#16  
قديم 18/05/2006, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alfadel
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 808
صح عليك يا ولد
UP
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/05/2006, 01:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
(هــــــــــنــــــــــــود) إس كـــلام؟!!!!!!

ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 18/05/2006, 01:01 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
ياخي ماعليك فيهم



والله ليروحون فيها

في دور الثاني


اذا مانصكوا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 18/05/2006, 01:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
الخروج المبكر للفريق الاعلامي قريبا
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 18/05/2006, 01:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
الـدعـيــع لاعــب من 11 لاعــب مـوجـوود في المـلـعـب .."

طـيب المــرشـوودي وشـلـة حـكــام أسيـــاء المرتزقـة وين مـووقعـهـمـ .. من الأعـرااااب .. !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 18/05/2006, 01:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: بيـــــ الـورود ـــن
مشاركات: 3,542
أذا كان الدعيع أنقذ الهلال من هزيمة تاريخية


فالحكم الأردني أنقذ العين من هزيمة تاريخية

..هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 18/05/2006, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ واحد ونص
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: في دهاليز الكلمة<<<لزوم الهياط طبعاً
مشاركات: 333
و الله من المهايط يالعيانوية ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 18/05/2006, 02:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: MaN+HaL
مشاركات: 331
اذا لم يؤذك من الكلبِ الا النِباحُ فدعهُ الى يوم القيامةِ ينبحُ
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 18/05/2006, 02:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/10/2004
المكان: ][ MiLano ][
مشاركات: 725
القافله تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 18/05/2006, 02:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2005
مشاركات: 99
يله

خله يستانس

بكراا ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/05/2006, 02:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/03/2002
المكان: قلب السماء
مشاركات: 92
يا شباب اتركوكم من ذا المتخلفين والله جحلط ما تسوى شي ... شوية يمنا على شوية تكرنبا .. فريق سلنتح بمعنى الكلمة
الحمار نجيب القيناوي ينبح في كل مكان يبغا يسوي من الحبة أوبه

وبعدين زي ما يقول المثل
لو ان كل كلبًا عوا ألقمته حجرا لصار الحجر يباع بالمثاقيل ( او شي زي كذا )
الزبدة القافلة تسير والكلاب تنبح ويا جبل ما يهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/05/2006, 03:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: JeDDaH
مشاركات: 170
اللي قال التصريح

شيخهم عبدالله بن محمد آل نهيان

الرئيس التنفيذي والإداري للنادي

في قناة أبو ظبي سألوه

عن الفرق في المجموعة بعد التأهل

وقال كلها فرق سهلة والهلال نجى من نتيجة ثقيلة بفعل وجود الدعيع


الأهم

بعد بدقيقة

نقلت القناة على دبي وكان يتقابل معاه يعقوب السعدي مع شيخهم

وقال الفرق كلها قوية وتأهلنا بصعوبة !!

يعني

تناقض


وعجبي
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/05/2006, 05:08 AM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
أنت لاحظ السؤال

هل قابل العين في مجموعته فريق صعب ؟

يعني تحس انهم متعشين مع بعض ومجهزين السؤال

مآخذين مقلب في إعلامهم .. ويوم صكهم الإتحاد بالأربعة بدأو في البكاء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube