#1  
قديم 21/05/2006, 02:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
لسنا كجماهير الأنديه الأخرى تصمت بلاعب بل ببطوله ..فلا تكترثوا اكرمتمونا فشكرنا




انتهى الموسم بالنسبه للهلال ...

وانقضت البطولات اخذنا ما قدر الله لنا بأخذها وتركنا مالم تكتب لنا فحمدنا الله وشكرنا من لايشكر على مكروة سواه فا الحمدلله رب العالمين .

زمن طويل وحافل وشاق شارك الهلال به وابلى بلأ حسنا قدم ما قدر الله أن يقدم من الفن نال ماقسم الله من الرزق البطولي وطارت بطولاتان غاليتان هي بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين وطارت بالتفريط والتقصير ... وضاعت بطولة اسيا وذهبت بتقصير الاتحاد السعودي واجحافه لنا فا الى حساب رب السماء والارض وكان الأجدر أن ننال ما يقدم لغيرنا فنحن لم نبخل ولم نشتم ولم نسب ولم نلوم من قصر معنا من اتحادنا السعودي العزيز . رغم أننا بيضنا الوجه معه وقدمنا الغالي والنفيس في مشارف الموسم وهو المدرب الداهيه وقدمنا ثلاثة أرباع الفريق مع المنتخب . ومع ذلك نقول الحمدلله رب العالمين .
قام سمو الرئيس العام بزياراة تحفيزيه وتشجيعيه وطمأنينه الى الانديه ونسى زيارتنا ومع ذلك ذهبنا الى الجار حينما ذهب اليهم لكي نراه او نراء من يراه فلم يأبه بنا و لم يفطن لنا .
ذهب الى اتحاد جدة وحفزهم وقدم لهم الغالي والنفيسسسس في مشاركاته الاسيويه ونقل النهائي الى جدة عبر اتصاله مع ابن همام ...؟؟ واتى الى النصر كذلك لم ينساهم من واهب تفضله ورجع الى الاهلي العزيز كذلك ولم يشعر بنا .
وقبلها ذهب الى القصيم وحايل وغيرها والهلال صاحب الأمجاد ومغذي الوطن بأبناء الوطن تركه ولم يكترث له وحينما أتت مشاركتنا في البطوله الأسيويه ذهبنا عل أن نرقع ما استطعنا فكيف نفوز وفريقنا نصفه حراس وثلاثة ارباعه بالمنتخب ؟
عموما الحمدلله رب العالمين على ما اخذنا ونلنا من الشرف ثلاث بطولات لا يزاهينا بها ضال ولا يرتقي الينا صايع فنحن الأقوى والأقدر على الزعامه فلنا لقاء قريب سنبرهن لكم اننا الهلال ...

على رسلكم فنحن عرب ولا نتكلم لغاة افريقيه ...

كثرت الأقاويل عن أن هناك مدرب كفؤ بديل لكليبر ومحترف عالمي واقول على رسلكم يا ادارة الهلال الموقره فلا تكترثوا نحن نعي ونقدر ما تقومون به فلا تستعجلوا واتركوها لحين الأفراغ من نهائيات كاس العالم المقامه في المانيا فلننتظر فنحن لسنا كجماهير الأنديه الأخرى تسكت بلاعب فقد اسكتمونا واحرجتمونا بوافر فضلكم وبطولاتكم الشاهدة فكفى .

ماجد التويجري ..
في مداخلة مساء اول امس الجمعه مع برنامج الرياضه والذي يذاع عبر اذاعة الرياض ويقدمه مساعد الخميس وناصر الاحمد قال بأن الاتحاد السعودي قدم الغالي والنفيس للهلال وقدم كل ما يستطيع لخدمة الهلال . فأترك لكم الرد عليه .

اخر تعديل كان بواسطة » هلال وبدر في يوم » 21/05/2006 عند الساعة » 11:51 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/05/2006, 08:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/04/2006
المكان: حيث التفاؤل...
مشاركات: 1,047
أول شيء يشرفني أكون أول من يرد عليك أخوي بصررررررراحة كلامك ذهب بس لو تخف شوي على الاتحاديين حطمتهم أما ماجد التويجري أتمنى يطلع مرة ثانية ويخبرنا شنو قدم الاتحاد السعودي للهلال(منهم نستفيد)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/05/2006, 08:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: في يتنا
مشاركات: 4,438
موضوعك اكثر من رائع ولي تعليق على ماجاء في اخر الموضوع بالنسبه لللحماقه التي تفوه بها ماجد التويجري
بودي ان اعرف ماهو الغالي اللذي قدمه للهلال وماهو النفيس والا هو مجرد كلام في الهوا كالعاده
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/05/2006, 11:24 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
الف شكر على مروركم الكريم وتعليقاتكم الجميله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube