#1  
قديم 06/05/2006, 03:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/09/2003
المكان: الواق الواق
مشاركات: 85
احتراف ... يا الفيفا !!!!

الاحتراف ...

هو الاحتراف الذي يؤمن به طويل العمر

الاحتراف هو ما يفكر فيه

هو ما يسعى الى تطبيقه

الاحتراف هو ما يؤمن به

هو ما لديه من مشاريع ونظريات

فجميع ما يطبق من قوانين وانظمة ما هي الا خزعبلات

قابلة للصواب والخطاً

فنظام الفيفا نظام كوني قام بتطويره بنو البشر

لذا ما المانع من اضافة تحسينات عليه وتصحيح بعض العيوب

فخبراء كرة القدم فاتهم بعض العقول الجبارة والمتواجدة في بلد متطور كروياً زي السعودية

نعم انه بلد يهزم بالخمسات والستات والثمانيات ولكن

المثل يقول يضع سره في اضعف خلقه

لذا لا بد ان نصحح بعض القوانين

ان نصحح بعض الاشكالات

ان نحسن من اداء الفيفا المتخلف

ان نواجه الخبراء والمتخصصين

ان نقول لهم لا

والف لا

ما تفعلونه غير صحيح

فا نتم لم تجربوا طريقة المربع الذهبي

طريقة ان يلعب الرابع مع الثالث والثالث مع الثاني والثاني مع الأول اللين يدوخ راسك

فاتتكم طريقة جبارة

فاتكم ان تستفيدوا من بعض العقول الجبارة الموجودة في بلادنا ( كل ذلك من اجل ان نوقف من طوفان الزعيم)

ارجعوا الى رشدكم

وافعلوا ما يفعله السعوديون بالضبط

هنا ستعرفون المعنى الحقيقي للاحتراف

الاحتراف يا حبايبي يا دكاترة يا قانونيين يا متخصصين يا فاهمين

انك ترعص على النادي وتأخذ منهم لاعيبتهم قبل اي مشاركة بشهرين وثلاثة

وابن أمه يفتح فمه

الاحتراف يا نظام الفيفا ( يالفاشل ) انك تخلي الاندية تدفع الملايين علشان لاعيبتها وانت المستفيد

وابن أمه يتكلم

الاحتراف يا حبيبنا يالفيفا يالمتخلف ان اللاعب زي الخاتم تلبسه متى ما بغيت وتشيله متى ما بغيت

الاحتراف يا لفيفا يالغبي ان تكون غير هلالي

الاحتراف يالفيفا ... انه يكون مدير المنتخب الاداري ( القذر فهد المصيبيح ) هو الآمر الناهي وليس المدرب

الاحتراف يالفيفا يالدلخ ... انه علشان يشاركون لاعبي النادي ناديهم في بطولة خارجية لا بد يجيب واسطة ولا بد يكون أمر ملكي


هذا الانحراف ... قصدي الاحتراف

احتراف المغرور والمتكبر والمتعجرف
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2006, 04:40 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 541
إقتباس
انه يكون مدير المنتخب الاداري ( القذر فهد المصيبيح

اشفيك معصب هذا لاعب كبير المصيبيح كبيير

المهم
ايش تقصد بمضوعك بالاختصار انت ايش قصدك
معصب على الاحتراف ولا عشان مايخلو لاعبيننا يحترفوا

كيييييف

اصلا ماينف احد يحترف
غير

ممكن العنبر
والشلهوب (إذا كان في واحد ممكن يحل مكانه )
بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube