#1  
قديم 03/05/2006, 11:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
أخبار مباراة الهلال والعين في الصحف الإماراتية




لقاء الزعماء يتجدد في الرياض اليوم العين يسعى الى تجاوز الهلال السعودي وقطع نصف الطريق نحو الدور الثاني
يتجدد اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربعاً مساء بتوقيت الإمارات لقاء الزعيمين الخليجيين العين (زعيم الإمارات) والهلال السعودي (زعيم الكرة السعودية) في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا باستاد الملك فهد الدولي بالرياض. والمباراة تعتبر مهمة وحاسمة للطرفين في المجموعة الثانية التي تضم الى جانبهما ماشال الاوزبكي والميناء العراقي. ويمثل اللقاء الفرصة الأخيرة للزعيم السعودي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وخسارته أو تعادله يعني خروجه من السباق نهائياً.

الرياض “الخليج”: يؤهل الفوز العين الى الصعود للدور الثاني بنسبة 90 في المائة، بعد ان انفرد بصدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد فوزه في الجولة السابقة على الميناء العراقي 2/،1 ليبتعد عن صاحب المركز الثاني ماشال الاوزبكي بفارق 3 نقاط والذي يملك 7 نقاط ويلعب اليوم أمام الميناء العراقي صاحب المركز الأخير بلا رصيد، وفوزه سيمكنه من المنافسة بقوة على بطاقة التأهل في مباراته الأخيرة أمام العين في القطارة بعد اسبوعين. وكانت البعثة العيناوية وصلت عصر أمس الى العاصمة الرياض برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين وضمت البعثة أعضاء الجهازين الفني والإداري و25 لاعباً. وأكمل الزعيم العيناوي استعداداته للمواجهة المهمة من خلال سلسلة من التدريبات أجراها في استاد القطارة بعد عودته من الكويت، واختتمها أمس بمران خفيف بملعب المباراة الرئيسي تحت اشراف مدرب الفريق التونسي محمد المنسي ومساعده أحمد عبدالله، وبمشاركة جميع اللاعبين الذين تدربوا بروح معنوية عالية وعزيمة قوية لتحقيق نتيجة ايجابية وتشريف الكرة الإماراتية كما عودونا دائماً في المحافل الخارجية. وقام المنسي خلال التدريب بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية المتنوعة التي تحافظ على التوازن بين الدفاع والهجوم والضغط على حامل الكرة وعدم ترك مساحات للخصم، مع الاعتماد على النقلة السريعة في تنفيذ الهجمة المرتدة. ويسود التفاؤل البعثة العيناوية بتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الزعيم السعودي خاصة ان الفريق يلعب بلا ضغوط بعد اعتلائه الصدارة بفارق جيد عن منافسيه ولديه مباراة أخيرة ستقام على ملعبه في القطارة أمام ماشال الأوزبكي. فيما يعاني منافسه الهلال السعودي من ضغوط كبيرة من جماهيره التي تطالبه برد الاعتبار والثأر لهزيمته السابقة في لقاء الذهاب بالقطارة صفر/،2 بالإضافة الى خسارة الفريق لدوري خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب السعودي بهزيمة ثقيلة وخسارته في الجولة السابقة أمام ماشال الأوزبكي وتضاؤل حظوظه في المنافسة، وكلها تمثل ضغوطاً كبيرة على الفريق الهلالي الذي لا يملك فرصة أخرى غير الفوز. ويعاني الهلال من نقص في صفوفه بإصابة مهاجم الفريق أحمد الصويلح في الركبة والبرازيلي كماتشو وغيابه عن التدريبات السابقة ما استدعى ذلك مطالبة الفريق الهلال بالاستعانة بنجومه الدوليين في المنتخب الوطني والمشاركة مع الفريق والدفاع عن سمعة الكرة السعودية. وفي الجانب الآخر تبدو الصفوف العيناوية مكتملة بعودة يستروفيتش ورامي يسلم والقائد فهد علي بالإضافة الى كيلي وبقية الكتيبة البنفسجية. ورفع نجوم الزعيم العيناوي شعار الفوز والعودة بنقاط المباراة، وتقديم مستوى يشرف الكرة الإماراتية، ويحافظ على الصدارة، والتأهل بنسبة كبيرة للدور الثاني، وإسعاد جماهير الأمة العيناوية.

محمد المنسي: هدفنا العودة بنتيجة إيجابية

أكد محمد المنسي مدرب العين جاهزية لاعبيه للمواجهة الحاسمة مع الزعيم السعودي. وقال: في البداية وبعيداً عن مسميات الديربي الخليجي ولقاء الزعماء وكل المسميات التي تطلق على اللقاء، هدفنا الأساسي عدم التفريط في المباراتين المقبلتين بأي حال من الأحوال، لأن الفوز فيها سيؤهلنا فعلياً الى الدور الثاني، وهو ما خططنا له طوال الفترة السابقة، لذلك المواجهة مهمة بالنسبة لنا، والخروج بنتيجة إيجابية من الرياض طموح نسعى الى تحقيقه بإذن الله، ونملك كل المقومات لذلك، وأرى فرصتنا كبيرة بعد ان اعتلينا صدارة المجموعة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني ماشال الاوزبكي الذي سنقابله على ملعبنا بالقطارة بعد اسبوعين. وأضاف: المنافس فريق كبير ويضم كوكبة هائلة من نجوم الكرة السعودية بدليل ان لديه 8 لاعبين اساسيين في قائمة المنتخب الوطني، لذلك لا نعتبره ناقصاً اذا غاب عنه أحد، وأيا كان الذي سيلعب فهو يمثل فريق الهلال السعودي صاحب البطولات والجماهير العريضة، واستدعاء الفريق لخمسة من لاعبيه الدوليين يعني انه يسعى الى تحقيق الفوز ورد اعتباره بعد خسارته السابقة أمامنا في القطارة ومصالحة جماهيره بعد خسارته الأخيرة من ماشال وضياع كأس الدوري، وكل هذه المعطيات تصعب من مهمتنا في المباراة، وندرك ذلك جيداً، لذلك وضعنا كل الاحتمالات الممكنة، وجهزنا أنفسنا لكل الظروف من خلال دراستنا الجيدة لفريق الهلال. وثقتي كبيرة في امكانات اللاعبين وقدرتهم على تحدي الصعاب وقهر المستحيل وكانوا دائماً على قدر المسؤولية وحسن الظن بهم في المواجهات الحاسمة. وحول تأهل العين حسب المعطيات الموجودة قال المنسي: حسابياً فرصتنا كبيرة في انتزاع بطاقة الصعود بالنسبة لفرق المجموعة، بعد تصدرنا بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني وأمامنا مباراة في ملعبنا، ولكن في عالم كرة القدم ليس هناك شيء مضمون ولا أحد يعلم ماذا سيحدث، لذلك سنتعامل مع المباراتين مثل مباريات الكؤوس وكأننا نبدأ من الصفر. وأشار المنسي الى ان الفريق في المباراة السابقة مر بظروف مرض وإصابة بعض اللاعبين، وحالياً الظروف أفضل بعودة المصابين رامي وفهد ويستروفيتش ووجوده مهم كرأس حربة صريح ونحن في أمس الحاجة لخدماته الهجومية، بعد ان كنا نسيطر على مجريات اللعب دون فاعلية هجومية.

لاعبو الزعيم يؤكدون أن النقاط الثلاث هدفهم الأول

أكد مهاجم العين المحترف الصربي يستروفيتش جاهزيته وشوقه لهز الشباك الهلالية وتحقيق الفوز، وقال:المباراة لن تكون سهلة في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الهلال بخسارته الأخيرة من ماشال الأوزبكي، وفقدانه للقب الدوري، ولا يملك فرصة اخرى لمصالحة جماهيره إلا الفوز علينا، ولكن نحن في كامل جاهزيتنا واستعداداتنا للمباراة وندرك اهميتها ولن نفرط فيها. وفي ختام حديثه قال انه شاهد الهلال السعودي في مباراته الاخيرة امام ماشال وهو مختلف عن الذي لعب في القطارة، مؤكداً انه سيبذل أقصى ما عنده لإسعاد جماهير العين. من جهته قال المدافع جمعة خاطر الذي لم يشارك في لقاء الذهاب ان المباراة ستكون صعبة للطرفين نظراً لما يملكان من اسماء كبيرة في سماء الكرة الخليجية، وهي بمثابة رد اعتبار لفريق الهلال السعودي لتعويض خسارته السابقة امام فريق ماشال الأوزبكي، وضياع كأس الدوري، لذلك سيواطئها بكل قوة للتغلب علينا، ونحن والحمد لله في قمة جاهزيتنا، وصفوفنا اكتملت بعودة المصابين، بالإضافة الى وجود صالح عبيد ودياكيه وسبيت خاطر وبقية المجموعة، فالأوضاع جيدة وجميع اللاعبين معنوياتهم عالية، وعازمون على تقديم أداء مشرق يليق باسم الإمارات في المقام الأول ثم العودة بالنقاط الثلاث والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للدور الثاني. وأوضح نجم الوسط هلال سعيد ان المباراة بين الزعيمين الخليجيين ستكون قوية وصعبة مثل لقاءاتهما السابقة التي تتسم بالندية والإثارة، وان اهميتها تكمن في انها تمثل الفرصة الاخيرة بالنسبة لفريق الهلال بعد خسارته السابقة من ماشال، والدخول في المنافسة من جديد ومهمة بالنسبة للعين لأنها ستؤكد جدارته بالفوز السابق في الذهاب. وقال هلال: الأوراق مكشوفة للطرفين وغياب عدد من لاعبي الهلال لا يوثر فيه بشكل كبير لأن الفريق يزخر بعدد وافر من النجوم. وقال: نحن سنبذل قصارى جهدنا للتغلب على الهلال في أرضه ووسط جمهوره ونشرف كرة الإمارات ونسعد جماهيرها.

المدرب البرازيلي كليبر: مشاركة الخمسة ستعزز موقفنا

الرياض “الخليج”: أكد البرازيلي كليبر مدرب الهلال أن مشاركة خمسة لاعبين دوليين هم: سامي الجابر ومحمد الدعيع وياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي سيعزز قوة فريقه عندما يلتقي العين هذا المساء، مضيفا: في أوزبكستان افتقدنا هؤلاء اللاعبين فكانت الخسارة من ماشال التي تسببت في تراجع حظوظنا ببلوغ الدور الثاني بشكل كبير. ويتابع: طوال الأيام الماضية شاهدت مباريات العين بكل الوسائل المتوافرة سواء في بطولة الإمارات أو من خلال مشاركته الآسيوية والحقيقة كونت معلومات كبيرة أهمها أنني سأواجه فريقاً منظماً مكتمل الصفوف ولديه ثراء كبير في الخبرة.

سامي الجابر: الهلال سيلعب لرد اعتباره

قال قائد فريق الهلال سامي الجابر: إن المباراة الليلة بالنسبة لفريقه مواجهة رد اعتبار قبل أن تكون تنافسية على بطاقة المجموعة بعد الخسارة في لقاء الذهاب بهدفين وتأزم وضع الفريق ولم يبق للفريق الهلالي إلا البحث عن تقديم صورة لائقة عن كرته الجميلة أو ورد اعتباره من خسارة لقاء الذهاب من العين. وأضاف: صحيح أن فرصة التأهل تضاءلت بشكل كبير لكن يجب أن نلعب للفوز فقد يتعثر العين ونكسب النقاط الست القادمة وإذا لم يحصل ذلك ستكون قلوبنا مع العين ونتمنى أن يحصل على التأهل إذا لم يكن التوفيق حليفنا.

جيوفاني خارج التشكيل

بدا واضحا أن اللاعب البرازيلي جيوفاني لن يكون حاضرا الليلة ضمن تشكيلة فريق الهلال الذي انهى تدريباته البارحة وسط سرية تامة قبل ان ينتقل إلى فندق (الفهد) الذي يقع شمال الرياض وبات الهلاليون يتخذون منه نقطة انطلاق لمبارياتهم الحاسمة. المران الهلالي الذي جرى على ملعب النادي كالعادة كان سريا لكن مصادر متابعة من داخل الميدان أكدت أن المحترف البرازيلي جيوفاني سيكون خارج قائمة العشرين لاعبا التي تقدم صباح اليوم في الاجتماع الفني فيما التشكيل المثالي المرشح للفريق العاصمي سيتكون من محمد الدعيع وتفاريس والمفرج وكامل الموسى ومشعل الموري وعمر الغامدي وسلطان البرقان ومحمد الشلهوب وسامي الجابر وياسر القحطاني وفهد مبارك (كماتشو)، وسيكون عبدالله الجمعان خيارا متوقعا إما من البداية على حساب سامي أو في أي وقت يحتاج الهلال لخدماته. طاقم أردني يدير المباراة يدير المباراة طاقم تحكيم اردني مكون من رشود حسان حكماً للساحة، يعاونه على الخطوط عرباش ختمي مساعدا اول، وصالح محمد مساعدا ثانياً، ومجفف صالح حكما رابعا، وسيقوم بمراقبة الحكام الكويتي أحمد فرج المبارك.







الليلة البنفسج يواجه الهلال برغبة الحسم المبكر

يخوض الليلة في الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت المملكة السعودية العاشرة الا الربع بتوقيت الامارات فريق نادي العين مباراته المهمة مع فريق الهلال السعودي في اطار الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الآسيوية التي يتصدرها العين بعشر نقاط· وكانت بعثة نادي العين برئاسة الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس اللجنة التنفيذية بنادي العين قد وصلت الى الرياض عبر طائرة خاصة في حوالى الساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية حيث كان في استقبال البعثة سعادة العصري الظاهرى سفير دولة الامارات في المملكة العربية السعودية اضافة الى بعض مسؤولى الهلال الذين استقبلوا البعثة العيناوية بالورود· وكان عصام عبد الله ادارى الفريق قد سبق الفريق الى المملكة يوم الاثنين حيث أنهى جميع اجراءات الفريق في الفندق وتحرك باص اللاعبين الى الفندق حيث تناول اللاعبون طعام الغذاء وحصلوا على قسط من الراحة·ثم أدى الفريق العيناوي مرانه في ستاد الملك فهد الدولي وهو ملعب المباراة الذي يبعد عن الفندق نحو عشرين دقيقة بالسيارة، وشارك في المران جميع اللاعبين وحرص محمد المنسى ومساعده أحمد عبد الله على أن يكون المران خفيفا واخفاء جميع أوراقهم عن العيون الهلالية بعد أن وضع المنسي خطته وتشكيلته في العين· اكتملت الصفوف العيناوية تماما بشفاء يستروفيتش وكيلي ورامي يسلم وفهد علي ومن المتوقع أن يلعب الفريق بتشكيلة تضم وليد سالم في المرمى وأمامه الرباعي حميد فاخر في اليمين وجمعة خاطر وجمعة عبد الله في القلب وصالح عبيد في اليسار ثم على الوهيبي وهلال سعيد وسبيت خاطر ودياكيه في الوسط وكيلي ويستروفيتش في الهجوم· اهتمام كبير وسيلعب العين بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم مع الحرص على تمرير الكرة بين الأقدام والاحتفاظ بها أطول فترة ممكنة خاصة في بداية المباراة لامتصاص الحماس المتوقع من فريق الهلال وهو يلعب على ملعبه وبين جمهوره خاصة وأن المباراة تحظى باهتمام جماهيري واعلامي كبير في المملكة ويتعامل معها الفريق الهلالي على أساس انها مباراة رد اعتبار بعد هزيمته في المباراة الأولى في القطارة بهدفين، ويدرك لاعبو العين وجهازهم بالفعل صعوبة المباراة وضرورة التركيز والتعامل معها بقوة وحماس من أجل العودة بنتيجة ايجابية تقترب بالفريق من ورقة التأهل التي يعتبر العين أقرب الفرق اليها· ويسعى العين الى تسجيل هدف فى النصف الأولى لبعثرة أوراق الهلال واحباط لاعبيه· مؤتمر صحفي وتم عقد مؤتمر صحفي حضره المنسى وكليبر مدرب الهلال، حيث رد المدربان على أسئلة الاعلاميين واعترف المدرب البرازيلى للهلال أن فرصة العين هي الأكبر فى التأهل وانتزاع بطاقة المجموعة خاصة وأنه سيلعب المباراة الأخيرة على أرضه وبين جمهوره مع فريق مرشال الأوزبكي لكنه عاد وقال إنه يهتم بنتائج فريقه فقط ولاينظر الى نتائج الآخرين·وعن انضمام خمسة من لاعبيه الدوليين الى صفوف فريقه استعدادا للمباراة قال إنه بالطبع في حاجة اليهم وكان في حاجة أكبر اليهم أمام مارشال الاوزبكي حيث كان يجلس على الدكة ثلاثة من حراس المرمى في قائمة الاحتياط لعدم وجود عدد كاف من اللاعبين مضيفا أنه تلقى اتصالا من أحد مسؤولي النادى أخبره أنه سيتم السماح لخمسة من لاعبي الفريق الدوليين بالمشاركة في المباراة وأن هناك مراكز شاغرة فى صفوف فريقه·ووصف المباراة بأنها تختلف عن المباراة الأولى بين الفريقين لأن الهلال الآن يواجه الفريق المتصدر للمجموعة·وواصل بقوله إن المستوى في الدوري أو المسابقات المحلية يختلف عن البطولة الآسيوية وأنه تسلم الفريق منذ شهر فقط·في المقابل قال محمد المنسي مدرب نادي العين إن الحسم في المجموعة لم يتم بعد ولاتزال هناك مباراتان ونحن نتعامل مع كل مباراة على أنها مباريات كؤوس موضحا أن المباراة ستكون صعبة لأنه يعرف الهلال جيدا ويعرف لاعبيه وقدراتهم واستعدادهم للمباراة ويدرك أن الهلال سيلعب بقوة وسيسعى للفوز على ملعبه وبين جمهوره مؤكدا احترامه لفريق الهلال لكنه أكد أننا أيضا نحترم قدراتنا وسنلعب للفوز معتبرا المباراة حاسمة·وأضاف أنه قد يكون العين حسابيا صاحب الفرص الأكبر لأنه يتصدر المجموعة لكن عادة لكل مباراة ظروفها ورغم ذلك فنحن لانخشى أي شئ·

قمة الزعيمين .. الحدث الأقوى على مسرح مفاوضات الجولة الخامسة

عبادي القوصي: عندما تشرق شمس اليوم فان القارة الصفراء سوف تكون على موعد مع جولة جديدة مع سباق العمالقة·· ورغم أن منافسات النسخة الرابعة لدوري أبطال آسيا شهدت أربع جولات وتبقى أيضا جولة سادسة وأخيرة يوم 17 مايو الجاري فان مرحلة اليوم ''الجولة الخامسة'' تستحق أن يطلق عليها ''جولة وضوح الرؤية'' لأنها ببساطة سوف تحدد المتأهلين أو على الأقل ملامح الصاعدين وبنسبة كبيرة دون الانتظار للجولة السادسة· ومن واقع النتائج حتى الآن فمن المؤكد صعود فرق العين وباختاكور الأوزبكي والكرامة السوري والسد القطري وداليان الصيني وأوسان الكوري الجنوبي وشنغهاي شينهوا الصيني وبالتالي تلحق بالاتحاد السعودي بطل النسخة الثالثة عام 2005 إلى دور الثمانية لتقام البطولة ابتداء من هذا الدور بنظام خروج المهزوم في مجموع مباراتي الذهاب والعودة حتى تحديد البطل الذي يمثل آسيا في نهائيات كأس العالم باليابان· تتمثل مباريات اليوم في لقاء القادسية الكويتي مع فولاذ الإيراني والاتحاد السوري مع باختاكور الأوزبكستاني في المجموعة الأولى وماشال الأوزبكستاني مع الميناء العراقي والهلال السعودي مع العين الإماراتي في المجموعة الثانية وسابا باتري الإيراني مع الغرافة القطري والوحدة الإماراتي مع الكرامة السوري في المجموعة الثالثة والسد القطري مع الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي مع العربي القطري في المجموعة الرابعة وجامبا أوساكا الياباني مع شون بوك الكوري الجنوبي وداليان الصيني مع دا نانج الفيتنامي في المجموعة الخامسة·· وتعود الحياة إلى المجموعتين السادسة والسابعة وهما يعرفان بمجموعتي الثنائيات حيث يلعب أولسان الكوري الجنوبي مع طوكيو فيردي الياباني في المجموعة السادسة ودونج تام الفيتنامي مع شنغهاي شينهوا الصيني في المجموعة السابعة· يقف العيناوية على أرض صلبة ويملك الزعيم الإماراتي بخيوط اللعبة بكلتا يديه في المجموعة الثانية والفوز في مباراة اليوم يمنحه خطوة عملاقة نحو التأهل والتعادل لن يكون مرفوضاً حتى لو انتهت المباراة لمصلحة الهلال السعودي فان فوز البنفسج على ماشال في ملعب القطارة ضمن الجولة الأخيرة يمنح العين تأشيرة التأهل بصرف النظر عن نتيجة مباراة الهلال والميناء في إطار الجولة نفسها وهذا يعني أن البنفسج قادم لا محالة وأن طريقه هو الأسهل لمواصلة المشوار وقطع تذكرة التأهل عن المجموعة الثانية·· ومهما كانت لعبة الاحتمالات في جولة اليوم فسوف يصعد العين وفي حالة فوز العين على الهلال وماشال على القوة الجوية فسوف يرتفع رصيد البنفسج إلى 13 نقطة وماشال إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد الهلال عند 6 نقاط وبالتالي يخرج الأزرق السعودي من المنافسة وبالتالي يلحق بالميناء الذي ودع مبكراًحيث يحتل حالياً المركز الأخير بدون رصيد بعد أن لحقت به الهزيمة في أربع مباريات متتالية·· ومن هنا تقتصر المنافسة على تذكرة المجموعة بين العين وماشال وطبقا لهذه المعطيات يكفي العين التعادل السلبي في مباراة ماشال لمواصلة المشوار أما في حالة تعادل العين والهلال وفوز ماشال على الميناء فلن يختلف الموقف كثيرا حيث يحتاج العين إلى نقطة التعادل السلبي أمام ماشال وفي حالة خسارة العين في مباراة اليوم وفوز ماشال سيكون العين مطالباً بالفوز على ماشال بأي نتيجة في المباراة المقبلة· الموقف في المجموعة قبل الجولة الخامسة يشير إلى أن العين يغرد بالقمة برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط كاملة عن ماشال صاحب المركز الثاني في حين تضاءلت حظوظ الهلال في المنافسة بعد أن سقط في مباراة الجولة الرابعة أمام ماشال على أرض الأخير بهدفين مقابل هدف ليتراجع الهلال إلى المركز الثالث وله 6 نقاط حصيلة الفوز في مباراتين على الميناء وماشال والهزيمة في مباراتين أمام العين وماشال·

المنسي : المباراة حاسمة ونعتبرها نهائي كؤوس

قال محمد المنسي مدرب نادي العين: إن مواجهة الهلال بالنسبة لي كمدرب هي مباراة مهمة جداً في كرة القدم ونعتبرها من المباريات الحاسمة في المجموعة ونريد تحقيق نتيجة إيجابية حيث إنه لايزال أمامنا تلك المباراة ثم مباراة ماشال الأوزبكي ولانريد التفريط في أية نقطة على الاطلاق ولا في ورقة التأهل موضحاً أن اعتبار المباراة ديربياً خليجياً خاصاً بين زعيم الكرة الإماراتية وزعيم الكرة السعودية يعنى بالنسبة لنا تحقيق نتيجة ايجابية خارج ملعبنا· وواصل بقوله إننا نعرف جيدا أن فريق الهلال يضم مجموعة كبيرة ومميزة من اللاعبين بصرف النظر عن التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة خاصة وأنه سيلعب مكتمل الصفوف بلاعبيه الدوليين لكننا في النهاية اعتدنا على احترام الفريق المنافس مهما كان اسمه ومستواه وفي المقابل فنحن نثق في قدراتنا وإمكانيات لاعبينا وهم دائماً عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم· وعن ورقة الترشح في المجموعة قال إنه من الناحية الحسابية فإن نادي العين يملك فرصة أكبر ولكننا في النهاية ندرك جيداً أن كل مباراة لها ظروفها ولذلك ننظر ونسعى ونقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ونتعامل مع المباراة ومن بعدها مباراة ماشال الأوزبكي على أنها مباريات كؤوس بالنسبة لنا· وعن فريقه وعودة يستروفيتش واكتمال لياقة كيلي وعودة رامي يسلم وفهد علي قال مدرب نادي العين إنه في المباريات الأخيرة واجه الفريق ظروفا صعبة تمثلت في إصابة ومرض بعض اللاعبين وكانت عودة كيلي ومشاركته في النصف الثاني من مباراة الميناء العراقي في الكويت إضافة قوية للفريق، وقد عاد فهد علي ورامي يسلم وتدربا مع الفريق كما عاد يستروفيش رأس الحربة وعودته مهمة لنا لأننا كنا نعاني من نقص المهاجمين وسيطرنا على العديد من المباريات الأخيرة وكانت المشكلة في إنهاء الهجمة· وعن وجود أسبوع بين تلك المباراة ومباراة الميناء العراقي وعدم وجود مباراة محلية من مباريات الدوري في تلك الفترة قال المنسي إنه بالطبع عندما يملك المدرب وقتا فأنه يعمل براحة وراحة المدرب دائما هي راحة لاعبيه وهذا يمنحنا فرصة أفضل للاستعداد والتحضير للمباراة مؤكداً أنه شاهد أكثر من مباراة للهلال السعودي ونحاول توقع جميع السيناريوهات وسنكون جاهزين لأي سيناريو مؤكداً أنه بالطبع فإن المباراة ستكون صعبة للفريقين لأنها تعتبر الفرصة الأخيرة للهلال وهو يلعب على أرضه وبين جمهوره إضافة الى أنه خسر أمامنا اللقاء الأول·







العين ضيف ثقيل على الهلال والوحدة يسعى لإحياء الأمل عبر بوابة الكرامة المحطة قبل الأخيرة لتصفيات أبطال آسيا.. ساخنة

تترقب الجماهير الإماراتية مشاركة سفيري كرتنا في بطولة دوري أبطال آسيا العين والوحدة والتي تتواصل مساء اليوم من خلال منافسات الجولة الخامسة من البطولة الآسيوية والتي سيلاقي فيها «الزعيم» العيناوي نظيره الهلال السعودي على استاد الملك فهد بالرياض في إطار مباريات المجموعة الثانية، فيما يستضيف الوحدة الكرامة السوري في منافسات المجموعة الثالثة. العين ينشد الوصول إلى النقطة (13) والتي بلا شك ستدفع الفريق بقوة إلى التأهل لدور الثمانية من المسابقة، فيما يبقى «بساط» التأهل تحت أقدام لاعبي العين حتى في حال تعادلهم أو الخسارة لاسيما وأن فوزهم على ماشال المنافس الأول للعين (7 نقاط) في الجولة الأخيرة «هنا» في القطارة ستكون أشبه بالكلمة الأخيرة في قصة السباق على بطاقة التأهل.

خيارات عديدة في التشكيلة وفرصة كبيرة لحسم التأهل بالرياض الزعيم العيناوي جاهز لتعزيز الصدارة

الفرصة المواتية أمام الزعيم العيناوي الابتعاد أكثر بصدارته للمجموعة الثانية وربما حسم أمر تأهله لربع النهائي عندما يحل ضيفاً في العاشرة إلا ربعاً من مساء اليوم بتوقيت الإمارات على الهلال السعودي بملعب استاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض ضمن الجولة الخامسة للمنافسات الأولية لبطولة الأندية الآسيوية الأبطال. واختتم العين تدريباته أمس بملعب المباراة تحت إشراف مدربه التونسي محمد المنسي ومساعده أحمد عبدالله وبمشاركة جميع اللاعبين الذين وصلوا إلى الرياض ضمن البعثة، حيث عمد المدرب إلى وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيدخل بها مواجهة الليلة من خلال تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تضمنت اختبارات متنوعة في بناء الهجمات بالعمق والأطراف والتغطية اللصيقة لمفاتيح اللعب والانتشار في الملعب طولاً وعرضاً. والضغط على حامل الكرة والتمريرات من لمسة واحدة وسرعة الارتداد في حال الهجوم المعاكس والتعامل مع الكرات العرضية وضربات الزاوية دفاعاً وهجوماً. وقد بدا اللاعبون في كامل لياقتهم البدنية والذهنية ونفذوا التوجيهات كأفضل ما يكون، وكان التنافس واضحاً بينهم خلال المران للدخول في التشكيلة التي ستخوض المباراة، وهو ما أسعد الجهاز الفني الذي تعددت خياراته لوضع التوليفة الأمثل التي تحقق له الهدف المأمول. ويدرك العيناوية جيداً مدى صعوبة المباراة وضرورة تحقيق الفوز بنتيجتها لمضاعفة حظوظهم في الارتقاء بالفريق لدور الثمانية، وهو ما يتطلب منهم جهوداً مضاعفة وهم يواجهون الهلال بأرضه ووسط جمهوره، وهو الساعي بقوة لرد الاعتبار بعد خسارته بالقطارة بهدفين للاشيء، كما أنه يعمل للعودة للمنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة على حساب العين وهو يدرك أن الفوز هو الخيار الوحيد المتاح أمامه لتحقيق هدفه في انتظار أي تعثر آخر للمتصدر العيناوي. وينتظر أن يخوض المدرب التونسي محمد المنسي مباراة اليوم بخطة متوازنة دفاعاً وهجوماً مع مراعاة ضرورة خطف هدف مبكر يريح أعصاب لاعبيه ويربك به حسابات أصحاب الأرض، وتعتبر عودة الثنائي المحترف المهاجم الصربي نيناد يستروفيتش ولاعب الوسط البرازيلي كيلي خير دعامة لصفوف البنفسج في اللقاء، فضلاً عن عودة قائد الفريق ومدافعه القوي فهد علي لقيادة الدفاع. وهو ما يعزز فرص العين لفرض أفضلية فنية على ملعب المباراة، خاصة وأنه يلعب من دون ضغط تقريباً نظراً لفرصه المتعددة في بلوغ المرحلة التالية من المنافسة على حساب فرق مجموعته، إذ انه ينفرد بالصدارة جامعاً في رصيده عشر نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، فيما يبلغ رصيد أقرب ملاحقيه ماشال الأوزبكي سبع نقاط. تشكيلة العين يتوقع أن يلعب العين مباراة اليوم بتشكيلة تتكون من: وليد سالم في حراسة المرمى، حميد فاخر وفهد علي وجمعة عبدالله وصالح عبيد في خط الدفاع، كيلي ودياكيه وسبيت خاطر وعلي الوهيبي في الوسط ونيناد يستروفيتش وفيصل علي ثنائي هجوم. وهناك كل من معتز عبدالله وهلال سعيد وشهاب أحمد وجمعة خاطر وعبدالله علي في دكة الاحتياط.

مع تحيات جميع الهلاليين في الإمارات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/05/2006, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
بالتوفيق للازرق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/05/2006, 12:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
مشاركات: 112
بالتوفيق لزعيم نصف الكره الارضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/05/2006, 12:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2002
مشاركات: 153
مشكور

الله يعطيك العافيه

وبإذن الله الفوز هلالي

يارب يا كريم انك توفق الهلال للفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/05/2006, 01:08 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2005
مشاركات: 164
بالتوفيق لزعيم نصف الأرض وزعيم آسبا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/05/2006, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوفي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: تبوك+مكه
مشاركات: 2,854
بالتوفيق للزعيمممممممم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/05/2006, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
هل تلاحظون الثقة الموجودة عندهم؟

تكفون لا تخلونهم يطلعون الا على شهار
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/05/2006, 04:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,064
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الرياض
هل تلاحظون الثقة الموجودة عندهم؟

تكفون لا تخلونهم يطلعون الا على شهار

افا عليك نبي نكرمهم بهدفين لي واحد والله اعلم اني متحلم ومودي تطلع صح ابي النتيجة اكبر عشان نوديهم شهار لو مايعرفوونة بس الحمد للة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/05/2006, 04:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 142
مشكوووووووووووووووووووووووور
وباتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/05/2006, 04:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 2,670
مشكووووووووووووور اخووي
وبإذن الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/05/2006, 05:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
مشكووور وما قصررت


وبإذن الله راح نفوووووووز

ونتإهل للدور الثمانيه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/05/2006, 05:11 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
مشاركات: 854
.. مشكوووووووووور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/05/2006, 05:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
يعطيك العافية و بالتوفيق للزعيم الاسيوي الليلة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/05/2006, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: بجانب ياسر الياس
مشاركات: 1,514
ياللله يارب انك تنصر الهلال اليوم

بنتيجة حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/05/2006, 06:29 PM
عرّاب التنس
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 5,953
هلالي الرياض

يعطيك ألف ألف ألف عافيــــــــــــــــــة

تسلم يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube