#16  
قديم 09/05/2006, 05:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رعبوبة الزعيم
الله يجـــازيهم على ظلمهم ويرجع كيدهم بنحرهم

اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 09/05/2006, 05:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
بيض الله وجهك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 09/05/2006, 05:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 451
كلنا عارفين هالشيء زين لكن مافي اليد حيلة
بعدين ياأخوي ترى مع كل هذا قاهرينهم بالبطولات والإنجازات مهما عملوا وكادوا للهلال
وعلى قولة المثل "القافلة تسير و ______ "
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 09/05/2006, 05:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اتمنى ان يتقدموا بإستقالة جماعية ليريحونا من ظلمهم المتواصل للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 09/05/2006, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
الله المستعان
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 09/05/2006, 05:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 09/05/2006, 06:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مارد البطولات
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: الطائف
مشاركات: 2,266
شكراا
ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 09/05/2006, 06:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 541
والله صااادق اخوي في كل كلامك
ليش كل هالخوف
كلامه صح X صح
كل كلامك صح مشكور اخوي عالموضوع
حتى لو انحذفت من المنتدى ماعليا اهم شي انو كلامه كلو صح
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 09/05/2006, 06:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/07/2005
مشاركات: 1,765
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال فوق الكل
تبون الصراح والله انك صادق من جد والله ظلم اول الظلم عمرك شفت في انتقالات قبل المباراة بيوميــــــــــــــــن او ب 3 ثانيا الدوري المفروض يستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحقه الشباب من البداية بدون المربع الفاشل ثالثا محمد نور الذي يجب توقيفه لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــه سنتين رابعا كأس ولي العهد ترا عندنا 24 فريق المفروض كلهم ويسير اربع مجموعات ويكون المجموعة 6 فــــــــرق ويكون اول اربع يتأهلون يسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرون 16 ويكملونه زي ابطال اوربا خامسا تنظيم المبارياة المفروض مافي تأجيل ابد ابد ويكون كل سبت واحد فيه مباريات والفرق الي بيتأهلون لدوري ابطال اسيا يلعبون السبت والباقي من الفرق الاحد ويكن في تــــــــــنظيم لجميع البطولات لازم مو النصف النهائي اليوم وبعد شهر او 45 يوم النهائي وين عايشين لو بطلــــــع الفضايح كان علوم بس خلها مستورة يلاه طولت عليكم واسف لا ان شاء الله ما ينمســـــح الموضوع لانه فيه حق معنا حق اذا بيمسحون بيسيرون مثل الاتحاد السعودي ههههههه

اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 09/05/2006, 06:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: بين الازرق - الابيض
مشاركات: 521
لاحول ولاقوة الا بالله


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 09/05/2006, 07:07 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/10/2005
المكان: بروم الزعيم نادي القرن في البالتوك
مشاركات: 796
حد في الهوى ينقذ الظالم من المظلوووووووووووووووووووووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 09/05/2006, 07:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: Riyadh :p
مشاركات: 195
أشكرك أخوي
والله صادق الرئاسه فاشله لو الاتحاد يلعب في الادوار الاوليه من بطولة اسيا يعطونهم الدوليين بدون طلب

لكن الهلال لا والف لا لازم الهلال يطلب اللاعبين

عموما أشكرك أخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 09/05/2006, 10:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 09/05/2006, 10:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 6,144
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 09/05/2006, 11:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilali qasemi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2005
مشاركات: 1,530
اخوي والله لو تقعد من اليوم الا بكرا تصارخ مالمك احد لاتعب نفسك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube