المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/09/2001, 02:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الأربعاء2/7/1422






«الجزيرة» تؤكد أنه لن يستمر
الكاتو يكشف تراجع إدارة الهلال عن إبعاده
أكد اللاعب الكولمبي الكاتو بيريز المحترف الاجنبي في صفوف الهلال بأن الادارة تراجعت عن موقفها السابق وذلك بقرار الاستغناء عنه وقال: «اخبرتني الادارة من جديد بأن هناك احتمالاً لبقائي وانا مستعد لأي قرار وربما ان الادارة ستقوم بالمفاضلة بيني وبين اللاعبين ادميلسون ومارتنيز وانا اثق بقدراتي وايضاً المدرب مقتنع تماماً بامكانياتي وهو يتمنى استمراري.
وتؤكد مصارد «الجزيرة» بان ادارة نادي الهلال لا ترغب في بقاء اللاعب لذلك سوف يتم استبعاده من الفريق.



من أجل المنتخب تقديم لقاء الهلال والاتفاق للخميس
وافقت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تقديم لقاء فريقي الهلال والاتفاق إلى يوم الخميس بدلاً من يوم الجمعة وذلك باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وتأخير لقاء فريق الشباب والأهلي إلى يوم السبت بدلا من يوم الجمعة. حيث يأتي هذان اللقاءان ضمن الجولة السادسة لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
ويأتي هذا التغيير من قبل الأمانة العامة بعد ان رفعت إدارتا الهلال والأهلي طلباً لتغيير الموعد نظراً لتعارضه مع مباراة منتخبنا الوطني الهام أمام نظيره البحريني والذي سيقام يوم الجمعة في البحرين ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بكوريا واليابان 2002م.
وسوف يكون الشوط الأول لمباراة الهلال والاتفاق بعد صلاة المغرب مباشرة فيما يقام شوط المباراة الثاني بعد صلاة العشاء.



آرثر مؤكداً أنه لن يتبع إعداداً خاصاً للاتحاد مشاركة اللاعبين غير السعوديين بيد إدارة الهلال
أوضح البرتغالي جورج ارثر مدرب فريق الهلال انه من الصعب الحكم على اللاعبين الأجنبيين ادميلسون ومارتنيز وذلك من خلال مناورة واحدة فقط وقال «من الواضح انهما يسعيان الى تقديم الافضل في المستقبل». وعن مباراة دور الاربعة امام الاتحاد اكد بان الفريق لن يعمل اي استعداد خاص لهذه المباراة بل ستكون الايام التي تسبق المباراة تماريناً اعتيادية. وعن هل بامكان اللاعبين الاجانب المشاركة في دور الاربعة؟ قال بأن هذا يعود للادارة التي متى ما استطاعت ان تنهي التعاقد معهما فان مشاركتهما ستكون واردة.






الهلال يتعرض لعملية غش ويكتشفها قبل فوات الأوان
تؤكد مصادر «الجزيرة» بأن اللاعب الذي حضر الى الرياض للاحتراف بصفوف الفريق الهلالي الذي وصل يوم أمس الأول ليس نجم المنتخب الهندوراسي وهدافه اللاعب الشهير ساوول مارتينيز وأنه لاعب يحمل نفس الاسم مارتينيز.
وقد واجهت «الجزيرة» بعد اكتشافها لحادثة الغش التي تعرض لها نادي الهلال أمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد بالموضوع وقد رفض المسعد التعليق مطلقاً.
ولكن نؤكد وعبر «الجزيرة» ان اللاعب سيغادر خلال الأيام القليلة القادمة عائداً الى بلاده.
وقد أكد مصدر بنادي الهلال بأن اللاعب قد حضر للتجربة ولم يتم التوقيع معه.
وان اللاعب الذي تم التوقيع معه فهو صانع الألعاب بالمنتخب الهندوراسي اللاعب خورخي ليون.


لي تعليق على خبر تورط الهلال في ان الاعب مارتنيز ليس الاعب الحقيقي
صورة الاعب مرتنيز لمن يريد التأكد منها يضغط على اسمه بالأسفل واريد تعقيبكم رجائي والصورة من شبكة نسيج
مارتينيز

شبكة نسيج الصفحة الخاصة عن اهدافه بالرازيل اضغط للتأكد
شبكة نسيج (مارتنيز)

الصورة التي اخذتها شبكة الزعيم للاعب
صورة شبكة الزعيم




الإدارة رفعت أوراق البرازيلي لاتحاد الكرة ونجم هندوراس يجري كشفاً طبياً اليوم..
مارتينيز وأدميلسون شاركا في المران الهلالي أمس وخطفا النجومية
آرثر يرفض إبداء رأيه الفني ويستبعد ثلاثة لاعبين أمام الاتفاق.. و«القرني» وجه جديد في التدريبات
كسب المهاجم ساوول مارتينيز «هندوراسي» وغونزاليس ادميلسون «برازيلي» أمس أعجاب الهلاليين الذين حضروا لمتابعة مشاركتهما الأولى في تمارين الفريق الكروي.. وخطف هذا الثنائي النجومية المطلقة في المناورة التي فرضها آرثر على كامل مساحة الملعب لاختبار قدراتهما وبرز مارتينيز كثيراً في إظهار مهاراته في التحكم بالكرة ومراوغة للمدافعين غير أن قصر قامته وضآلة جسمه أدخلت شيئاً من القلق في نفوس الجماهير «!!»، فيما برز ادميلسون بتمريراته البينية المتقنة ولمساته الجيدة وتحركاته في خط الهجوم.
وكانت الإدارة الهلالية قد رفعت الى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة أوراق البرازيلي أدميلسون كاملة بعد استيفائها لاعتماد تسجيله وطلب بطاقته الدولية من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم.
فيما اجلت رفع أوراق مارتينيز لحين اكتمالها على ان يخضع صباح اليوم الى كشف طبي متكامل في مستشفى المملكة للتأكد من سلامته التامة وخلوه من الاصابات والأمراض.
من جهته رفض آرثر جورج مدرب الفريق الهلالي ابداء رأيه الفني حولهما مؤكداً انهما بحاجة لمزيد من التدريبات والوقت ليظهر ما لديهما غير انه المح الى ان ماقدماه في المران الأول لهما جيد قياساً بعدم تأقلمهما على طريقة اللعب والأجواء المناخية.
وعلى صعيد التدريبات اراح ارثر عدداً من اللاعبين الذين شاركوا أمس الأول أمام الشعلة يتقدمهم حسن العتيبي والشريدة والنزهان والصويلح والمسعري والمفرج والعمودي لاصابتهما، فيما اجبر بقية اللاعبين على المشاركة رغم المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة وواصل الثنائي يوسف الثنيان وفيصل ابوثنين تطبيق البرنامج اللياقي الخاص تحت اشراف مساعد المدرب راؤول واخصائي العلاج الطبيعي فرناندو نوغيرا.
وشارك في المران الهلالي أمس الوجه الجديد وليد القرني «من مواليد 1402ه» الذي احضره أحد محبي الهلال من مدينة أبها.. وقدم اللاعب بعض اللمحات الفنية الجيدة.
من جهة ثانية استبعد آرثر الثلاثة فهد المفرج وحسين المسعري ومحمد النزهان من القائمة التي ستغادر ظهر يوم غدٍ الى الدمام لملاقاة الاتفاق في المباراة الأخيرة للفريقين في المرحلة التمهيدية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وضم بدلاً عنهم سلطان الناصر ومنصور الشهراني وتركي الشايع لتصبح قائمة اللاعبين الثمانية عشرة مكونة من:
حسن العتيبي وتركي الصويلح وعبدالله الشريدة وماجد الشمري وبندر المطيري ووليد العمودي وخميس العويران وتركي القحطاني ومحمد القحطاني وحسين علي وعبدالله الجمعان وأحمد ضاري وفيصل الصالح وخالد الرشيد وعبدالله المطرف بالاضافة الى الناصر والشهراني والشايع.



















الهندوراسي والبرازيلي شاركا بالتدريب لأول مرة ..
آرثر: اللاعبان مؤهلان لكسب قناعة الهلاليين
استبعاد النزهان والمسعري والمفرج.. وبرنامج (علاجي) خاص للخراشي


شارك اللاعبان الأجنبيان في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الهلال البرازيلي (ادميلسون) والهندوراسي (مارتنيز) أمس وللمرة الأولى في تدريبات الفريق الجماعية ومنذ أن وقعا عقديهما مع النادي وظهر الثنائي الأجنبي بمستوى يوحي بأنهما يملكان الكثير ليقدمانه لفريق الهلال الأول، هذا ما أكده أيضاً المدرب البرتغالي (آرثر) الذي قال إنهما مؤهلان لكسب قناعات الهلاليين رغم انها المشاركة الأولى لهما وأضاف (آرثر) انهما يسعيان لتقديم الكثير وهذا الشيء بالتأكيد يسعدني. وفي موضوع ذي صلة رفع الهلاليون أمس أوراق اللاعب البرازيلي (ادميلسون) للجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد استكمالها وأرفق النادي طلباً لمخاطبة الاتحاد البرتغالي بغية الحصول على كارت اللاعب الأصفر أما اللاعب (مارتنيز) فسيجري فحصاً طبياً ظهر اليوم في مستشفى المملكة للتأكد من سلامته قبل استكمال أوراقه تمهيداً لرفعها للاتحاد السعودي ليتسنى له مخاطبة نظيره الهندوراسي للحصول على كارت اللاعب الأصفر وكانت الإدارة الهلالية قد وضعت شرطاً في العقد يخول لها فسخه في حالة اكتشاف إصابة في اللاعب، وبهذا تكون مشاركتهما في لقاء الدور النصف النهائي الخميس ما بعد المقبل أمام الاتحاد واردة جداً إذ إن المدة المتبقية قبل المباراة كافية لمخاطبة الاتحادين البرتغالي والهندوراسي للحصول على بطاقتيهما الصفراء.
وعلى صعيد آخر تلقى النادي أمس موافقة الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص الطلب الذي تقدمت به الإدارة حول تقديم مباراة الفريق من يوم الجمعة الساعة الثامنة والنصف إلى يوم الخميس وتقرر إقامتها الساعة السادسة والربع بسبب ظروف الحجوزات حيث إن النادي يرغب في العودة مباشرة للرياض بناء على طلب السيد (آرثر) الذي يود منح لاعبيه مزيداً من الراحة قبل مباراة المربع وسيغادر الفريق ظهر الخميس من اليوم نفسه وعلى صلة بالموضوع استدعى السيد (آرثر) الثلاثي سلطان الناصر وتركي الشايع ومنصور الشهراني لدخول معسكر مباراة الاتفاق بعد تدريب اليوم وسيكون اللاعبون الثلاثة بدلاً عن محمد النزهان وحسين المسعري وفهد المفرج على أن تبقى نفس العناصر الأخرى التي دخلت معسكر مباراة الشعلة في القائمة النهائية، ومن جهته أكد رئيس الجهاز الطبي بالنادي السيد (فرناندو) ان استبعاد المفرج عن مباراة الخميس أمام الاتفاق جاءت بناء على طلبه وأوضح بأن المفرج يعاني من الآلام في كاحل قدمه بعد تعرضه للإصابة في لقاء الشعلة ولكن وضعه سيتحدد بشكل نهائي بعد الاختبار الذي سوف يجريه اللاعب اليوم وأضاف (فرناندو) أن المؤشرات تؤكد حاجة اللاعب للراحة فقط أما اللاعب العامودي والذي اصيب أيضاً أمام الشعلة فاثبتت الفحوصات انه بخير وعن وضع اللاعب بدر الخراشي الذي وصل أول أمس من السويد بعد إجرائه لعملية الرباط الصليبي على يد الجراح العالمي اريكسون فيحتاج إلى برنامج تأهيلي ولياقي لمدة أربعة أشهر قبل عودته لمزاولة التدريبات بشكل طبيعي.
على صعيد آخر يتحدد وصول اللاعب الهندوراسي (ليون) والذي أنهى الهلاليون إجراءات التعاقد معه خلال اليومين القادمين، وعلى صعيد التدريبات طلب (آرثر) من عدد من اللاعبين يتقدمهم الشريدة والصويلح والنزهان مغادرة المناورة التي اجراها أمس لعدم تعرضهم للارهاق وكان (آرثر) قد ركز على النواحي التكتيكية والفنية، وحظيت مناورة الأمس بمشاركة أحد لاعبي الحواري بمدينة أبها وليد محمد القرني الذي سيكون قرار تسجيله في الكشوفات بيد مدرب الفريق ومن جهته أكد إداري الفريق الأستاذ منصور الأحمد أن الهلال وكما عود جماهيره سيظهر بمستواه المعروف خلال لقاءات الحسم وبدأ بمواجهة الاتحاد الخميس ما بعد القادم وأضاف الأحمد أن المستوى الذي قدمناه في الشوط الأول أمام الشعلة ليس بمستوى الهلال ولكن نعدهم بأن يروا هلالهم الحقيقي أمام الاتحاد وأشار الأحمد إلى الظروف التي يعاني منها الفريق مثل غياب أكثر من عشرة لاعبين بسبب مشاركتهم المنتخب الأول..



الهلال يسلم (أدميلسون) مقدم العقد

سلمت ادارة نادي الهلال امس مدير اعمال اللاعب البرازيلي (ادميلسون) مقدم العقد المتفق عليه بين اللاعب ونادي الهلال.
* وعلى صعيد آخر تفاجأ لاعبو الهلال من لاعبهم الجديد الهندوراسي (مارتيز) بارتداء حذاء التدريبات الخاص بالجري واللياقة اثناء اقامته المناورة الكروية، رغم ان الحذاء المخصص للملعب العشبي هو ذو المسامير المعدنية، ومع ذلك استطاع الاداء بصورة جيدة اثناء المناورة.
* ومن جانب آخر يقدم المدرب (آرثر جورج) نهاية الاسبوع تقريرا لادارة الكرة الهلالية حول الاسماء التي سيتم سيتم الاستغناء عنها من الفريق الكروي الاول للموسم الحالي، حيث ستصدر ادارة الكرة عقب ختام مباريات الفريق بكأس الامير فيصل بن فهد بيانا باسماء اللاعبين المنسقين الذين سيتم الاستغناء عنهم عقب وقوف المدرب (آرثر) على المستويات بصورة نهائية.




يوسف عبدالله: الأندية الاماراتية بـ (انتظار) قرار الاتحادالآسيوي لضم الكاتو!


أكد الوسيط الاماراتي يوسف عبدالله بأن عدداً من الاندية الاماراتية أبدت رغبتها في ضم اللاعب الكاتو المحترف في صفوف فريق الهلال والذي لا يزال ينتظر رفع عقوبة الايقاف عنه من قبل الاتحاد الآسيوي.
وقال بأن الكاتو ابدى رغبته باللعب في الاندية الاماراتية كما ان هناك موافقة مبدئية من الهلاليين بالتنازل عن الكاتو وذلك في إطار التعاون بين الاندية السعودية والاماراتية مشيراً الى ان الثلاثي الاجنبي المتواجد حالياً في الهلال سيكون الأقرب للاستمرار مع الهلاليين بناءً على رغبة من المدرب آرثر جورج.




شباب الهلال يكسبون الشعلة
التقى فريقا الهلال والشعلة لدرجة الشباب لكرة القدم في لقاء ودي على ملعب نادي الشعلة بالخرج وانتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.












آرثر: لم افكر بعد بلقاء الاتحاد
عبر مدرب الهلال آرثر جورج عن عدم رضاه عن فريقه رغم فوزه على الشعلة في كأس الامير فيصل بن فهد واكد ان الفريق كان سيئا ولم يقدم المستوى المطلوب منه في الشوط الاول.
واشار آرثر الى ان الوضع تغير في الشوط الثاني وترجم الفريق سيطرته بتسجيله هدفين.
وعن المواجهة المتوقعة مع بطل المجموعة الاولى الاتحاد قال آرثر: حتى هذه اللحظة لم افكر بهذا اللقاء لان الوقت لازال مبكرا ولا يوجد لدى اسماء جديد لتلك المرحلة.
وتمنى آرثر ان يقدم الفريق مستويات جيدة وان يواصل لاعبوه التهديف والظهور بمستوى جيد في المرحلة القادمة.
اللاعب عبدالله الجمعان اكد ان الفريق سيقدم في المباريات القادمة مستواه وسيظهر بصورة افضل.




اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 19/09/2001 عند الساعة » 06:11 AM
  #2  
قديم 19/09/2001, 02:21 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Lightbulb يسعد لي صباحك

صباح الخير يا نواف والله يعطيك العافيه وننتظر بقيه الاخبار يا حلو وتسلم يا غالي,
  #3  
قديم 19/09/2001, 02:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Thumbs up صباح الخير ياغالي

تسلم يمناك على هالاخبار وماقصرت.
  #4  
قديم 19/09/2001, 03:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2000
مشاركات: 342
الله يعطيك الف الف عافية اخوي نواف على هاالاخبار الي تنقلونها لنا انت
والاخوان والله يعافيكم ويجعكم ذخر للهلال والهلاليين
  #5  
قديم 19/09/2001, 04:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2001
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 86
Smile

يسعد صباحك اخوي نواف ..

ويعطيك الف عافية .. على هالاخبار ....


تحياتي ...

هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــــــــلر
  #6  
قديم 19/09/2001, 06:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
@@ يسعد لى صباحك يانواف وتسلم ويعطيك ربي الف عافيه مجهود متواصل تشكرعليه


@@ بالنسبة للاعب مارتنيز اعتقد هو نفس اللاعب لكن ياخبر بفلوس بكره ببلاش !!!!!
  #7  
قديم 19/09/2001, 06:27 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
Thumbs up

ألف مليون شكر لك اخوي نواف العماري والله يعطيك العافية


اسمح لي انزل باقي الاخبار المتفرقة


* انتقالي من سدوس بات وشيكاً!

فيصل الطويل

سبحان الله أجل (CNN) ما يكذبون في خبرهم!!

* الكأس لن تغادر خزينة الأهلي

فوزي الشهري

كأس الشاهي اما كاس الصدقي فهو لجاركم!!

* الشعلة سيكون الحصان الأسود

خالد القروني

انتبه لا "ينحاش" الحصان يا جساس!!

* في جعبتنا الكثير للاتفاق

عمر باخشوين

ما فيها إلا "ربيان" اما التكتيك فيخلف الله!!

* الوحدة مستهدف

حاتم عبدالسلام

يحسدونه طرف ثابت في المربع!!


نائب الرئيس المستقيل في النادي الصغير بدأ "يتلزق" بالمدرب وإداري الفريق الكروي ،بل انه لا يتوانى في ملاحقة "الكرة" عندما تخرج من الملعب أثناء التمارين لاحضارها!!

استمرار بعض المراقبين في اللجنة سيساهم في تراجع مستوى التحكيم وتكرار أخطاء أسياد الملاعب!!

حتى تشمل الفائدة فإن تصريحات الإداري هذه المرة تبث لجميع الصحف!! حتى تشمل الفائدة فإن تصريحات الإداري هذه المرة تبث لجميع الصحف!!

خطط المشرف العام بدأت تؤتي ثمارها والدليل الانتصارات المتواصلة التي يسجلها الفريق الكروي!!

بعد رفض "الأهل" التنازل عن اللاعب المبتعد وتواضع حضور المباراة التفت أحد منسوبي "الفرع" لزميله الآخر قائلا: فعلا انك لا تجني من الشوك العنب!!


هذا اللي موجود اليوم وبالنسبة لفواصل وصح لسانك ما قدرت انزله لوجود مشاكل في موقع جريدة الجزيرة واللي يقدر ينزله من الشباب يكون مشكوووور مقدما


ولكم تحياتنا ،،،



إسعادكم هدفنا إضغط هنا ولا تدردد



أخوكم / البــ2000ـــارق;)
  #8  
قديم 19/09/2001, 07:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2000
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 2,243
الله يعطيك العافية ياولد العماري

وأحب أوضح بأنه لاتوجد أخبار مهمة في الرياضية والاقتصادية وعالم الرياضة ومعظم الأخبار بخصوص اللاعب الهندوراسي ومستواه الجيد كما ذكر في الرياض والجزيرة.
  #9  
قديم 19/09/2001, 08:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 948
يعطيك الف عافية أخوي نواف أما بالنسبة للجزيرة فأشوفها بدايه هالايام تتحرش بالهلال أظهر وقفوا اللي كانوا يبحثون عن الحقائق .لأني أشوف مصادرها الموثوقه أي كلام
  #10  
قديم 19/09/2001, 02:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/09/2001
مشاركات: 15
تسلم ......!

تسلم على الاخبار .....
  #11  
قديم 19/09/2001, 02:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: الخرج والقلب في العريجاء
مشاركات: 1,308
السلام




<FONT FACE="Al-Hadith1"><FONT SIZE="10"><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ط</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ك</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ل</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ع</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ه</FONT><FONT COLOR="#0000FF"> </FONT><FONT COLOR="#0000FF">ي</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ن</FONT><FONT COLOR="#0000FF">و</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ا</FONT><FONT COLOR="#0000FF">ف</FONT></FONT></FONT>

تحياتي

الحريف
  #12  
قديم 19/09/2001, 02:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 139
ؤالله جهد تشكر عليه يانواف
  #13  
قديم 19/09/2001, 10:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
المكان: الشرقيــــــ الدمام ــــــــة
مشاركات: 1,021
جزاك الله الف خير
  #14  
قديم 19/09/2001, 10:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,009
مشكور يانواف والله يعطيك الصحة والعافية
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube