المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/05/2006, 02:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
لكل نصراوي: أنتم آخر من يتحدث عن الأخلاق والوطنية (فضائح نصراوية يالصور+قصة التسجيل)!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد:



أخواني الزعماء في البداية أعتذر لكم إن نقلت لكم بعض الصور من المنتديات النصراوية المتعصبة..

وفي الحقيقة ما كنت لأنقل لكم شيئاً من ذلكم العفن لولا أن رأيت ما رأيت من تطاول هؤلاء السفهاء

على الزعيم الآسيوي وعلى مشجعيه... حتى امتد تطاولهم علينا إلى منتديات خليجية للأسف..

لذلك وبحكم أني من مشجعي هذا الزعيم العظيم وعضو في هذه الشبكة الرائدة أحببت أن أرد بشكل

مقتضب على هؤلاء الحثالة الذين ضيعوا أوقاتهم في مطاردة أخطاء من ينتمي إلى هذا الصرح العظيم..

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __

لذلك سيكون ردي عليهم على عدة محاور رئيسية, وهذه المحاور ستتركز في الرد على أخطر اتهاماتهم

للهلاليين وهي
:

1) قضية تسجيل قاهر الهلاليين..

2) الــوطــنــيــة..

3) الـعـنـصـريـة والأخلاق والروح الرياضية..

علماً بأني لن أتطرق لموضوع التحكيم أبداً وذلك لتكفل العضو الرائع والمبدع (الهـ محمد ـلالي) بالرد

على هذا الموضوع.. وبالمناسبة أقول للغالي الهـ محمد ـلالي: نحن في انتظار موضوعك على أحر من الجمر..


(اصبر حتى يتم تحميل الصور... وإن لم تظهر الصور فانسخ الرابط وألصقه في متصفحك)
__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


1) قضية التسجيل:



كم قلنا وكم كررنا بأن التسجيل برأ ساحة الهلاليين من قضية الرشوة المزعومة... فقصاصة جريدة الندوة

تذكر بالنص كلمة (الرشوة)!!! بينما التسجيل الذي أظهره العضو النصراوي أثبت بمالايدع مجالاً للشك

أن الأمير محمد بن فيصل بريء من اتهاماتهم.. فكل ما ذكره في التسجيل قد سبقه كثير من رؤساء

الأندية.. منهم من قد توفاه الله ومنهم من يزال على قيد الحياة!!

وما ذكره سمو الأمير حقيقة يجب الاعتراف بها فالفساد يوجد في جميع الادارات الحكومية والمدنية

في جميع أصقاع المعمورة... وحينما ذكر سمو الأمير الفساد في التحكيم فهذا لايشترط فيه الرشوة!!

فالميول الطاغية والمحسوبيات قد تفرض نفسها أحياناً في بعض المباريات.. وهذا لا يخرج عن الفساد!!

عموماً لن أطيل في هذا الموضوع ولكني أحببت أن أطرح لكم بعض الصور من المنتديات الصفراء والتي

تدينهم!! فهم حتى وان لم يكونوا مقتنعين بالتسجيل فإنهم يظهرون غير مايبطنون... وهذه الصور توضح

لكم ذلك:


1) في احد المنتديات الصفراء كتب أحد الأعضاء ممن له علاقة بقاهر الهلاليين هذا الموضوع:



وانظروا هنا ماذا يقول في موضوعه عن التسجيل:




ههههههههه معلش خيرها في غيرها

2) وبعد الأخذ والرد من الأعضاء نطق عضو نصراوي عاقل بهذا الكلام:


هات المليون ياسلمان بن محمدهذا واحد عاقل

3) وأخيراً بعد تطاول بعض الأعضاء على كاتب الموضوع لم يستحمل الكاتب فاعترف بقصة التسجيل:


الله أكبر.. الحمد لله اللي كان قاهر نفسه دلخ ونشر التسجيل ولا كان صار التصريح المكذوب
اللي في جريدة الندوة أقوى بألف مرة من التصريح... وهذا ما أراده رجال النصر لأن التسجيل يبرئ ساحة
الرئيس الهلالي ويدحض افتراءات الندوة.... الله يخليك لنا ياقهوووري


__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


2) الــوطــنــيــة:

للأسف أن من يتكلم عن الوطنية هم أناس سبق لهم أن رموا الوطنية خلف ظهورهم... بل وصل بهم تعصبهم

إلى حذف قسم المنتخب السعودي وإطلاق لقب المنتخب الكحلي عليه!!

نعم بعض الهلاليين -وأنا أولهم- قد أخطأنا في لحظة غضب واحساس بالغبن وكتبنا عدة مواضيع تدعم

المنتخب التونسي الشقيق وتحارب منتخبنا!! نعم أخطأنا ونعترف بخطئنا.. ولكن الفرق بيننا وبينكم

أننا تعصبنا ضد الاتحاد السعودي والمنتخب لمدة لا تتجاوز اليومين بدءاً من خسارة الهلال من ماشال

وضياع أمل التأهل الآسيوي ولكنا تراجعنا عن هذا الخطأ بعد قراءتنا لمواضيع مثبتة في المنتدى

تدعم المنتخب...كما يجب ألا نغفل عن دور إدارة المنتدى التي تشكر عليه بحذف المواضيع والتواقيع

التي تبث التعصب ضد الاتحاد السعودي والمنتخب...

أما أنتم فحربكم للمنتخب وللاتحاد السعودي مستمرة حتى الآن منذ عام 1998م وللأسف أن من يدعم

تعصبكم هي إدارات منتدياتكم... ولا أدل من ذلك حذف قسم المنتخب السعودي وتسميته بالكحلي

من قبل إدارات منتدياتكم!!!!!!!!

عجباً لكم!!!! ألا يمثلكم هذا المنتخب؟!!! ألا تستحون عندما تكتبون عن منتخب وطنكم بهذا الشكل

المخزي؟!! قد نقبل تلك الكتابات من أعضاء عاديين.. ولكن أن تكون تلك الشخبطات من أقلام إدارات

منتدياتكم ومن مشرفيها فهنا تكمن المصيبة!!!!!

والله إني لأفخر أني أنتمي لهذه الشبكة العظيمة.. فجميع إدارييها ذوو كفاءات عالية.. ونادراً ما تجد

زلة على أحدهم.. في هذه الشبكة يوجد الرأي والرأي الآخر في حدود الاحترام..وتقبل بالنصراوي

والاتحادي والأهلاوي ولا تفرق بين أحد في التعامل ماداموا جميعا يحترمون قوانين المنتدى....

بالله عليكم هل وجدتم موضوعاً واحداً يحارب المنتخب أو الوطن من كبار كتاب المنتدى؟

أتحدى أي شخص أن يجلب موضوعاً واحداً قد ثـُبت وفيه تجريح بالاتحاد السعودي لكرة القدم..

إن وجدت موضوعاً قوياً فلن يكون سوى نقد وعتب..وليس تجريحاً كما في منتدياتكم!!!!!!


عموماً لن أطيل ولكني أريد قبل أن أختم هذه النقطة أن أوضح للجمهور النصراوي العزيز مقدار

وطنيتهم التي لاتوجد لدى الهلاليين:


1) خذوا هذه القاعدة حتى تصبحوا وطنيين في نظر النصراويين:







2) وهنا تعرف على أمنيات النصراويين لمنتخب بلدهم:



وشاهدوا هنا كيف لا يستحون بالدعاء على منتخبهم؟!!!!!!


3) شوف من ودهم يصير هداف كأس العالم:



4) يتمنون عودة أيامهم الجميلة:



5) تمنياتهم لفريق العين بالفوز لأنهم وطنيين!!!!!:







6) تهجمهم على عمهم الأمير سلطان بن فهد الذي أنقذهم من قرار الفيفا بهبوط النصر للدرجة الأولى
بسبب عدم تسديدهم مستحقات كاريوكا وذلك بتسديده المستحقات بدلاً عنهم:



وهذا لب موضوعه:


وهنا أحد الردود على الموضوع:


وهذا رد أخر:


وهنا رد ناعم::biggrin:


عموماً: هناك مواضيع كثيرة جداً وردود أكثر تفضحهم في هذه النقطة ولكني أخشى الإطالة لذا

سأكتفي بهذه الصور لأختم هذه النقطة...

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


3) العنصرية والأخلاق والروح الرياضية:

مساكين هؤلاء النصراويين.... يبدو أنهم لم يسمعوا المثل القائل: ( من بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجارة)..

فالأخلاق والروح الرياضية ولله الحمد سمة موجودة فينا كهلاليين من إدارة ولاعبين وجماهير...

نعم هناك من قد يصدر منه مايسيء للروح الرياضية.. ولكنا هنا نتكلم عن الغالبية العظمى من الهلاليين..

فلكل قاعدة شواذ...

أما النصراويين فلم توجد لهم ادارة تتحلى بالأخلاق والروح الرياضية إلا في فترة رئاسة الأمير فيصل

بن عبدالرحمن.. أما غيره من الرؤساء -إذا استثنينا الأمير سعد بن فيصل لكونه لم يكمل- فإنهم هم من

أجج روح التعصب في جماهير النصر.. ولا أرى هناك داعٍ لإثبات ذلك لكون ذلك معروفاً للقاصي قبل

الداني.. أما لاعبي النصر فيوجد منهم الجيد والسيء كما في بقية لاعبي الأندية....

أما جماهيرهم فأكاد أجزم أن 75% منهم هم من هذه الشاكلة التي سأنقل كلامها في المنتديات الصفراء:



بالنسبة للعنصرية:

1) حتى رئيسهم السابق ممدوح بن عبدالرحمن ما سلم منهم.. شوفوا وش يقولون عنه:



2) هجوم على مدير القناة الرياضية الأستاذ عادل عصام الدين:



3) انظروا ماذا يقولون لمحمد نور الاتحادي:





4) وش يقولون عن لاعبي منتخبنا:





أما عن سوء الأخلاق والألفاظ البذيئة فتجدها في المنتديات النصراوية:

1) اللعن عندهم أسهل ما يكون:


2) للمعلقان الكبيران محمد البكر ونا صر الأحمد نصيب من حماقاتهم:


3) عندما يعنونون لمواضيعهم بالإباحية فلاتستغربوا عدد الردود وعدد الزيارات ان فاقت الآلاف:


5) وأيضاً إن تكلموا في أعراض الشرفاء فلا تستغربوا فمواضيعهم لا تُحذف من ادارة منتدياتهم:


6) انظروا ماذا يقولون هنا عن جماهير الزعيم:


7) وانظروا هنا الى قمة أخلاقهم وعنصريتهم:





8) وأختم هذه النقطة بهذه الصورة وقد قمت بطمس بعض الكلمات البذيئة جداً ولتعذروني:


__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


مــــلاحـــظــــات هــــامــــــة:


# لم أكن أريد نقل عفنهم إلى هنا.. ولكني رأيت تماديهم في منتدياتهم والمنتديات الأخرى على الهلاليين

فأردت أن أرد الصاع صاعين... واعذروني أرجوكم على النقل... فهم من أجبرنا على الرد...


# ما نقلته هنا من صور كان عن طريق بحث بسيط في بعض مواضيعهم... ولوكان هناك محرك بحث في

منتدياتهم لأتيت بطوام أعظم مما أتيتكم به.. ولكنهم خبثاء جداً....


# من أراد نقل الموضوع أو بعضه لمنتديات أخرى فلا مانع لدي...


# أرجو من بعض الأخوة الذين يريدون أن يردوا على الموضوع أن يعلقوا بحسب وجهات نظرهم ولكن أرجو

ألا أجد رداً يقول لي أن نتركهم ونهتم بالزعيم.....

لأننا ولله الحمد مهتمين بالزعيم.. ولا يعني هذا الاهتمام أن نضيع حق زعيمنا ولا ندافع عنه!!!!

للأسف أنه لا يوجد في هذه الشبكة العالمية من هو مثل الأخ الهـ محمد ـلالي الذي ضحى بوقته من أجل

أن يرد التهم التي استمرت عقوداً بالزعيم وأولها تهمة التحكيم.... فله منا كل الشكر والتقدير....




وخــتــامــاً:


|--*¨®¨*--|اللهم كما حسنت خَلقنا فحسّن خُلقنا....|--*¨®¨*--|

اخر تعديل كان بواسطة » الـمـشـاغـب في يوم » 07/05/2006 عند الساعة » 02:28 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/05/2006, 02:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2003
المكان: النادي الأزرق
مشاركات: 258
مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه على مجهودك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/05/2006, 02:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
حياك الله أخي هلالي ماله دخل.....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/05/2006, 02:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/09/2001
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 80
الكلام مو على الناس المتخلفه لان المنتديات اصبح تنفيس على النفس لكل من يكره الهلال

ولكن لماذا لاترفع اداراة الهلال شكوى على نشرة الندوه ويخب عليها نشره بعد

ومشكور اخوي على نقلك لهذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/05/2006, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: ArRiyadh
مشاركات: 2,514
مشكــــور يالغـــالي .. ولكــــن الحقـــائق واحضـــة للأعمــــى و البصيـــــر .....
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/05/2006, 02:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
الله يهديهم ... هذا اللي أقدر اقوووووله ... الله يهديهم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/05/2006, 03:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2005
مشاركات: 57
ما يعجبهم العجب ولا الصيام في رجب

ما فيه احد عاجبهم ((((سوال محيرني كثير))
وش يبون خير انشالله
مفشلينا في كل مكان

لكن الحل الوحيد اننا ندعو لهم بالشفاء العاجل
اللهم يا كريم اشفهم من مرضهم واعفر لهم ذنوبهم ياكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/05/2006, 03:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/09/2003
المكان: النادي الأزرق
مشاركات: 258
والي يبين تخلفهم اخر صوره من منتداهم
كل الي اقدر اقوله الحمد لله الي فطرني على حب الزعيم حب الهلال
ولاصرت متحسر مثل هالمتخلفين الله يشفيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/05/2006, 03:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
أشكر لكم جميعاً مروركم وتشريفكم.....

والله يهدينا ويهديهم...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/05/2006, 03:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
عذراً أخي ..

ولكن هذه الأشكال نست الدين الذي يربطنا . .. واصبحوا اشبه بالخنازير.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/05/2006, 03:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: U.S.A
مشاركات: 428
انزين وبعدين

وش لنا فيهم

انت مستانس .. خلاص كل واحد له راي

واحنا الحمدلله الهلال عاجبنا ومدلعنا ببطولاته

وكل واحد له عقل ويعرف كيف يفكر فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/05/2006, 03:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
مشاركات: 588
للأسف !!! وهذا فيض من غيض !! والعياذ بالله ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/05/2006, 03:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2004
مشاركات: 1,953
والي يبين تخلفهم اخر صوره من منتداهم
كل الي اقدر اقوله الحمد لله الي فطرني على حب الزعيم حب الهلال
ولاصرت متحسر مثل هالمتخلفين الله يشفيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/05/2006, 04:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال في قلبي
انزين وبعدين

وش لنا فيهم

انت مستانس .. خلاص كل واحد له راي

واحنا الحمدلله الهلال عاجبنا ومدلعنا ببطولاته

وكل واحد له عقل ويعرف كيف يفكر فيه

اذا ما عجبك الموضوووع ترى فيه مواضيع كثيرة غيره....
على العموم مشكور لمرورك وأحترم وجهة نظرك....

وأشكر جميع من أثروا موضوعي بمداخلاتهم......
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/05/2006, 04:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 551
مشكوووووووووووور أخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube