#1  
قديم 06/05/2006, 01:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/12/2005
مشاركات: 14
Thumbs up الهلال كنز لا يفنى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبارك لنفسي وجميع الهلاليين بالفوز
مع إني أعتقد أننا تعودنا على التبريكات
لذلك لا ألوم اللي يكتب ولا يبارك لنا بالفوز:p

الهلال كنز لا يفنى
هذا الزعيم هو الكنز الحقيقي الذي لا يفني على مر الأزمان
وأريد التذكير بأن الكنز لابد أن يمر ببعض أحوال الطقس
وكما قال القائل ( تجري البطولات بما لا يشتهي الهلال )
ورب ضارة نافعة
كانت كبوة الجواد في مبارات الشباب
ولو لم يكن هذا الجواد أصيلاً لما تفادى هذه الكبوة
كما يقع فيها الكثيييير مرات عديدة
ولم تكن هذه صدفة بل هي عادة عودنا عليها الزعيم


وكما قال المثل عين الحسود فيها عود
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2006, 01:58 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/12/2005
مشاركات: 14
كلمة ولو جبر خاطر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube