#1  
قديم 18/05/2006, 05:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 102
Exclamation من هو اللاعب الذي تتمنى إزالته من الهلال

السلام عليكم
من هو اللاعب الذي تتمنى من إدارة نادي الهلال إلغاء عقده
أنا أقول
النكبة فهد المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/05/2006, 05:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلطان 15
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 841
لاعب الواسطه
سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان
سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان سلطان البرقان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/05/2006, 05:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: الملحــق ...
مشاركات: 11,513

سـلطان البرقان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/05/2006, 05:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2006
مشاركات: 425
البرقان و الجمعانو الفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/05/2006, 05:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عساهم يذكروني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
مشاركات: 1,219
البرقان والمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/05/2006, 05:23 PM
مشرف سابق بمنتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 04/04/2005
المكان: Mr. Living On The Edge
مشاركات: 15,321

ســـلـــطـــان الـــبـــرقـــان
والمثل يقول :
[ إذا لعب البرقان .. فالهلال خسران ))

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/05/2006, 05:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 721
صراحة نتكلم بواقعية وبدون مجاملات وبدون سب ولا شتم بل جهة نظر فنية

أول واحد وأضعف واحد أداء ســــــــلطـــــــان البرقــــــــان

اللاعب ثقيل في استلام الكرة ثم يبدأ التفكير الطويل ماذا يفعل بها وإن سلم الكورة سلمها خطأ غالبا
أو سبب هجمة معاكسة على الفريق

لابد من إعطائه فرصة في فريق آخر غير الهلال والبحث عن لعيبة في الهلال يسدون فراغ خالد عزيز والغامدي

المفرج مجتهد ولاعب قدم مستويات عالية ولكن في لحظة يبدد مجهودة هداه الله

كماتشووووووووووووووووووو

اتمنى عدم تجديد عقدة فقد أعطى خلال السنتين الماضيتين وكان مستواه عام 1425 هـ أفضل من عام 1426هـ

مدري ليه تجده متعالي على الكرة مدري عشانة ضمن التدليع

هو محترف لابد ان يحاسب بقوة مثل موظفين الشركات

تفاريس لاعب افضل من كماتشو واتمنى تجديد عقده وان تفرك اذنه وبقوة على الهدف اللي جانا من الميناء العراقي
وكذا الهدف اللي تلاعب فيه لاعب الشباب نشأت اكرم

طبعا جوفاني فمان الله هو فنان بس ديزل ويبي له توضيب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/05/2006, 05:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 72
المفرج -العصفور-العبدالسلام-احمدخليل-الهليل
البرقان
الجمعان
فهؤلاء وجودهم خطر على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/05/2006, 05:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: في هذه الشبكه الرائعه
مشاركات: 5,477
بكل صراحة هم 5 المفروض يشوفولهم نادي للتصريحات وليس نادي للبطولات وهم المفرج والبرقان والجمعان والهليل وخليل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/05/2006, 05:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: ض ا ي ر ل ا ي م ي ص ق
مشاركات: 649
صراحه ما فيه احد اتمنى انه يزول كلهم حلوين صح انهم يخفقون بعض الأحيان

لكن هذي الكورة ولاعبين عالميين يخفقون ويرجع مستواهم كما كانة هذا شي طبيعي .........
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/05/2006, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
اللي في الهلال فيهم الخير و البركة
لكن ودي الجمعان يترك الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/05/2006, 05:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الـــريـــ دار عبدالله ـــاض
مشاركات: 6
اهلين ..

انا من وجهه نظري _ فهد المفرج_ & _ تركي الصويلح_ <<بالذات هذا ياهو يقهرني !!

مشكور اخوي ..

اختكم .. مشجعه سعوديه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/05/2006, 05:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
المفرج و العتيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/05/2006, 05:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/02/2006
المكان: آلموج آلآزرق
مشاركات: 805
المفــــــــــرج والبرقـــــــــــــــــــــــــــان والهليــــــــــــــــــــــــــــــل
وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/05/2006, 05:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
المكان: الدمام سيتي
مشاركات: 1,506
انا اقول المفرج صحيح انه مجتهد بس يخرب على نفسه بنكبه جامده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube