#1  
قديم 21/05/2006, 12:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: جده
مشاركات: 53
صارلك لسان يالعويران....عيب عليك..........

قبل قليل في برنامج في قناة mbc سئل المذيع سعيد العويران من افضل يمسك حراسة المنتخب مبروك او الدعيع قال الواحد ما يأخذ زمنه وزمن غيره ومبروك افضل........
مانختلف ان مبروك حارس جيد ولاكن عيب تتكلم على حارس القرن وزميلك في المنتخب مقهور ان الدعيع حافظ على نفسه وواضب على تمارينه وعنده استعداد يحرس المنتخب لمدة خمس سنوات قادمه مو مثلك اتجهت لصياعه والضياع اوغرك ابو البلاوي بفلوسه
وخلاك تنسى نفسك وتنسى زملاك وصار لك لسان تتكلم وتنتقد مصدق نفسك مارادونا هو هدف سجلته صدفه ورجيتنا غيره وش سويت.........
عيب عليك ياعويران ولاكن على قول المثل (ان لم تستح فصنع ماشئت).......



(يكفي الدعيع عمادة لاعبي العالم ويعرفه القاصي والداني كبير يادعيع خليت غيرك يموت قهر)



نصيحه من اخ:
(اقم صلاتك تنعم بحياتك)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/05/2006, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/08/2004
المكان: في بيتنااا
مشاركات: 190
يارجال اول ماشفته قلت الحمد لله ياربي على هذا البقره

فشلنا يابن الحلال ماعرف يتكلم (والله الفرق بينه وبين ابو اثنين)
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/05/2006, 01:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 3,619
العويران الله يكرمكم مزبله لأبو البلاوي فماذا تتوقعون منه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/05/2006, 01:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
يارجال لايهمــك من قال (إبراهيـم سويــد) و ( طلال المشعل ) عرفـت ان ماعند سالفــة !!!!

وكان يقلل كثيــــــر من إمكانيات محمد العنبـر ويلمح انه مالعب هالموســم بس اكبر دليل على امكانيات ترشيحه من افضل اللاعبين الشباب في النهائيات والترشيح ماجاء من صحفي او اي واحد ..!ّ جــــــاء من (( الفيـــــفا ))


بالتوفيـــــق للعنبـــــر وإلـى الأمام إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/05/2006, 01:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: جده
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهجول
يارجال اول ماشفته قلت الحمد لله ياربي على هذا البقره

فشلنا يابن الحلال ماعرف يتكلم (والله الفرق بينه وبين ابو اثنين)



صدقت فرق بينه وبين ابو اثنين هذا جامعي وهذاك ابتدائي ماعنده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/05/2006, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
مشاركات: 83
انا اللي مستغربه كيف البلوي يستغني عن قهوجيه في ذا الوقت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/05/2006, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
زلييييييييييييييخه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/05/2006, 01:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,798
(يكفي الدعيع عمادة لاعبي العالم ويعرفه القاصي والداني كبير يادعيع خليت غيرك يموت قهر)


هذي تكفي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/05/2006, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ juve1897
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ظرف مكان منصوب وعلامة نصبه الفتحة الظاهرة على آخره
مشاركات: 7,956
زليخة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/05/2006, 02:00 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 22/07/2005
المكان: في مملكة الأنسانية
مشاركات: 33
الدعيع أقوله بصوت الجماهير الهلاليييييه با جبل ماهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/05/2006, 02:08 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 610
تبي الصراحه المفروض والله نشامى يدبغون جدله دبغ ....

أنا كان لي موقف معه وهو جاي من الشميسي ...معه جيب وطالعا كنه بقره ... الحمدلله رب العالمين وكان معي 3 قال واحد منهم زليخه ... وقعد يكلم بالتلفون ( يغازل آخر الليل ) بالله هذا وجه عشان تغازل به عاد يوم شفت انه مار من حي الشميسي عرفت اللي هو يغازلها .

خنفرة وشعر فلافل وكبر الحماار يكرم الحمار عنه ولسان وسخ واخلاق قذره بس والله الشرهه مهوب عليه الشرهه على النشامى من امراء الهلال اللي المفلروض جابوة وبطحوه وعلموه اذا ذكر اسم الهلال يغمض عينه عساها الفقع قولو امين .
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 21/05/2006, 02:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 663
بين القنوات لمحت وجه المذكور وواصلت البحث يعنى مجرد مرور.. ولا اعلم مصطفى الاغا كيف يفتتح برنامجه

بهذا النكره..

عموما رايه لايقدم ولا يؤخر فى عميد لاعبلا العالم..

اكثر اللاعبين النعتزلين حقد على الهلال.

1- سعيد العويران
2- فهد الهريفى
3- حمد الدبيخى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 21/05/2006, 02:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2005
المكان: في كل بقاع الارض
مشاركات: 178
يارجال شاكله مالها خاتمه ما اقول الى الله يرحم الملك فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 21/05/2006, 02:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: العارض
مشاركات: 220
ما بقى إلا زليخه يقيم اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 21/05/2006, 02:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
شف من يحكي !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube