#1  
قديم 28/04/2006, 11:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
خبر من مصدر موثوق العريف وقع للهلال

بعد صلاة المغرب وعلى شريط الاخبار بقناة العربية كاتبين بالخط العريض ( لاعب النادي الاهلي السعودي عبدالحق العريف وقع للهلال السعودي )

والمثل يقول (اذا كذبت اسند)اللي بيصدق يصدق العربية واللي بيكذب يكذب العربية



وبالتوفيق للزعيم ان شاء الله في البطولة الآسيويه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/04/2006, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
انا رأيت الخبر بعد صلاة الجمعة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/04/2006, 12:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
مشاركات: 927
والله وانا اخيتك مايندرى ذا الأيام من الصادق ومن الكاذب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/04/2006, 12:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشبل الازرق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,104
يااخوان اتركوا العريف الحين واهتموا بالمباراة الجايه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/04/2006, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2005
المكان: قـلـبـك وطـن .. وآنا حــدودهــ
مشاركات: 1,687
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلاليه مررره
والله وانا اخيتك مايندرى ذا الأيام من الصادق ومن الكاذب


كلام سليم مافيه ولا جرح<<<< حاط عليه مطهر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube