذلك الفحص الطبي سلامته من أية مضاعفات بعد تعرضه لحالة اغماء عقب الاحداث السيئة التي واكبت انتهاء مباراة السلة بين الأهلي والاتحاد.
---
---

هذي اخر الأخبار...
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube