#16  
قديم 13/05/2006, 01:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
المكان: BRISTOL :(
مشاركات: 122
بسم الله الرحمن الرحيم

و الله يا صمت النار إنك سبقتني

كنت بكتب موضوع عنه

و الله أنا معاك 100%

أبو تريكه لاعب كبير و أنا أقول إنه ممكن يكون أفضل إختيار من الإداره

المثل يقول عصفور باليد و لا عشره على الشجره

و أنا أقول إنه أبو تريكه بيكون أفضل من أفضل لاعب أجنبي ممكن تختاره الإداره و أعتقد إنه بيكون سعره معقول
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/05/2006, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,927
بلا اجنبي بلاهم عندنا كماتشو وتفاريس يكفون


والمفروض نطور اللاعبين السعوديين


ومشكور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/05/2006, 01:25 AM
عضو استشاري سابق للمجلس العام
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 6,514
أبو تريكه رائع لكن نواف أروع

بالتوفيق يارب للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/05/2006, 01:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
صح لاعب ممتاز بس مو احسن من نواف التمياط


يارب توفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/05/2006, 02:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
ممتااااااااااااز بس افضل من نواف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/05/2006, 02:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 854
.. كلامك صحيح ..
.. اتمناه في الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/05/2006, 10:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 32
بصراحه فنانــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بس بصراحه نبغى خالد العنقري لاعب نادي الرياض ظهير أيمن فنان شارك المنتخب في دورة سلام
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/05/2006, 01:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
مشاركات: 717
أبو تريكه لاعب ممتاز بس مب أفضل من نواف

تبي تعرف من هو نواف؟؟

أرجع لنواف 2000

بعدين قلي من أفضل نواف ولا أبو تريكه

وبعدين حسب ما سمعت ان جاه عرض من بايرن ميونخ
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/05/2006, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,752
صمت النار للمعلوميه نواف لولا الاصابه كان الحين تلقاه مع روما ولا تشيلسي

ومشكور على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/05/2006, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صــمـــت الــنـــار

انا في وجهة نظري انه افضل من روكستا من جيوفاني من الكابتن نواف التمياط .......



الله يالدنيا .. افضل من نواف ...!!!!!!!!!!!!!!!! لاتعليــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/05/2006, 06:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
مشكوووووووور على مروركم جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/05/2006, 06:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 30
احترم وجهة نظرك ابوتريكه لاعب كبير

ولكن افضل من نواااااااف والله حلاااام عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/05/2006, 06:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
مشاركات: 30
احترم وجهة نظرك ابوتريكه لاعب كبير

ولكن افضل من نواااااااف والله حرااااااام عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/05/2006, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,563
كل شى الا العرب مانبيهم بالهلال فاشلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
وهذا راي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13/05/2006, 07:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: سكاكا
مشاركات: 1,028
ابو تريكة ... لاعب ممتاز

العريف حولنا ليه ما نستغله ؟

صدقوني العريف بدال جيوفاني

كماتشو + العريف = وسط ناري

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube