#1  
قديم 09/05/2006, 12:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: أبوظبـــــ دار زايد ـــــــي
مشاركات: 172
الإعلام عاوز كده (( والشاطر يفهمها )) ..

أخواني الزعمــــاء ،،،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مرحبــــا الســاع .. وأسعد الله مساكم ومساء كل شي أزرق ناصع كلون الهلال العظيم .. بما أن هذا أول موضوع لي في شبكة الزعيم الرائعة اتمنى أن ألقى القبول والرضا عندكم وهذا الأمر ليس بغريب على زعماء الموج الأزرق ، وقد كتبت هذا الموضوع كمشاركة مني لكم في موضوع أخذ جانب كبير من اهتمامنا وهو موضوع (( تجديد عقد الكابتن نواف التمياط )) والذي أثق بأنه موضوع محسوم إن شاء الله تعالى لثقتي برجال الهلال الأوفياء


الإعــــــــــلام [COLOR="Green[SIZE="4"]"](( عنصر أساسي ومهم في القطاع الرياضي )) ولا يمكن أن تقوم رياضة بدون الدعم الإعلامي والجماهيري كما أن الإعلام لايمكن أن يكتمل دوره من دون الدعم الجماهيري وهذه هي الغاية الأساسية للإعلام وهو متابعة الجمهور لذلك فإن ما نتابعه من اجتهادات صحفية سواء كانت صحيحة أو مغلوطة في موضوع الكابتن (( نواف التمياط )) هو واقع يتحتم على الإعلام العمل به ليُبقي على اهتمام الجمهور حتى بعد نهاية الموسم.. (( والشاطر يفهمها )) !!

يجب أن نكون على يقين بأن الإعلام يقوم على اجتهادات كثيرة منها ( الحدس - البحث عن الإثارة ) وركزوا معي على نقطة البحث عن الإثارة فإنها تساوي الملايين عند الكثير من الصحف ، فعندما تريد أن تثير أي شخص ما حول موضوع معين فأنك تتبع أساليب التشويق والإثارة المختلفة لكي تحفزه على الاستماع لك حتى وإن كنتم محاطين بمجموعة من الأشخاص وهذا ما يقوم به الإعلام حالياً اتجاه الجماهير الرياضية بكافة ميولها وهو (( اختراع الإثارة )) !!

إن اختراع الإثارة دائماً ما نلاحظه عند نهاية الموسم الرياضي أو عند فترة توقف الدوري حيث تبدأ الأندية بالتجهيز والتحضير للموسم القادم من خلال تجديد العقود لبعض لاعبينها أو عقد صفقات خارجية كبيرة من لاعبين ومدربين أجانب ، وهذا ما تابعناه من خلال صفقة الكابتن (( ياسر القحطاني )) والشد والجذب الذي حصل فيها و صفقة اللاعب المغربي (( الزايري )) وغيرهم وهذه الإثارة تتبعها دول العالم ككل وليس الإعلام السعودي فقط يعني عندنا وعندكم خير بس حنا ما عندنا بلوي ..

وبما أن الموسم الرياضي قد انتهى في المملكة العربية السعودية ، وقد صادف نهايته نهاية عقد لاعب كبير كاللاعب (( نواف التمياط )) وهذا من حسن حظ الإعلام لأنه وجد مادة دسمة تغطي صفحاته وتفيقه من السبات العميق الذي ممكن أن يحدث له لحين بدأ الموسم الجديد ؛ لذلك كانت اجتهاداتهم تصب فيما سيثير الجماهير الأندية الكبيرة المتنافسة حالياً على الصعيد المحلي وهي جماهير (( الهلال - الاتحاد )) بالتحديد وذلك بالاستنتاج بنتائج الاجتماعات الشرفية الهلاليه وتصريحات الرئيس الاتحادي وصفقاته الوهمية ، لذلك لم نشاهد موضوع واحد يتداول الآن في الصحف سوى تصريح البلوي واجتماع أعضاء الشرف الهلاليين وكأننا لأول مرة نسمع بتصريحات البلوي أو أن أعضاء شرف الهلال لا يجتمعون إلا بعد كل تصريح بلوي .. (( والشاطر يفهمها )) ..

أخواني عشاق الزعيم ...

الثقة .. الثقة .. ثم الثقة بأعضاء شرف الهلال الكرام وبلاعبيه الكبار ، وكونوا على يقين بأن الزعيم سيبقى كبيراً بكم وبدعمكم لقيادته لمنصات التتويج دائماً وأبداً إن شاء الله ولن يتوقف إلا بابتعادكم عنه وتشكيككم لإدارته ولاعبيه لاسمح الله وهذا ما يتمناه الحاقدون فلا تدعوا الزعيم بين أيديهم ... (( والشاطر يفهمها )) ..

كلنا للهلال .. والهلال لنا ..

ولكم كل التحيات الطيبة والتقدير ..

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله ،،،،[/COLOR]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2006, 12:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
موضع جميـل جدا جدا

ولاهنت


اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/05/2006, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: أبوظبـــــ دار زايد ـــــــي
مشاركات: 172
الشكر والتقدير موصول لك أخي الكريم (( سور الهلال العظيم )) لتشريفك موضوعي المتواضع ...

والله يعطيك العافية ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube