المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/09/2001, 12:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
Cool لا بحر ولا بحرين ذا السعودي اللي يخزي العين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ... ومبروك الفوز الكبير والمستحق على المنتخب البحريني و(( كتم أنفاس )) أكثر من ثلاثين ألف مشجع بحريني وعقبال الفوز على ايران ليكون الطريق الحقيقي نحو التأهل الى نهائيات كأس العالم 2002م


@@ دخل المنتخب البحريني اللقاء وهو المنتخب العربي الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة وأحلامه بالفوز على المنتخب السعودي ليلامس صدارة المجموعة (( مؤقتاً ;) )) وكانت نفسيات ومعنويات لاعبيه مرتفعه خاصة بعد تعادلهم مع المنتخب السعودي في الرياض .

@@ وكذلك دخل المنتخب السعودي اللقاء وعينه على صدارة المجموعة بالفوز على البحرين ليكون دافع كبير للفوز على ايران في عروس البحر الأحمر لتصدر المجموعة وقطع 90% من المشوار نحو المونديال.

@@ المنتخب البحريني دخل اللقاء بغياب أفضل لاعبيه (( محمد حسين )) وظهر التأثر واضحاًَ بغيابه منذ بداية اللقاء.

@@ المنتخب السعودي بالرغم من غياب الدعيع والمشعل ونواف التمياط الى أنه لم يتأثر بغياب أي منهم بوجود البديل الجاهز والذي يتفوق في بعض الأحيان على اللاعب الأساسي وهذا هو المطلوب في الكرة الحديثة.

@@ المنتخب البحريني يعتمد على اللعب الجماعي و (( خالي )) من النجوم وقلة خبرة لاعبيه بينما المنتخب السعودي مليء (( بالنجوم )) ودائماً ما يعتمد على اللعب المهاري وخبرة لاعبيه.

@@ المنتخب السعودي لعب أمام العراق في البحرين وفاز عليه مما مثل عامل معنوي للفوز على البحرين في نفس الملعب وعامل فني في نفس الوقت بالتعود على أرضية الملعب.

@@ بدأت الهجمات الخطرة للمنتخب السعودي برأسية من سامي الجابر في الدقيقة (( 22 )) ولكن عارضة المرمى أبت أن تلامس كرة (( السام جداً )) الشباك ... ولكنها بكل تأكيد أفقدت البحرينيين الثقة في أنفسهم من بداية المباراة وهذا ما ظهر واضحاً بعد ثلاث دقائق اثر عرضية طائرة من منتصف الملعب من ماطر الى عبيد و (( تدق )) الكرة على ارض الملعب وتخدع المدافع البحريني ويضربها عبيد برأسية في زاوية اليمنى للمرمى معلنتاً الهدف الأول للمنتخب السعودي.

@@ بعد الهدف واصل نجوم المنتخب السعودي غاراتهم بالهجمات لتأكيد الفوز وزيادة النتيجة وهذا ما ناله اللاعبين وبعد دقيقتين من هدف عبيد وبتمريرة رائعة من سعد الدوسري الى سامي الجابر ليصنع سامي هجمة مرسومة ويتلاعب بالظهير الأيسر البحريني كيفما يشاء حتى وصل لمنطقة الــ 18 ومنها لمنطقة الــ 6 ويخرج له الحارس في محاولة للظفر بالكرة الى أن سامي يمرر كرة (( بطبق من ذهب )) للشيحان ويسجلها الشيحان في المرمى الخالي معلناً الهدف الثاني للمنتخب السعودي.

@@ الهدفين السعوديين حطما معنويات الجماهير البحرينية وخرجوا عن الروح الرياضية والأهداف النبيلة من كرة القدم وهذا ما ظهر واضحاً للعيان وعبر القنوات الفضائية والجميع شاهد (( الفضائح )) من الجماهير البحرينية وللأسف من الجماهير البحرينية التي نكن لها كل احترام وتقدير وقامت وبكل أسف برمي (( قوارير المياه )) تجاه النجم الخلوق جداً سامي الجابر وهو يحاول رفع الكرة الركنية وكان ذلك في الدقيقة (( 33 ))

@@ بعد ثلاث دقائق من (( رمي القوارير )) كررت الجماهير البحرينية مرة أخرى سوء السلوك والخروج عن الروح الرياضية بــ (( رمي قوارير )) مرة أخرى ولم يتردد الدولي (( بوجسيم )) من إيقاف المباراة حتى تكف هذه الجماهير عن (( رمي القوارير ))

@@ في الدقيقة (( 40 )) ومن فاول من منتصف ملعب المنتخب البحريني يتهيأ لتسديده عبد الله الواكد ويقذف (( صاروخ باتريوت )) أرض جو لا يصد ولا يرد ليلامس الشباك البحرينية معلناً الهدف السعودي الثالث ويعد هدف الواكد أحلى أهداف التصفيات حتى الآن

@@ احتسب (( بوجسيم )) خمسة دقائق وقت بدل ضائع بسبب إيقاف المباراة أكثر من مرة بسبب خروج الجماهير البحرينية عن الروح الرياضية المعروفة عنهم.

@@ سيطر المنتخب السعودي بأكبر عدد من اللاعبين على منطقة الوسط سيطرة كاملة وبذلك تحقق الفوز والانتصار.


@@@ إحصائيات الشوط الأول @@@

$$ التسديدات خارج المرمى (( ستة تسديدات للسعودية )) مقابل (( أربعة تسديدات للبحرين )).

$$ التسديدات نحو المرمى (( خمسة تسديدات للسعودية )) مقابل ولا تسديدة للبحرين.

$$ الأخطاء المرتكبة (( خمسة أخطاء على السعودية )) مقابل (( احدى عشر خطأ على البحرين )).

$$ الضربات الركنية (( سبعة ضربات ركنية للسعودية )) مقابل (( أربعة ضربات ركنية للبحرين )).

$$ الكروت الصفراء (( كرت أصفر واحد لسعد الدوسري من السعودية )) مقابل (( كرتين صفر لراشد الدوسري وعادل عباس من البحرين )).

$$ الأهداف (( طبعاً ثلاثة للسعودية من عبيد الدوسري والشيحان والواكد )) مقابل لاشيء للبحرين.


@@ دخل المنتخب البحريني الشوط الثاني ليعدل النتيجة ولعب مهاجماً لأنه لا يوجد أي شيء يخسره الفريق بعد ولوج ثلاثة أهداف في مرماه والخسارة بثلاثة أهداف كالخسارة بعشرة وكان هدف اللاعبين تقليص الفارق بأي شكل ممكن خاصة وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

@@ دخل المنتخب السعودي الشوط الثاني بتراخي من اللاعبين لضمان الفوز على المنتخب البحريني وكان المفروض عليهم أن يلعبوا بشدة وحماس أكبر من الشوط الأول لزيادة المحصلة التهديفية لأنها ستفيدنا اذا تعادلنا في النهاية مع المنتخب الإيراني بالنقاط وسيكون الفيصل هو الأهداف وان شاء الله نتأهل بالنقاط والابتعاد عن الحسابات المعقدة .

@@ سنحت للمنتخب السعودي أكثر من فرصة وأهما تلك التي قدمها عبيد للشيحان وكان المرمى خالياً أمام الشيحان حتى الحارس كان خارج المرمى ولكن الشيحان لعب الكرة كيفما اتفق وأضاع هدفاً محقق للمنتخب السعودي.

@@ هاجم المنتخب البحريني في هذا الشوط وأحرج المنتخب السعودي كثيراً ولكن تماسك الدفاع بقيادة (( خليل وسليمان )) ومن خلفهم (( الخوجلي )) احبط جميع الهجمات البحرينية.

@@ قبل نهاية المباراة بعشرة دقائق واثر تمريرة رائعة من سعد الدوسري لعبيد الدوسري المنفرد بالمرمى وحاول أن (( يعدي )) من الحارس الى أن الحارس البحريني (( حمد الرويعي )) أعاقد عبيد الدوسري وأشهر له (( بوجسيم )) كرت أحمر لأن عبيد كان منفرداً بالمرمى وانتهت التغييرات للمنتخب البحريني واضطر مهاجم بحريني بالوقوف في حراسة المرمى بدلاً من الرويعي المطرود.

@@ من أول كرة اثبت (( المهاجم الحارس )) فشله اثر فاول سدده عبيد الدوسري لم يحسن من الامساك بها وصدها بكف يده وانقض لها سامي الجابر الا أنه سددها خارج المرمى .

@@ في اللحظات الحرجة من المباراة وقبل انتهائها بدقائق معدودة أبى (( السام جداً )) أن يخرج من المباراة بدون أن يهز الشباك وهذا ما تحقق له بعد تمريرة من الحسن اليامي وسددها الجابر في الزاوية الضيقة من الحارس ليسجل الهدف الرابع من المنتخب السعودي.


@@@ إحصائيات الشوط الثاني @@@

$$ التسديدات خارج المرمى (( اثنى عشر تسديدة للسعودية )) مقابل (( اثنى عشر مثلها للبحرين )).

$$ التسديدات نحو المرمى (( عشرة تسديدات للسعودية )) مقابل (( خمسة تسديدات للبحرين )).

$$ الأخطاء المرتكبة (( عشرة أخطاء على السعودية )) مقابل (( سبعة عشر خطأ على البحرين )).

$$ الضربات الركنية (( سبعة ضربات ركنية للسعودية )) مقابل (( سبعه مثلها للبحرين )).

$$ الكروت الصفراء (( كرت أصفر واحد لسامي في الشوط الثاني وسبقه سعد الدوسري الذي حصل على كرت في الشوط الأول من السعودية )) مقابل (( ولا كرت في الشوط الثاني للبحرينيين وفي الشوط الأول حصل كلاً من راشد الدوسري وعادل عباس لكرت أصفر لكل منهما من البحرين )).

$$ الأهداف (( طبعاً هدف وحيد لسامي الجابر في الشوط الثاني وسبق في الشوط الأول عبيد الدوسري والشيحان والواكد وأصبحت النتيجة أربعة أهداف للسعودية )) مقابل لاشيء للبحرين.

من خلال الإحصائيات في الشوط الثاني يتضح الآتي:

$$ زيادة التسديدات تجاه المرمى للفريق البحريني بعد ماكانت ولا تسديدة في الشوط الأول أصبحت لديه خمسة تسديدات وهي ماسببت خطورة المنتخب البحريني في الشوط الثاني .

$$ كثرة الأخطاء المرتكبة على المنتخب البحريني (( 17 )) خطأ وممكن تكون عذراً مقبولاً للاعبين السعوديين بتجنب الاحتكاك مع اللاعبين البحرينيين خاصة وأنهم متقدمين بثلاثة أهداف ويسعى كل لاعب عدم الحصول على بطاقات اثر الاحتكاكات حتى لا يتوقف عن اللقاءات القادمة وكذلك تجنب الاحتكاك حتى لا يتعرض الى الإصابة.

$$ الغريب في الشوط الثاني لم توجد ولا ضربة ركنية للمنتخب السعودي بينما حصل المنتخب البحريني على ثلاثة ضربات.

@@ رغم العشرة نقاط التي جمعتها السعودية الا أنها لم تفز في أرضها حتى الآن والنقاط العشر التي جمعتها من فوزين في البحرين أمام البحرين والعراق وفوز في تايلند على تايلند وتعادل مع البحرين في الرياض!!!

@@ (( أنـــــــــا أحبـــكم )) وكلنــــا نحبــــك ياســــامي

@@ نجح (( بوجسيم )) في قيادة اللقاء الى بر الأمان الى أنه أخفق في عدم احتساب هدف سعودي لعبيد الدوسري في الدقيقة (( 36 )) من الشوط الأول بحجة التسلل وذلك بسبب مساعد الحكم وهذه الهفوة الوحيدة التي تحسب على (( بوجسيم )) .

@@ رغم تواصل سامي الجابر إبداعاته ونثره أحلى الفنون ورده على المشككين في (( الملعب )) الا أنه لا يزال يواصل ينال التقليل من أهميته واتهام البعض بأنه عاجز عن اللعب وعاجز عن التمثيل للسعودية وفي كل مرة يثبت بأنه النجم الأول في المنتخب السعودي ولقى الإنصاف من كبار المحللين الرياضية أمثال الشتالي وحمادة إمام وكذلك من المدرب الوطني ناصر الجوهر... وظل سامي صامداً كجبال الهملايا كيف لا وهو قائد المنتخب السعودي في أصعب الظروف المؤهلة للمونديال للمرة الثالثة على التوالي بمشية الله تعالى.

@@ فوز السعودية على البحرين بأربعة أهداف بلا شيء أثبت بأن البحرين ليست عقده للمنتخب السعودي كما يردد البعض ولا توجد أي عقده تستطيع أن توقف مسيرة الأخضر (( الأخطر )) .

@@ سامي الجابر و عبيد الدوسري رجاء ابتعدا عن الحركات الاستعراضية حتى لا تتعرضا للإعاقة من الخصوم فمهاراتكم كبيرة بدون الاستعراض أمام الجميع ولا تحتاجوا الى إثبات ذلك .

@@ ما طالعتنا به الصحف صباح اليوم من تعرض سيارات العديد من الجمهور السعودي في البحرين عقب المباراة لوابل من الحجارة عن طريق بعض الجماهير البحرينية ومن بينها سيارات مسئولين عن الاتحاد السعودي لكرة القدم وإعلاميين لهو أمر مؤسف للغاية وغير متوقع حصوله من شعب كشعب البحرين المضياف وأننا نحسب نفسنا في بلدنا ولا أقول الثاني فروابطنا ومحبتنا كبيرة جداً نأمل أن لا تخدشها مباراة عابرة أو جماهير طائشة غير محسوبة على الجماهير البحرينية.

والسلام خير ختام ..

أخوكم
أبو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/09/2001, 01:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
## اخي طلال تسلم والله على هذا الاستعراض الشامل والوافي لاحداث المباراة بالكامل وفي الحقيقة مجهود طيب وتشكر عليه ...

## عنوان المقال جميل , ذكرتنا بعنوان الرياضيه زمان الصين مين حنا السعوديين !!!

## سامي سامي لن اضيف شئآ بالحديث عن سامي فهو بكل بساطة مجموعة ( انسان لاعب ) يملك كل الصفات التي يتطلب وجودها في الانسان ومع ذلك فهو يمتلك لكل الصفات المطلوب توفرها في لاعب كرة قدم ...

## وشكرآ لك ابو فيصل على هذا التحليل الرائع ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/09/2001, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
Thumbs up

طلال حبيبي مهما قلت ماني رايح اوفيك ومهما رسمت ماحغطيك ومهما وصفت مش رايح اعطيك حقك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/09/2001, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هلا حبي تيماوي

شكراً لك على ردك واطرائك ياغالي ...

وسامي كما تفضلت (( إنسان بل مجموعة انسان )) واثبت سامي أنه يحب الجميع رغم كره اللاوطنيين له

وتحياتي لك ياغالي ...

هلا نواف العماري

شكراً على ردك ياغالي ...

وتسلم لي وكذلك زززززززوق ;)

أخوكم
أبو فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/09/2001, 06:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/11/2000
مشاركات: 653
رائع

من المباراه الجايه صدقني يا بو فيصل ما راح اشوف المباراه :p :p :p



احصائيات وتحليل يغنيك ان تتعب نفسك وتحظر المباراه ،،،



فالف الف شكر يا طلال على هالوصف ويازين عنوان موضوعك وتكفى جهز لنا عنوان في مباراة ايران من الحين لان الفوز بأذن الله بيكون لنا ،،،،




وسلامتك ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/09/2001, 07:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ...............
مشاركات: 13
Thumbs up صح لسانك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد...

كلامك عسل ولسانك سكر وموضوعك كله ملح;) ;) ;) ;)

والله وبدون مجامله موضوعك ولكاتب في مجلة

تسلم واكرر واقول تسلم :p



ويسلم بوقك العسل:p ;)


اجو الرد منك

مع تحيات
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 27/09/2001, 04:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
هاجس:

هلا حبيبي وتسلم لي ياغالي وشكراً على ردك ;)

وبالتوفيق للأخضر يوم الجمعة القادم


المقلع الهلالي:

هلا وغلا فيك يامقلع ;)

وشكراً على اطراءك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 27/09/2001, 06:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: ...............
مشاركات: 13
Talking تــــــــــــــــــــــــــسلم والله ياطلال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياالمقلعين

اكرر واقول تسلم يابعدهم كلهم


واقولك ماعليك زود ياحبيبي:p :p :p :p :p



بس تراى موضوع بلغة الأرقام//100%



مع تحيات المقلع الهلالي ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube