#1  
قديم 09/05/2006, 05:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/12/2005
المكان: المملكة العربية السعودية - المجمعة
مشاركات: 83
التمياط يمتنع والمؤسس يرفض المساومة

أشعل لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الدولي نواف التمياط فتيل أزمة مالية داخل أروقة ناديه بعد أن طالب الإدارة بمبلغ (30) مليون ريال مقابل تجديد عقده لمدة موسمين فقط وذلك بعد أن تلقى عرضاً من نادي السد القطري بمبلغ (10) ملايين دولار أمريكي وهو الأمر الذي دفع أعضاء شرف النادي لعقد اجتماع خاص في منزل عضو الشرف والداعم الأول الأمير فيصل بن سعود أمس الأول للتباحث حول الموضوع، وبعد نقاش طويل تم الاتفاق على تجديد عقد اللاعب بالتصويت وعدم التفريط فيه شريطة التفاوض حول المبلغ مع إمكانية رفع العرض المقدم من النادي إلى (15) مليون ريال، إلا أن مؤسس النادي عبدالرحمن بن سعيد رفض مساومة اللاعب وأصر على السماح له بالانتقال، كما اتفق المجتمعون على التجديد للمحترف البرازيلي كماتشو لموسم آخر مقابل مليون ومائتي ألف دولار فقط.وناقشوا أيضا فتح باب التفاوض مع عدد من لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم الموسم المقبل وإسناد هذه المهمة لأحد أعضاء الشرف.
كما وافق الاجتماع على قبول استقالة نائب الرئيس خالد المعمر، ومدير الفريق الكروي الأول منصور الأحمد، وتعيين المهندس طارق التويجري نائباً للرئيس، والدكتور عبدالله البرقان مديراً للفريق الكروي الأول.
وكانت الإدارة الهلالية أصدرت أمس بيانين صحافيين أوضح الأول جزءا مما تم مناقشته في اجتماع أعضاء الشرف ومنها الأمور الاستثمارية المستقبلية للنادي وما تم تحقيقه خلال آخر موسمين، فيما نفى البيان الثاني الأخبار التي تم تناقلتها مؤخراً حول عرض النادي مبلغ (10) ملايين ريال لنواف التمياط مقابل تجديد عقده لمدة (5) سنوات وأرجأ التفاوض مع اللاعب لحين عودته من معسكر المنتخب المقام حالياً في هولندا والذي ينتهي منتصف شهر مايو الجاري.
رفض الدولي نواف التمياط التعليق على اجتماع أعضاء الشرف القاضي بتجديد عقده لمدة (3) سنوات مقابل (10) ملايين ريال، وقال:« لن أتحدث عن عقدي الآن.. أنا في مهمة وطنية ونستعد لكأس العالم ولا أريد أن يسألني أحد عن أي شيء غير المنتخب.. لا أفكر في شيء غير المنتخب فقط».من جهته اعتمد رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل التشكيل الجديد لمجلس إدارة النادي ليصبح كالتالي: الأمير محمد بن فيصل (رئيسا)، المهندس طارق التويجري (نائبا للرئيس)، أحمد الخميس (أمينا عاما)، عبدالمحسن الحصيني (أمينا للصندوق)، وعضوية كل من: حسن القحطاني، إبراهيم القناص، عثمان الحصيني، بدر الشمري، فيصل الساير، سعد الجديد، عبدالرحمن البابطين، وآخر ثلاثة أسماء هم الأعضاء الجدد في مجلس الإدارة والذين يدخلون لأول مرة في مجلس إدارة النادي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube