#1  
قديم 17/05/2006, 12:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هولاكو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 1,769
روي كوستا هلالي

كشف الامير محمد بن فيصل أنه سيعلن بعد مبارة فريقه غدا الأربعاء امام الميناء العراقي عن التعاقد مع لاعب عالمي كبير له شأن على الصعيد العالمي للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل
واشارت مصادر الشرق الاوسط الخاصة الى ان البرتغالي روي كوستا لاعب اي سي ميلان الايطالي هو الذي سيتم الاعلان عن اسمه بعد مفاوضات جمعته مع النادي السعودي في الاونة الاخيرة
كما اشارت نفس الصحيفة الى ان نادي الهلال لن يجدد مع كوماتشوا بسبب مساومته للهلال بطلب مليوني دولار
بالتوفيق لزعيم نصف الارض
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/05/2006, 12:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 3,217
وكم بياخذ كوستا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا بالنسبة لي اتمنا مجيئة ولكن بالسعر المناسب واتمنى التسويق الجيد للاعبينا في ناحية فناين النادي

بالله كم واحد الان اشترى طقم الهلال الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى ان يتم شارء عقد كوستا وجيوفاني وخاصة جيوفاني فالنادي البرازيلي لن يساوم عليه وسيتعاقد مع الهلال

ب600 الف للسنة حتى لو وصلت لل800 ولمدة 3 سنوات فلو اعد اللاعب هذا بشل لياقي جيد والله ليكون قنبلة الموسم

لكن ما نبي نعده الان واخر الموسم يكسر الدنيا والا عقده انتهى ونرجع نقول يبي مليونين وما ادري ايش

اشتري عقده بالكامل من الان وعلى قولة المصايره (اقطع عرق وسيح دم )

وانا واثق كل الثقه ان قاهر الريال هداف الدوري اليوناني سيكون وحش الملاعب السعودية

اما روي كوستا فلا احد ينكر موهبته ولكنه سيكون اغلا من جيوفاني الامر الذي سيتطلب مبلغ باهض لشراء عقده

(خله يجي اعاره اول )

بالتوفيق لجيوفاني ولروي كوستا مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/05/2006, 12:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,556
بالتــوفيق إنشـاء اللـه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/05/2006, 01:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: معقل الزعماء
مشاركات: 1,131
يجيب الله مطر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/05/2006, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
انشاء الله يجي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/05/2006, 02:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 1
يارجال يجيبون من البرازيل ولا من افريقيا احسن من ريكوستا ولنا في قطر عبره شوفوا لاعبينهم كيف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/05/2006, 02:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 51
يجيب الله مطر

لكن اتمنى انه لايجي مع الهلال لنه كبير بالسن مثله مثل غيره وعلى قول المثل الكلام لكي وسمعي ياجاره>>>> جيوفاني قال هع هع هع .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/05/2006, 02:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
الله يكتب اللي فيه الخير للزعيم .

مع إني أتحفظ على التعاقد مع اللاعبين كبار السن ، وبالذات باهظي الثمن ، رغم معرفتي الجيدة لتاريخ روي كوستا المليء بالإنجازات ومستواه الخرافي ، إلا أن للسن أحكام ، وجيوفاني خير دليل على ذلك .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/05/2006, 02:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
مشاركات: 693
^^^^^^^^
أخوي حنا ما ناخذ لاعب ونربيه لين يكبر ..
كلها سنه ونمسكه الباب ..
ما نبي أكثر منها ..
والعمر ما أعتقد انه مشكله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/05/2006, 02:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حبيب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,367
قريب في احد المواقع الهلالية ان اللاعب الاجنبي القادم كابتن نيجيريا اوكاشــا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/05/2006, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: ArRiyadh
مشاركات: 2,514
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو .. لو يجــي .. واللـه يا انهــا بتصيــر علووووومـ ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/05/2006, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الامع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: .
مشاركات: 1,764
والله احس قيمة كماتشو بتفيد اكثر من روي كوستا
روي كوستا بيلعب بدون نفس وما خذ من الشهرة ما يكفي وكبير سن والوضع بالسعوديه ما يأهل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/05/2006, 02:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وتـــ حساس ــــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
مشاركات: 1,334
اذا الخبر اكيد اتمنى له التوفيق مع الزعيم....................
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/05/2006, 03:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو يجي بتفتح شوارع في دفاعات الفرق الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube