#1  
قديم 18/05/2006, 10:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2004
مشاركات: 672
الفرق بين زعامة العين و زعامة السد...مسمار جحا!!!

أضحت بطولة العين الوحيدة على المستوى الأسيوي مسمارا يتحجج به أنصاره على زعامتهم المزعومة كما كان طريف الذكر جحا يتحجج بمسماره الذي لم يبعه مع بيته الذي باعه, فأخذ يزعج أهل البيت كل يوم يريد الدخول للتأكد أن مسماره لا يزال في مكانه!!!

و ها هم جماهير العين بل الإمارات بأكملها يريدون تزعيم العين على زعيمه الهلال كونه حقق بطولة واحدة هي اليتيمة في تاريخ الإمارات العربية المتحدة!!!!!

نعم يا زعماء لهم كل العذر في أن يتشبثوا بهذا المسمار .... أقصد بهذة البطولة كونها الوحيدة في تاريخ بلادهم لم يحققوا شيئا لا قبلها و لا بعدها, يُعانون من فقر و جدب بطولاتي لا مثيل له, يتفوقون به على جارنا , يريدون من خلال بطولة مشبوهة حققوها أن يكتبوا تاريخا و لو كان مزيفا لكرتهم الهزيلة..

لن ألوم كل رياضييهم لو قاتلوا من أجل هذة الزعامة, بل هم أذكياء حينما أختاروا الهلال ليكون غريما لهم, كونه الأبرز على مستوى القارة و فربق القرن و إن لم يرضى الإتحاد الأسيوي.

السد القطري يُلقب بالزعيم في قطر و حقق البطولة الأسيوية في عام 1988 و لكنه لم يعتبرها مسمارا يضرب به في جدار الزعامة كون الكرة القطرية قد حققت بطولة الخليج لمرتين كتبت به تاريخا معقولا للكرة القطرية.

ما يحدث من العين له عذره كون كرة الإمارات تعيش العوز و الفقر بعينه و لذلك لا بد من القتال على زعامة الهلال فهي السبيل لبقائهم في دائرة الضوء.

كبيير يا زعيم .... طبعا الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2006, 11:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 260
صدقت حلوها مسمار جحا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2006, 11:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2004
مشاركات: 304
نحن عندما نتكلم معهم في هذا الموضوع نزيدهم اصرار على كلامهم

ماسمعت المثل اللي يقول مايضر الهلال نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/05/2006, 01:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: حيثُ يعيشُ الأملْ
مشاركات: 3,080
لازعيــــــــــــــــــــم الا الزعيم الهلالي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/05/2006, 01:10 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
الزعيم وااااحد يااشباه الزعماااء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/05/2006, 01:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: أبوظبي - العين
مشاركات: 3
يا حبيبي محد قالك أن العين تزعم على الهلال العين ببطولاته والهلال ببطولاته كل واحد زعيم في بلاده يعني مافي داعي لهذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/05/2006, 01:23 AM
مشرف سابق بمنتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: Mr. Living On The Edge
مشاركات: 15,321

الزعيم واحد .. يــا أشباه الزعماء ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/05/2006, 01:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: دار ابو سلمان
مشاركات: 282
الزعيم واحد يا أشباه الزعماء ...


وعلى قولة علي معتوق العمري

هلال الزعامة ... وعين النعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/05/2006, 01:28 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
والله انك جبتها صح

خاصة موضوع ان منتخبهم مفلس ولا بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/05/2006, 01:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2003
مشاركات: 109
كبيييييييييييير ياهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/05/2006, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 119
ياناااااااس فكونا منهم ترى والله كرهنا الامارات كلها علشان هالبلوشيه المتجمعين في فريق يمشي بالغش والتحكيم

فكوووووونا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube