#16  
قديم 30/04/2006, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 2,011
10 .. مليون .. كثيرة جدا .
والسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 30/04/2006, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ الزعيم ـام6
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: بكتيبة الزعماء
مشاركات: 871
هلا اخوي وكلامك رائع وانا معك نواف يستاهل العشره
ولو لاسمح الله ورفضت الاداره وراح لغير الهلال بتشوف من يسميه بلخائن

وهو طالع بأذن او بتحط الوم على الاداره وانها هي السبب
ولو كانو محل نواف ماشاورو الاداره وقعو العقد وطارو بدراهم
واعضاء الانتقادات هذا وقت خروجهم وسب في الاعبين
واذا بدع الاعب تشوف ساكت ويمكن ماينام الليل بسبته
نواف ماقصر قال عشره للهلال ماقال كم تزود يالهلال

مزيون الرياض
لاتلمع لكماتشو لدرجه هذي وانه طلعنا من السنه السودء
ترا نواف ماكان موجود بلهلال ولاتنسا المدرب كان له دور
ولا نسينا الي قدمه نواف مع الهلال
او على قولت المثل مزمار الحي مايطرب

إقتباس
ولو لاقدر الله جددت الادارة له بالعشرة ملايين... فسيأتي الدور على الشلهوب

المشاغب ليتك جبت اسم غير الشلهوب الا اذا كنت شايف الشلهوب مايستاهل
وبعدين نواف طلب عشره ولاتحاد يقول ب 14 ماقال من يزود
وبعد كاس العالم مايبي يضغط على الاداره في الوضع الي حنا فيه
يعني رما الكوره في مرما الاداره الهلاليه
والا لازم تخسرون لاعب بحجم نواف وثقله عشان تحطون الوم في الاداره الي ماهتمت
او مازاودت على عرض الاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/04/2006, 05:13 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/02/2004
مشاركات: 122
اخوي كودو

نواف يستاهل اكثر من 10 ملايين
لأن نواف جامعها كلها (مهارات وفن ومثالية اخلاق حب لناديه يفوق الوصف )
ونواف ابي اقولها مليون مره نوااااااف يستااااهل كل خير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/04/2006, 05:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: New York
مشاركات: 325
كماتشو مستلم مبلغ 4,5 مليون ريال قيمة التجديد للموسم الماضي وذالسنه طالب 5,62 مليون ريال لسنه وحده فقط واغلبكم يقول جددوا له هذا وهو اجنبي.
ونواف طالب مليونين بالسنه ومستكثرينها على ابو بندر.

انا مع التجديد لنواف ان كانت بهذا المبلغ ولمده لا تقل عن 5 سنوات.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/04/2006, 05:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/08/2005
المكان: في قلب حبيبي
مشاركات: 1,052
كلام سليم100%
ويعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/04/2006, 05:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـ الزعيم ـام6
[color=#000080]
المشاغب ليتك جبت اسم غير الشلهوب الا اذا كنت شايف الشلهوب مايستاهل
وبعدين نواف طلب عشره ولاتحاد يقول ب 14 ماقال من يزود
وبعد كاس العالم مايبي يضغط على الاداره في الوضع الي حنا فيه
يعني رما الكوره في مرما الاداره الهلاليه
والا لازم تخسرون لاعب بحجم نواف وثقله عشان تحطون الوم في الاداره الي ماهتمت
او مازاودت على عرض الاعب

يا حبيبي أنا ذكرت الشلهوب لأنه لايقل نجومية عن التمياط.... بل انه والله افضل من التمياط وخصوصاً

في خدمة فريقه وصناعة اللعب....... مهوب تمويت اللعب.....

أما من ناحية يستاهلون المبلغ او ما يستاهلون فانا في رايي انهم ما يستاهلون العشرة مليون.....

نواف مساوم..... والمساومة ليت في كلمة (من يزود) كما تقول... بل هي فيما يفعله نواف مع ناديه....

وخصوصاً انه ماقطع القيل والقال قبل شهور قليلة عندما كلمه الامير محمد بن فيصل وبندر بن محمد....

خلاها لين يقرب عقده على الانتهاء ويشوف كم يجيه من البلوي ثم يعلم الادارة انه ضحى بالاربعة مليون

علشان الهلال!!!!!!!!!! يضحك على مين؟!!!!!!!!!

عموماً والله ثم والله.. وهذا انا أحلف ان التمياط بيجدد مع الادارة وان الامير محمد ووالده سيجددون للتمياط

ليس لانه يستحق...... لا والله بل لأجل جماهير الهلال.....
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/04/2006, 05:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 129




العمليه الان اصبحت مصالح واحتراف ...

خل نحسبها شوي ممكن ..


نقطة تنبيه ...

كماتشو الهلال وقع معه الهلال للموسم الماضي بمليون ومائتين الف دولار ويبي يجد بمليون ونصف مليون دولار

يعني ..

1200000 دولار × 3.75 ريال = 4500000 ريال اربعه مليون ونصف

والسنه ذي يبي زياده على الاربعه مليون ونصف مليون ومئه و خمسه وعشرين الف ريال
ليصبح المجموع = خمسه مليون وخمس مئه وخمسه وعشرين الف ريال لموسم واحد ..



نرجع لنواف هو يبي 10 مليون كل سنه مليونين لمدة خمس سنوات

مدري كيف يبي طريقة العقد !! عشان اقدر افنده واحط راي لي ..

بس فيه نقطه مهمه جداً ..

لازم نواف يعرف انه عمره في الملعب ماراح يطول لانه لاعب مجهود
ولازم يحسب حساب التكريم اللي بيلقاه اذا فكر يعتزل ( له في حفل الثنيان عبره )
لازم نواف يعرف انه هو كابتن الهلال في المرحله القادمه بعد اعتزال سامي
لو راح لاي نادي ماراح يكون نجم الفريق ابداً
العمليه عرض وطلب
بس اهم شي لو راح لغير الهلال يحفظ حق الهلال النادي في الانتقال
مو يوقع بمليونين والباقي تحت الطاوله زي الدوخي ..
العمليه تبي لها حسبه بين اللاعب وادارة النادي ..
على فكره يوم راح خميس العويران تورطنا في البدايه وجبنا توليو الين وفقنا الله في عزيز و عمر الغامدي
ولو جلس خميس الى هالوقت كان ماطلع عزيز والغامدي
فلازم نواف يعرف انه الهلال يقدر يعوضه بس هو ماراح يقدر يعوض الهلال




براي الشخصي انه اذا انتقل لغير الهلال هو الخاسر الاكبر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/04/2006, 05:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 55
كلام جميـل أخــوي

بس انا لو لاعب هلااالي


ولو كنت بمستوى نواف او افضل منـه .. يااشيخ والله مااترك الهلال بس يعطوني مليون واحد يكفيني لين اموت

ليش اطلب الملايين هذي كلها

بيت وعنـدي بيت
سياره وعنـدي سياره
سفريات وخرابيط ... مايحتاج اقعد في ديرتي واقابل هلالي
شهره .. مستواي وعطائي داخل الملعب واخلاقي هي اللي بتوصلني الشهره .. مو الملايين

بس عطـوني مليون واحد وراتب شهري 4000 .. خير ونعمـه ياالله لك الحمـد

ان شاء الله نواف هلالي والله يعين الاداره الهلاليـه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/04/2006, 05:49 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,952
وهل قدرنا أننا ننتظر مايقدمه البلوي حتى نقف امام مفترق طرق

إما بدفع مايوازي عرضه ولا إطلاق سراح الأعب

كلنا نعلم هدف ابو البلاوي هو المزايدهـ فقط لا غير

::

يكفي ان ابو البلاوي يعترض طريق مفاوضاتنا مع الأنديه الآخرى

يجي زاحمنا في عقر دارنا ويصبح شبح يطارد عقود لاعبينا

ليش مانرى هالشيء يصير مع الإتحاد في حال تجديد عقود لاعبيهم

لماذا تضع الجماهير الزرقاء يدها على قلوبها عند اقتراب انتهى عقد اي لاعب

وهل ادارة الإتحاد اكثر ووعي في انهاء اي خلاف مع لاعبيها في امور عقودهم

ياجماعه فيه شيء يحدث غلط في ادارة نادينا اما بتسريب اخبارهـ

ولا بعدم المعرفه التامه بكيفيه التفاوض


وفي الأخير
اتمنى من نواف المرونه مع المفاوضات

ومعرفة اهداف الطرف المنافس

والنادي لم ولن يبخل عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/04/2006, 05:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z I D A N E
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 5,511
نواف لاعب كبير

ويستاهل

ابن النادي

وبعدين فيه بند في الاتحاد الدولي

أنه اذا كان

اللاعب مصاب وهو يلعب مع ناديه

فإن النادي يتكفل بعلاجه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30/04/2006, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مُـوجے
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2005
مشاركات: 2,006
الله يعطيك العافية

كفيت ووفيت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 30/04/2006, 06:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
يعطيك ألف عافية..


ألف شكر لك..
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 30/04/2006, 07:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/07/2002
المكان: قلب كل هلالى (مدينة نواف )
مشاركات: 1,229
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كودو


# نواف التمياط ... وتجديد العقد بــ 10 مليون ... مابين مؤيد ومعارض ..!!

انا مؤيد ليس لانني منحاز للاعب بل لانه يستحق أكثر من ذلك ........................

# هل تجاهل .. أو تناسى موقف النادي وأعضاء الشرف والجماهير ..؟ بالعكس أثنى وعليهم وأكد انهم السبب بعد الله في عودته إلى الملاعب ..

لا تصدر هذه الحركات من لاعب مثل نواف


# المعارضون في هذه القضية .. يدركون تماماً بأنه الوحيد في الملاعب السعودية من ناحية الأخلاق والمثالية ...!! هل سيتخلى عنها نواف عند المفاوضات ..؟


صح السانك يالغالي على هذه الكلمات وهو اهل للاخلاق والمثالية



# هل سيصبح مثالياً لو وقع للإتحاد دون أن يعلم عن توقيعه أحد ..؟ بأعتبار انه تجاوز الـ 28 ... أم خائناً لأنه جعل الهلال في المقدمة .. وقال أريد كذا وكذا ..؟

لا يفعلها ابو بندر هذه حركات الصبيان و اصحاب الخوف

# ما الذي يمنعه عن أن يفعل مافعله .. العويران والدوخي .. إلا الوفاء والمثالية ..؟

صح يالغالي وهذه هي احد الاسباب التي ادعوا الهلال بعدم التفريط بنواف

# من يقول أن التمياط لا يستحق الــ 10 مليون قياساً على ما قدم هذا الموسم .... أقول ... ماذا كنتم تكتبون وبماذا تطالبون الإداراة في عهد باكيتا عندما كان نواف ضحية لبعض خطط وتكتيكات المدرب بداية الموسم ..؟

يستحق اكثر من 20 مليون ريال

# التقييم بأختصار .. ( حقق بطولتين ، وأضاع بطولة ) .. لماذا لا نجدد له بالمبلغ الذي يريده ...، على اعتبار ان كماتشو حقق الدوري العام الماضي وُأعطي مايريد.


صح مع ان كماتشو لاعب اجنبي وهذا ابن البلد


# في النهاية ... مابين ( إعانة ) عبدالله بن مساعد ... و( لعانة ) منصور البلوي .. من المستفيد .. ومن هو الخاسر ..؟ نحن في الإنتظار ...

حلووووووووووووووه يالغالي هذه الاعانة ووووووووووو اللعانة

# اسأل الله أن يغير ما نعيشه من قهر على هلالنا هذه الإيام.

سي يوو
كودو




بالنهاية اهديك هذه الورده على احلى كلاااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 30/04/2006, 07:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
مشاركات: 12
يريد التوقيع لمدة خمس سنوات ب 10 ملايين ( بصراحة وبدون زعل نواف لك عليه بدنياً وهو عمرة 28 سنة ، في أحد مقتنع ان نواف راح يلعب حتى سن 33 سنه !! )

الحل انه يوقع بمبلغ 4 مليون لسنتين وبعدها اذا فيه حيل لكل حادث حديث

بعدين الرجاء عدم عقد مقارنة بين موضوع ياسر وموضوع نواف

الأول من برا النادي ولازم يندفع فيه أكثر والثاني تربى في النادي وللنادي حق فيه (حسب الأنظمة )

الأول ضحى عشان يجي للهلال وصار تحدي ومزايدات ، والثاني ضحى النادي عشانة ودفعلة 2 مليون وراتب لمدة سنتين وتكفل بعلاجة وهو ما يلعب
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 30/04/2006, 08:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيه
مشاركات: 360
كلام كبير من شخص كبير وراجعلك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube