#1  
قديم 07/05/2006, 09:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Eric The KiNG
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: Boston, MA
مشاركات: 240
الحزن واضح يا سمو الأمير......

أنا أثر فيني لحظتين او موقفين لأبو سلطان في التلفزيون على القناة الرياضية الثالثة في مباراة العين ..

1- مين شاف محمد بن فيصل وش سوى بعد ما الحكم الظالم لم يحتسب ضربة الجزاء عند إعاقة سامي؟

2- الحزن والتعب والالم وخيبة الامل اللي واضحه على وجهه وهو يصرح بعد المباراة (((( رغم الفوز الذي كاد ان يسلب بسهولة وهكذا فقط لأن من يلعب ويبدع هو الزعيم ))))



لذلك ومن باب حبنا لهذا الظاهره علينا ان نقف معه يدا بيد وان لا نخيب ظنه فينا ابدا ... مثل ما يقول المثل بالعامي: (ربعن تعاونوا ما ذلوا) اهم شي يحس ان جماهير الهلال والكل واقف معه ويسانده في الحلوه(والمرره) ونشيل لو جزء بسيط من الحمل عنه ونرد له ايضا ولو جزء بسيط مما اعطى وضحى به من اجل زعيمنا وهذا عشمنا في جمهور الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube