#1  
قديم 06/05/2006, 02:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/01/2006
مشاركات: 370
غريبة النصراويين والتشاديين ما راحوا يشجعون العين

انا بصراحة استغربت اني ما شفت نصراويين وتشاديين راحوا

يشجعون العين وخاصة النصراويين لانهم افشل فريق

سبع سنين ما خذوا بطولة وخزينتهم 19 بطولة بس

وانا اشك ان البلوي راشي الحكم الشكيمة

وعلى قولة المثل

العقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2006, 03:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
ومن قالك والله اني شايف الفقراوية وبعد المباراه ومعهم اعلام دولة الامارات
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2006, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,478
أنا شفت جماهير فقراويه


بس ماشفت جماهير أتحاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2006, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
فيه صور طالعه لهم معهم الشالات النصروايه .. مساكين الفقراويه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/05/2006, 04:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 213
^^^
صح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube