#1  
قديم 06/05/2006, 02:36 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: هلالى للموت ... واعشق ميلانو
مشاركات: 191
كــــلام منطقـــى .. شاركنا برايك ...؟؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..


كل الشكر يا هلال الزعامة ...


على بطولتين بهذا الموسم الاستثنائى ..

والوصل لنهائى الثالث هذى السنه ...

والمشاركه بالاسيوية ... وتحديد الزعامة الاسيويه التى لا يوجد مجال لشك فيها

انك انت صاحبها .. حتى لو حجبوها بصحافتهم .. وكلامهم


والشمــس لا تحجب بغربال


ولم يتبقى لنا هذا الموسم كجمهور هلالى ...

الا بصيص من الامل ... في الاسيوية .. وندعو الله ... ان ياتى هذا الامل ..

ولكنى متشأم ..بسبب ما يدار من خلف الكواليس بالاتحاد الاسيوى

والشواهد كثيرة ..


اما الان ... وبعد التفرغ ... من الموسم ..

كأنى ارى امام عينى .. مسلسل الموضيع التى تأتى بهذا المنتدى


نــواف التمياط جدد او لا... هل سيذهب او يبقاء

وهنا من يؤكد .. وهناك من ينفى ...


والان .. بدائنا بخالد عزيز ... وسيأتى غيرة الكثير ..


ارجوكم رجاء يا زعماء .. دعوا عنكم تلك المهترات .. مع اولائك الذين لا يهمهم الا شى واحد

وهو هز الثقه ..بين لاعبيهم وجمهورهم ...

نحن نعرف زعمائنا ... ونعرف رجالات الزعيم ..


خذوا اجازة ... بعد مبارة الميناء ... من تلك المهاترت ..

وان شالله .. لا تكون مبارة الميناء .. هى الاخيرة في الاسيوية هذا العام ..





واخيرا ..


لو كانت الزعمة رجلا ... لا صرخ وقال انا هلال نصف الارض ..

ولو كانت الزعامة .. صفة .. لا تملقت .. وقالت لا اريد غير الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2006, 04:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: هلالى للموت ... واعشق ميلانو
مشاركات: 191
وين الناس

ما سمعنا وجهه نظر يا غالين


ننتظركم

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2006, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطر العنبر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: كندا
مشاركات: 450
مافهمت وش تقصد بخالد عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2006, 04:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2004
المكان: هلال ستان
مشاركات: 86
هاي

مشكور اخوي على تفاعلك
لكن اخوي وين الموضوع اللي طلبت رأي البقيه فيه ؟!!!!!



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/05/2006, 06:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: هلالى للموت ... واعشق ميلانو
مشاركات: 191
عطر العنبر

اقصد من كلامى عن خالد عزيز

ان الكثير بيطلع بالصيف هذا

ويقول وقع هنا .. او بيروح هنا

مثل ماهو حاصل الان ممع نواف

والاشاعات اللى تطلع من هنا وهناك


وهذا المقصود



اخوى هلالى رغم انوفهم ..


وعليكم السلام اخوى

اقصد الموضوع هو اخذ راحه قليلا من الاشاعات

التى ستظل تطاردنا بالصيف

حتى يجدو شى دسم يتكلمو عنه

وارجو من تلك الجماهير

ان لا تاسوق لتلك الاشاعات

والحمدالله يوجد منتدى وادارة اخبار ( مع انى اشك بى ادارة الاخبار بعد حادثه كماتشو والله)

يقلو وقع وهو منتهى عقده


وجوال الهلال ..


وكل الشكر لكم



روى كوستا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/05/2006, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطر العنبر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: كندا
مشاركات: 450
خالد عزيز عقده باقي عليه 3 سنوات والاعب اصغر من 28 سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/05/2006, 06:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطر العنبر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: كندا
مشاركات: 450
وعلى فكره انشاء الله ما اتوقع نواف ينتقل الى اي نادي عربي

لانه يقدر الجماهير الهلاليه على صبرها وشوقها لرؤيت نواف يلعب ويرجع لمستواه

طوال الثلاث السنوات الماضيه و وقفت اعضاء الشرف الي ما بخلوا باموالهم لعلالجه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/05/2006, 06:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/08/2003
المكان: هلالى للموت ... واعشق ميلانو
مشاركات: 191
اتمناء نفس امنيتك اخوى


وان شالله يارب


وانا عارف والله عن خالد عزيز


بس العالم ما تعلق

ويدخلون ويفسر كمومه

ويكتب كلام من راسه

وما فيه رقيب بالمنتدى

او يسمع كلام من هنا او هناك

ويجلس يقول ويفند ويحلل



كل الشكر لعودتك


روى كوستا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/05/2006, 08:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: حآآآآآآئل والعقال مآآآآآآيل
مشاركات: 405
بسم الله الرحمن الرحيم
مصيبة إذا قلنا إن الاتحاد قد استفاد من صفقاته فلما الخوف من أن نواف قد ينتقل للاتحاد وماذا أفاد من سبقه بالانتقال
ولو أننا عشنا على افتراض ِ بهذا وعلى صفقات البلوي المستهلكة اعلاميا ً
سواء انها اقتصرت على الارقام الفلكيةفقط هذا إذا اعتقدنا ان ( نواف ) سوف ينتقل لأي ناد آخر وهذا من وجهة نظري محااااااال .
كذلك النصر الحالمي والذي يعتبر أنه له الفضل الكبير على الشباب في تأجير لاعبه وانه هو من احرز لهم البطولة فهذا اعتقاد غريب جداً وممكن القول بأن النصر والاتحاد ينطبق عليهما المثل ( وافق شنٌ طبقه ) أو ( كل فتاة بأبيها معجبه )
اليسا الأحرى بهم الاهتمام بأنديتهم افضل من تتبع اخبار نادي عريق له من البطولات ليس لغريمة نصفها
و نقولها ونحن متكلين على الله عز وجل ( يبقى الززززززززززززززززززززعيم ززززززززززززززعيماً )
والباري يحفظكم ويرعاكم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube