#1  
قديم 18/05/2006, 05:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
المكان: غاليتي الريــاض
مشاركات: 1,113
محمد بن فيصل يعلن من الكويت استمراره لعام آخر

محمد بن فيصل يعلن من الكويت استمراره لعام آخر:
برامج الاتحاد الآسيوي لاتتواكب مع تطورنا

رجا الله السلمي (الكويت)
اكد الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ان المكاسب التي خرج بها الهلال من دوري ابطال آسيا كانت كبيرة رغم انه فقد فرصة مواصلة المشوار لكن الاسماء الشابة التي استطاع الفريق ان يضمها ويمنحها الفرصة بفعل الظروف التي وقع فيها كانت كافية لمنحه تميزا خاصا.
وانتقد في تصريحه عقب المباراة التي جمعت الهلال والميناء العراقي امس برامج الاتحاد الآسيوي وعدم قدرتها على مواكبة تطور المسابقات العالمية مشيرا الى ان التحكيم كان هو الآخر يشكل عائقا كبيرا في تطور الكرة الآسيوية وتمنى ان يراجع الاتحاد الآسيوي حساباته في هذا الجانب.
وحول استمراره الموسم المقبل قال سموه: سأستمر حتى نهاية الموسم المقبل وسيكون موسمي الاخير مهما كانت الظروف.
جدير بالذكر ان اجتماعا هاما ستعقده الادارة الهلالية اليوم لبحث موضوع منصور الاحمد وستتخذ فيه قرارات هامة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رئيس الهلال بعد الخروج الآسيوي:
باختصار الهلال دفع ثمن غياب لاعبيه


قال الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ان خسارة فريقه ورقة التأهل الى دور الثمانية في دوري ابطال آسيا 2006 كانت بعد خسارته من ماشال الاوزبكي (2-1).. وان التعادل أمس لم يكن ليقدم جديداً على ذلك.. مشدداً على ان فريقه قد واجه ظروفاً صعبة في التصفيات الآسيوية ابرزها فقدانه لأكثر من عشرة لاعبين دفعة واحدة وهذا شيء يكلف أي فريق الكثير.. وقال.. اتمنى لو اشاهد برشلونة الاسباني وقد خسر عشرة من لاعبيه بهذا الشكل.. بالتأكيد سيتأثر ويعاني ولن يفلح في تحقيق شيء..
واختصر رئيس الهلال أسباب خروج فريقه من البطولة الآسيوية بقوله (لقد دفعنا ثمن غياب اللاعبين).
ولفت سموه في حديثه بعد مباراة فريقه مساء أمس امام الميناء العراقي (1-1) الى ان مجلس الإدارة باعضائه الجدد سيعقد اول اجتماعاته اليوم ويناقش الاجتماع كل ما يخص النادي في اطار تحضيراته للموسم الجديد سواء الاعضاء الجدد.. أو التغيير الذي سيطال إدارة الكرة اضافة الى موضوع المدرب الجديد الذي سيقود الفريق اعتباراً من بداية الموسم الجديد.. ولم يشأ سموه ان يتحدث عن هذا المدرب او جنسيته وقال (نريده مدرباً طموحاً.. لا يهم ان يكون مشهوراً.. نريده طموحاً وهذا ما سنركز عليه عند البحث).
وفي سؤال عن الجديد في توقيع عقد احترافي مع اللاعب البرازيلي كماتشو الذي تضاربت الانباء حول بقائه موسماً ثالثاً مع الهلال من عدم ذلك، قال رئيس نادي الهلال: كماتشو حضر الينا في المرة الاولى بعقد لم يتجاوز الـ450 الف دولار.. وهو الآن يفاوض على مليون ومائتي الف دولار.. وهذا مبلغ كبير جعلنا نتريث في امر التجديد معه.. ولكن سنقدم له عرضاً بمليون دولار.. ان قبل به سنجدد معه..وان لم يقبل فهو حر.. ونحن سنبحث عن لاعب غيره.
واضاف سموه: لديّ الكثير حول التلاعب في صفقة اللاعب وسأكشف كل شيء في الوقت المناسب لكن ذلك لن يحدث قبل ان ينتهي مونديال 2006 الذي ينطلق في التاسع من الشهر الميلادي القادم.
ورفض رئيس الهلال الحديث عن التحكيم في التصفيات الآسيوية.. وقال المشاكل واضحة ولا تحتاج الى تعليق او مزيد تبيان.. ونحن نستغرب مثلاً ان يكلف حكم بعينه لادارة مباراتين للعين الاماراتي وعلى كل حال الاتحاد الآسيوي لم يكن منصفاً وقد منح الفريق الاماراتي الحكام الذين يريدهم!!
ونوّه سموه الى ان بقاءه في النادي هو من اجل جماهيره التي وقفت معه وساندته بلا كلل طوال الموسم.. واضاف: لو نظرت الى مصلحتي فقط لخرجت من الموسم الاول (وهو الموسم الذي فاز فيه فريقه بكل البطولات التي شارك فيها) مشيراً الى انه من اجل عين تكرم مدينة.. ومن أجل الهلال وجماهيره سأبقى في رئاسة النادي.
موسم الشباب والاستثمار
وعاد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل للحديث عن تحضيرات فريقه للموسم القادم.. وقال (سنعتمد على اللاعبين الشباب الذين كسبناهم هذا الموسم مثل اللاعب عبدالعزيز العبدالسلام).. واضاف: في الموسم القادم ستكون سياسة النادي هي الاستثمار وبقوة.. وقال: حضرنا للنادي وكان دخله الاستثماري لا يتجاوز الخمسة ملايين ريال.. وفي الموسم القادم سيتجاوز الـ25 مليون ريال بإذن الله. واضاف سموه: البطولات يجب ألا ترتبط بالاشخاص فالادارات تتغير.. بل هي ترتبط بالنادي. كما يجب ألا ينصب كل التركيز على تحقيق البطولات فقط.. بل يجب ان يكون البناء وايجاد لاعبين جدد هدفاً اساسياً ايضاً.
اليوبيل الذهبي
وعن احتفال النادي بيوبيله الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسه (تأسس نادي الهلال عام 1377هـ)، قال سموه: نحن كإدارة سنقيم احتفالاً كبيراً بهذه المناسبة.. واذا اراد اعضاء الشرف المساهمة معنا في ذلك فنحن نرحب بذلك.
يشار الى ان سمو رئيس النادي وكافة اعضاء البعثة قد تناولوا طعام العشاء أمس في منزل عضو مجلس إدارة النادي الجديد الأستاذ عبدالرحمن البابطين في الكويت.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منقول من جريدة عكاظ.
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube