#1  
قديم 09/05/2006, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكاتب الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/05/2003
المكان: نجـد
مشاركات: 1,166
طيب يا ابو فيصل مع ناس ما تقدر الطيب

تحياتي لا اريد ان افصل تفصيل دقيق لمعرفتي ان جميع من هم في هذا المنتدى يفهموها وهي طايره كما يقول المثل

اذا اخطأ اي لاعب في الملاعب لا تخرج وتقول انه اخطأ وتطلب منه الاعتذار لانه للاسف فيه ناس تخاف ما تختشي وسوف يكون عقابها اقوى اذا فعلت مثل هذا الامر وعلى سبيل المثال القريب موضوع احمد الصويلح حين تم ايقافه 3 مواجهات بينما نور خرجت الاداره تقول ان نور يريد يتفاهم مع الحكم وكتفوا في ايقافه لقاء واحد

يجب ان لا نكون ضعفاء ونبارك لكل قرار ضد الزعيم بقولنا الوطنيه ومصلحة الوطن وهل مشاركة الزعيم ليس وطنيه اليست خارجيه اذا كان يجب على الاداره الهلاليه ان تنتقد القرار منذ علمت فيه وليس بعد لعب مع مارشال وقبل صدوره وان يسعوا بكل قوه لثني الاتحاد السعودي عن مثل هذا القرار الظالم

لا تعترف في اي خطأ تحكيمي لصالح الزعيم وتقول التحكيم خدمنا ليس لعدم قول الحق ولكن لم نسلم منهم ونحن فكيف ونحن
وكذلك هذا الاعتراف وعدم انتقاد التحكيم يشجع الحكام في المستقبل على عدم احتساب اي خطأ للهلال لا ان يكون واضح وضوح الشمس لان الحكم يكون مرتاح نفسيا ان لاداره الهلاليه لن تهاجمه ابدا
نعم هذا الشاب الصغير في عمره الكبير في اخلاقه وقيادته استطاع ان ينتصر على الاخرين ولكن نحن في ناس متربصين لا يقولون الحقيقه ويسعوا لتدمير الزعيم ولكن ليخسأ الخاسئون ويثبت الراسخون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube