#1  
قديم 09/05/2006, 12:25 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 547
Thumbs up هذا ماقاله سامي بن عبدالله الجابر عن نواف التمياط!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني وحبايبي أعضاء وزوار شبكة الزعيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد ما انتشر الشك والخوف من قبل الجمهور الهلالي حول نواف التمياط وانتقاله للإتحاد او غيره
هنا وفي منتدى كبار الكتاب اتعرفون شخص يلقب بالذئب واسمه سامي بن عبدالله الجابر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اسمعو ماذا قال طبعا الكلام هذا قبل نهائي كأس ولي العهد
يقول سامي بن عبدالله الجابر : ## رسائل مختصرة جداً ، أتمنى ان تصل لمحبي الهلال :

# عندما أشدد على أهمية ( تركيز) الجماهير فهذا لأني متابع جيد لردود فعل الجماهير الهلالية عبر منتديات الانترنت وعن طريق حضورهم للنادي، ولأني على ثقة أن ما يطرح أحيانا في الإعلام عن الهلال ونجومه الهدف منه هو للتشويش و( تشتيت ) الجهود الهلال لتكرار إنجاز العام الماضي. فذاك يتحدث عن انتقال الكابتن نواف التمياط و أخر لا يزال يحلل ويفسر في تصريح سمو الأمير محمد بن فيصل و ثالث يعلن ان سامي يفكر بالانتقال بعد شهرين . إثارة مثل هذه المواضيع وفي هذا الوقت بالذات تدعم نصيحتي لكم بخلق (جو ) مثالي للنادي والفريق وهو اعتراف من منافسي الهلال أن الطريق الأسهل لهزيمة الهلال هو خلق جو من الشك والقلق بين الجمهور والفريق.

## لماذا التمياط بالذات ؟؟ نواف ومنذ فترة وهو يقدم مستويات رائعة مع الهلال والمنتخب الوطني وأصبح اللاعب المؤثر في شخصية الفريق ، لذا أصبح من مصلحة منافسو الهلال خلق جو من القلق الجماهيري حول نواف التمياط الهدف منه التأثير السلبي على نواف في بقية مشاركات الموسم. ايجاد مبرر للجماهير للوم التمياط في حال ظهوره بمستوى غير مرضي لتبدأ الجماهير بممارسة الضغط على أحد اهم مفاتيح الفريق. وأرى الكابتن نواف التمياط اتخذ القرار الحكيم عندما أقفل الحديث عن موضوع عقده رغبة منه في التركيز على عطاءه داخل الملعب بعيداً عن التأثيرات الخارجية ، فعلى الجماهير أن تحترم رأي اللاعب وتقفل الحديث عن نفس الموضوع لتخلق مناخ مناسب لإدارة النادي واللاعب في بقية منافسات الفريق.

## سامي سينتقل إلى نادي أخر ، ولا أدري حقيقة هل هناك من يشك أن سامي قد يلعب ( محلياً ) لغير الهلال !!. لكم يا جماهير الهلال أقول :
سامي بدأ هلالي وسينتهي في الهلال ، سامي سيشارككم في المدرجات بعد ترك الكرة كما هو يشارك باسماء مستعارة عبر منتديات الهلال في الانترنت ، هل تعلمون لماذا اشارك معكم باسم مستعار؟ هناك أكثر من سبب أهمها أنني حريص على الهلال فأرغب في طرح اراء مشجعة دائما للنادي والنجوم والاداريين. والسبب الاخر لانني أعرف شعور اللاعب عندما يقرأ تشجيعاً له من الجماهير فأحاول أن اللعب هذا الدور احيانا مع بعض اللاعبين الذين تهضم حقوقهم من قبل الجماهير.
بعد هذا هل تعتقدون أن سامي يكون في يوماً من الايام في غير الهلال!؟
إنتهى كلامه
هل تعتقدون انكم انتم اعلم بنواف من سامي مجرد سؤاااااااااااااال ولكم الإجابه
وهل تعتقدون بان لاعبا بحجم فكر وعقل نواف التمياط سوف يجلب لنفسه كره اغلب سكان المملكه العربيه السعوديه
صدقووووووووووني..........
نواف يعشق شيئ اسمه الهلال
يعشق شيئ اسمه جمهور الهلال
هو يحبكم وبعضكم يكرهه(وكانه يبغى الفكه منه)
نواف لاعب مخلص لشيئ إسمه شعار الهلال
ارجو منكم ياجمهور الزعيم ان لا تشوشرو على اللاعب فهو في مهمة وطنيه
رساله خاااااااااااااااااصه
للي يقول عن نواف (فكه)(خله ينقلع)(اللي يبينا نبيه واللي مايبينا مانبيه)................الخ
ماذا سوف يكون موقفكم عندما يوقع للهلال (إنشاء الله)
وفي النهايه صدقوني إدارة الهلال لن تفرط في كنز يصعب تعويضه
وتقبلو خالص تحياتي
]

اخر تعديل كان بواسطة » yosy2010 في يوم » 09/05/2006 عند الساعة » 07:00 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2006, 12:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
اوف صغر الكلام علشان نقراء عدل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2006, 01:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
نوووواف لو يبي الهلال كان وووقع بس نصبر لن نشوووف اخرتها
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2006, 01:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/03/2006
المكان: مملكة الزعيم
مشاركات: 1,116
لفلوس تغير النفوس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2006, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
الله ما ندري وش اخرت هالاشاعات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2006, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
كــلام سـامي مليـون % صـح ، وهـو اللي صـاير بهالمنتدى من فتـرة ..


ونــواف بإذن اللــه يخـتم حيـاته بالهــلال وبتشوفون ..


مشكور يوسف على الموضـوع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2006, 01:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: نادي القرن الآسيوي
مشاركات: 1,245
الفلووس
تغييييير
النفووس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2006, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثرمداء.
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,397
عيني عليكـ باردة


يابو عبدالله

حقا انك وفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2006, 01:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: دبي - الخبر
مشاركات: 2,377
نوووواف لو يبي الهلال كان وووقع بس نصبر لن نشوووف اخرتها
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2006, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaKeL aLJaW
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: مــ الزعمـــاء ـــع
مشاركات: 817
ياحبيبي نواف لو يبي الهلال كان وقع من زمان وماخلى فرصة للحاقدين لبث اشاعاتهم


لكن المثل يقول مافي دخان من غير نار

ونواف ناوي ينتقل او انه يبي يلوي ذراع الادارة وكلاهما لانقبلهما من نواف
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2006, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/09/2005
مشاركات: 767
مفرررررروض يصرح نوواف ويقول لاان اترك الهلال
اذا فعلا يريد الهلال بختصار
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2006, 01:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2005
مشاركات: 387
الصبر مفتاح الفرج ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/05/2006, 01:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 93
حرراااااااااااااااااااام راح علينا الفتى الذهبي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/05/2006, 01:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 93
حرراااااااااااااااااااام راح علينا الفتى الذهبي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/05/2006, 05:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الريــــــk.s.aـــــاض
مشاركات: 1,519
الله يكتب اللي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube