#1  
قديم 12/05/2006, 01:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
لاعبين المنتخب قاعدين يزرعون بصل في وسط الملعب مع بلجيكا

والله يا شباب مستوانا يخوف ما ياهلنا اننا نلعب في كاس العالم

يعني مستوى المنتخب بصراحة يخوف

ولا المنتشري قاعد ينغف ولا يدري وش السالفة

والدوخي يقشم حب

لكن مالك معاذ ابدع لكن حظه شين شوي

وياسر القحطاني ابدع بحركاته الرهيييبة

لكن المشكلة ان الدفاع دلخ

كاسرين التسلل وتاركين الاعبين يهجمون على كيفهم

والتشكيلة الي لازم نلعب بها

لازم تكون قوية شوي ولا بنروح فيها

وعلى قولة المثل العقل السليم في تشجيع الزعيم

والي يبغى يسولف عن الهلال شوي عن الهلال تراني فاضي ومهوي هذا ايميلي

[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/05/2006, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: قلب االزعيم
مشاركات: 1,860
المشكلة انهم يقولون انا ثنائي الاتحاد منتشري تكر افضل ثنين والقهر فيه اللي ازين منهم بس وش تقول يخافون بعض الناس يزعلون
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/05/2006, 01:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
[email protected]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/05/2006, 01:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
[email protected]

للسواليف عن الهلال والدردشة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/05/2006, 01:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
يلا وين الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/05/2006, 01:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/11/2005
المكان: حائــــــــل
مشاركات: 191
ألف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/05/2006, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/05/2006, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
برد على ايميلك انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/05/2006, 01:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: القصيــــــــم
مشاركات: 1,149
اسبااب هزيمة المنتخب

1-تكـــــــر

2-الدعيـــــــــع الي ما ادري وش يبي في الهدف الثانــــــي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/05/2006, 02:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجودي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2002
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,952
لكن الشوط الثاني

ماقصرنا...

والله يستر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/05/2006, 02:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: ض ا ي ر ل ا ي م ي ص ق
مشاركات: 649
انت للحين تشجع المنتخب السعودي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/05/2006, 02:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
والله الدفاع نكبات وخاصه تكر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/05/2006, 03:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,149
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجودي الهلالي
لكن الشوط الثاني

ماقصرنا...

والله يستر

وش الي ماقصر بلجيكا يلعب بصف الثاني والله اذا الدفاع بيجلس كذا فكاس العالم هذا بتكون النتايج اكبر من 2002 الله يستر بس


يارب توفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/05/2006, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
تكر لازم ينشاف له حل.... النتشري ممتاز بس لازم يصحى اكثر.... وحل تكر اسامة المولد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/05/2006, 05:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
الله يستر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube